الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

مستشفى الامير منصور بالطائف حجز موعد اسنان

بواسطة: نشر في: 23 مايو، 2019
mosoah
مستشفى الامير منصور بالطائف حجز موعد اسنان

مستشفى الامير منصور بالطائف حجز موعد اسنان ، يرجع قرار إنشاء مستشفى الامير منصور بالطائف إلى عهد الملك عبد العزيز آل سعود، وافتتحها ولي عهده في 1372 هـ، لتُقدم خدماتها الطبية والعلاجية لما يزيد عن مائة سرير، هذا فضلاً عن استقبال الطوارئ وتقديم الإسعافات الأولية لها. وتُعد تلك المشفى صرح طبي متألق في وسط الطائف. مما جعلها مركز جذب للعديد من سكان المدينة المقيمين بها، وتحديداً ممن ينتمون إلى المؤسسة العسكرية. لذا أتاحت خدمة الحجز الإلكتروني من خلال موقع المستشفيات العسكرية. دون الحاجة إلى زيارتها خصيصاً، فإن كنت تبحث عن خطوات الحجز، تابعنا في مقال اليوم على موسوعة.

مستشفى الامير منصور بالطائف حجز موعد اسنان

هناك مجموعة من الخطوات التي يُمكنك من خلالها أن تحصل على موعد في مستشفى منصور العسكري، وهي:

  • زيارة الموقع الرسمي لمجمع المستشفيات العسكرية، من خلال الضغط على الرابط التالي.
  • الدخول على كلمة المستشفيات، لتظهر أمامك قائمة تحمل عدد من المستشفيات العسكرية، ومن بعدها اختيار مستشفى الأمير منصور.
  • بعد الدخول إليها، ستظهر لك مجموعة من المعلومات التي من شأنها أن تُعرفك بالمستشفى وخدماتها.
  • عليك الضغط على كلمة الخدمات الإلكترونية الموجودة أعلى الصفحة، ومن ثم اختيار المرضى والمراجعين من خلال مجموعة الخدمات المتاحة.
  • بعد الدخول إليها ستظهر لك صفحة التسجيل، والتي تطلب منك إدخال اسم المستخدم، وكلمة السر من أجل الدخول إلى الخدمة، وذلك إن كنت تمتلك حساب بالفعل.
  • أما في حالة إن لم يسبق لك الأمر، عليك الضغط على تسجيل الدخول كمستخدم جديد، ومن بعدها ملأ نموذج البيانات الظاهر أمامك ومن ثم ستحصل على اسم المستخدم، وكلمة السر، لتتمكن من تسجيل الدخول، والاستمتاع بالخدمات المقدمة من الموقع.

يُذكر أن المستشفى تُتيح العديد من الخدمات الإلكترونية المختلفة، ولا تقتصر على الحجز وحسب. فحسابك عليها سيشمل كافة الفحوصات التي خضعت لها، والأدوية التي تتناولها، وكل ما يخص حالتك الصحية.