طريقة حفظ مقطع من اليوتيوب الى الاستديو

شيرين عبد السلام 30 أغسطس، 2019

تعرف بالخطوات على طريقة حفظ مقطع من اليوتيوب الذي يشاهده الملايين من المستخدمين من مختلف دول العالم، ويعود تاريخ تأسيسه إلى عام 2005 في ولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية، ويضم هذا الموقع عدد لا يمكن حصره من مقاطع الفيديو في مختلف المجالات مثل السياسة والرياضة والترفيه.

وفي بعض الأحيان هناك عدد المقاطع الفيديو التي يرغب المستخدم في حفظها مثل مقاطع فيديو لشرح محتوى معين أو شرح بعض الجوانب الفنية في استخدام أجهزة الكمبيوتر والجوال، لذا في موسوعة نقدم لك بالخطوات كيفية حفظ مقاطع هذا الموقع على جهاز الكمبيوتر بمنتهى السهولة.

طريقة حفظ مقطع من اليوتيوب

كيف احفظ مقطع من اليوتيوب بسهولة سؤال يطرحه العديد من الأشخاص، هناك أكثر من طريقة يمكنك من خلالها تحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب، نستعرض لك أبرزهم فيما يلي:

موقع GenYouTube

  •  من أسهل طرق حفظ مقاطع اليوتيوب استخدام موقع GenYouTube، ويتميز بسهولة استخدامه، فبعد دخولك على موقع يوتيوب ومن ثم الدخول على المقطع الذي ترغب في تحميله تبدأ بنسخ رابط المقطع ولصقه في الموقع في الحقل الفارغ الموجود في أعلى الموقع.
  • ستظهر لك الصفحة بعد ذلك مجموعة من الخيارات الخاصة بتحويل صيغة مقطع الفيديو من أبرزهم صيغة mp3 ومن ثم تبدأ بتحميل مقطع الفيديو.

موقع Convert2MP3

من بين المواقع المستخدمة في حفظ مقاطع اليوتيوب من دون الحاجة إلى تحميل أي برامج، وطريقة التحميل فيما يلي:

  • ادخل على موقع اليوتيوب ومن ثم اتجه إلى الفيديو الذي ترغب في تحميله وقم بنسخ رابط هذا الموقع بواسطة الضغط على مفتاحي  CTRL+C في آنٍ واحد.
  • ادخل بعد ذلك على موقع convert2MP3 ثم الصق عنوان مقطع الفيديو المراد تحميله في الحقل الفارغ في أعلى الموقع، ثم اضغط بعد ذلك على خيار MP3.
  • ستظهر لك الصفحة بعد ذلك عدد من روابط تحميل مقطع الفيديو بصيغ مختلفة، لتختار من بينهم الصيغة المناسبة، ثم اضغط بعد ذلك على زر تحويل أو (convert)، ومن ثم اضغط على خيار تحميل أو (Download).

موقع KeepVid

من مميزات موقع KeepVid أنه لا يقتصر فقط على حفظ مقاطع من اليوتيوب بل من مختلف المواقع الأخرى من أبرزهم موقع وفيميو (Vimeo)، وطريقة التحميل من خلال ما يلي:

  • ادخل على موقع اليوتيوب ومن ثم حدد المقطع المراد تحميله ثم انسخ رابطه.
  • ادخل بعد ذلك على موقع KeepVid ثم الصق رابط الفيديو في الحقل الفارغ، ومن ثم اضغط على خيار تحميل (Download)، ويمكنك تحديد الصيغة المناسبة للفيديو مثل Mp4.

موقع DLNowSoft

من بين المواقع التي يمكنك الاستعانة بها من أجل تحميل مقاطع اليوتيوب هو موقع DLNowSoft، ويمكنك اتباع خطوات تحميله من خلال مايلي:

  • الدخول أولاً على موقع اليوتيوب ومن ثم مقطع الفيديو المراد تحميله، ثم نسخ رابط المقطع.
  • ادخل بعد ذلك على موقع DLNowSoft ثم الصق رابط الفيديو في الحقل الفارغ أمامك ومن ثم حدد صيغة الفيديو المناسبة بجانب جودتها، وبعد ذلك اضغط على خيار تحميل.

متصفح جوجل كروم

إذا كنت ممن يفضل استخدام متصفح جوجل كروم فيمكنك استخدامه في تحميل مقاطع فيديوهات اليوتيوب من خلال أداة Chrome YouTube Downloader، ويمكنك اتباع طريقة تحميله من خلال الخطوات التالية:

  • افتح متصفح كروم ومن ثم ادخل على رابط امتدادات كروم وذلك من خلال الدخول على هذا الرابط.
  • اضغط بعد ذلك على خيار إضافة إلى كروم أو (add to chrome)، ثم اضغط بعد ذلك على خيار المتابعة إذا ظهرت لك رسالة تحذيرية بعد تلك الخطوة.
  • اضغط بعد ذلك على خيار تثبيت أو (Install) لتصبح تلك الخطوة الأخيرة في تحميل تلك الأداة التي يمكنك بعد ذلك من تحميل أي مقطع فيديو على يوتيوب، حيث يمكنك الدخول على الموقع وتحميل مقطع الفيديو مباشرةً.

طريقة حفظ مقطع من اليوتيوب الى الاستديو

الوسوم

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د