فعاليات عيد الاتحاد 2020 في الامارات

وئام رضا 13 يناير، 2020

كل مواطني الإمارات ينتظرون رؤية فعاليات عيد الاتحاد 2020 في الامارات التي يتم تنظيمها في كل إماراتها خاصة إمارة دبي وتعد فعاليات عيد الاتحاد أهم عوامل الجذب السياحي ويزداد عدد السياح في ذلك اليوم لحضور الفعاليات المختلفة والاستمتاع بقضاء وقت ممتع كما ان الفنادق والمطاعم تتسابق على توفير مجموعات كبيرة من العروض الخصومات ونقدم مجموعة من هذه الفعاليات على موقع الموسوعة.

فعاليات عيد الاتحاد 2020 في الامارات

فعاليات عيد الاتحاد من الأحداث التي يرغب في حضور تفاصيلها الكثير ومن لم يستطيع السفر إلى دبي يحرص على مشاهدتها ومتابعتها على مواقع التواصل ومن هذه الفعاليات:

الحفلات الغنائية

  • تحرص دبي على إقامة الحفلات الغنائية والتي تتميز بحضور العديد من المطربين العرب كما يمكن أن تستضيف الدولة بعض المغنيين الأجانب.

الألعاب النارية

  • تتفوق دائمًا دولة الإمارات خاصةً دولة دبي في الألعاب النارية والتي تجذب الكثير من المشاهدين وقد تميزت بتعدد ألوانها أشكالها المتباينة في السماء ومن الممتع أنه يمكن متابعة الألعاب النارية في إمارات الدولة حيث تحدد انطلاقها في أوقات مختلفة عن بعض بحيث تحفز السياح على التواجد في كل الإمارات لمتابعة الألعاب النارية.

عروض سفينة الملكة إليزابيث

  • سفينة الملكة إليزابيث من السفن التاريخية والأسطورية التي ترسو على ميناء راشد في دبي منذ عام 2008 م وقد استغلت الإمارات هذه السفينة لتصبح مزارًأ سياحيًا وقد قامت الحكومة بإعادة ترميم غرف الفندق الموجود بالسفينة وتحرص الدولة على تقديم بعض الفعاليات في ذلك اليوم من خلال السفينة لمدة 5 أيام حيث تقدم العروض المختلفة والوجبات العربية كما أنها تشتمل على بعض الأسواق الحرفية التقليدية.
  • كما يمكنك تناول بعض الوجبات المعدة على الطريقة الإماراتية كما يمكن تذوق الأنواع المختلفة من نكهات الشاي المستمدة من المطبخ الإماراتي.

سوق الحرفيين

  • يعرض بعض الأعمال الفنية التي ترمز للعيد الوطني للإمارات ويوجد هذا السوق في الطابق الثاني من السفينة ودخول السوق يكون مجاني.

عروض دبي فيستيفال سيتي

  • تقدم دبي فيستيفال سيتى مجموعة من العروض المختلفة كما أنها تتميز بعروض الألعاب النارية.

فعاليات برج خليفة

  • تختلف فعاليات برج خليفة عن باقي الفعاليات في الجدولة حيث أنها تستمر منذ يوم العيد الوطني للدولة حتى بداية السنة الجديدة.
  • فعاليات برج خليفة من أهم الفعاليات التي لابد من مشاهدتها في اليوم الوطني والتمتع بها حيث يتم تزيين البرج بالأضواء الملونة والتي تتكون من ألوان علم الإمارات.
  • كما أن نافورة دبي تتميز بالرقصات التي تقدمها على أنغام الموسيقى وتقدم مجموعة من عروض أضواء الليزر المتميزة.

سباق الهجن

  • سباقات الهجن من السباقات والرياضات الموروثة والتي تعبر عن التمسك بالأنشطة التراثية ويكون السباق من خلال تسابق مجموعة مكونة من 60 من حيوانات الهجن في منطقة المرموم.
  • وهو من أهم الفعاليات التي تحرص الدولة على تنظيمها سنويًا للاستمتاع بالأجواء التراثية التقليدية في الإمارات.

للإطلاع على باقي الفعاليات التي تحدث للإحتفال بعيد الاتحاد يمكن قراءة الموضوعات التالية:

فعاليات عيد الاتحاد 2020 في الامارات