الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

مستشفى الامير منصور حجز موعد اسنان

بواسطة: نشر في: 23 مايو، 2019
mosoah
مستشفى الامير منصور حجز موعد اسنان

وفرت مستشفى الامير منصور حجز موعد اسنان من خلال موقعها الإلكتروني ، وذلك من أجل التيسير على المرضى، والقضاء على فترة الانتظار التي يستغرقها المريض من أجل الخضوع للكشف، أو الحصول على استشارة طبية. تتميز المستشفى بموقعها الفريد في وسط مدينة الطائف. هذا فضلاً عن خدماتها المتعددة التي تُقدمها إلى كافة أعضاء الهيئة العسكرية وذويهم. وساعد هذا على زيادة الإقبال عليها بشكل مكثف، مما جعلها تُتيح إمكانية الحجز الإلكتروني. وللتعرف على الطريقة عليك متابعة مقال اليوم على موسوعة.

مستشفى الأمير منصور

تسعى المستشفى إلى الوصول إلى الريادة في مجال تقديم الخدمات الطبية والعلاجية المتكاملة وذلك من خلال الاعتماد على فريق طبي على درجة عالية من الدقة والكفاءة المهنية. إلى جانب توفير كافة المعدات، والآلات الحديثة.

ولا تقتصر خدماتها على عيادات الأسنان وحسب، فهناك العديد من التخصصات التي تفتح أبوابها أمام جمهور المستشفى من أعضاء الهيئات العسكرية، ومن بينها خدمات الطوارئ، وطب الأسرة. وكذلك مركز العلاج النفسي، وغسيل الكلى هذا فضلاً عن مركز حماية الطفل. واليوم سنخص بالذكر آلية حجز موعد اسنان في هذا الصرح الطبي العظيم.

مستشفى الامير منصور حجز موعد اسنان

دون الحاجة إلى مغادرة منزلك على الإطلاق، يُمكنك الحجز في مستشفى عيادات الأسنان بالمستشفى، وذلك من خلال:

  • الدخول على موقع المستشفيات العسكرية من خلال الضغط هنا.
  • من بين تلك الكلمات الموجودة أعلى الموقع، عليك الضغط على خيار مستشفيات.
  • حدد الأمر من خلال الضغط على “مستشفى الأمير منصور لطب المجتمع”.
  • أنت الآن أمام نبذة تعريفية بها، عليك قراءتها من أجل التعرف على الخدمات المقدمة.
  • بعد الدخول على المستشفى عليك الضغط على تبويب الخدمات الإلكترونية، ومن ثم خيار مرضى ومراجعين.
  • ستظهر لك شاشة أخرى تطلب منك إدخال مجموعة من البيانات، إن كان سبق لك الدخول، وهي عبارة عن اسم المستخدم، وكذلك كلمة السر.
  • وبالنسبة لمن لم يسبق لهم التسجيل عليهم اختيار إنشاء حساب جديد، ثم ملأ نموذج البيانات المطلوب من أجل الحصول على حساب يتمكنون من خلاله من التمتع بكافة الخدمات الإلكترونية التي تقدمها المستشفى.
  • واصل الخطوات من أجل حجز موعد، وبعد الانتهاء يُمكنك التوجه إليها في الموعد الذي سبق إدخاله.

ولمزيد من الاستفسار يُمكنكم تعبئة النموذج التالي من أجل التواصل معهم عبر الإيميل. يُذكر أن آلية الحجز متاحة بالعيادات العامة فقط.