الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

طريقة تحويل الرصيد سوا الى سوا

بواسطة: نشر في: 5 نوفمبر، 2019
mosoah
طريقة تحويل الرصيد سوا الى سوا

تعرف على طريقة تحويل الرصيد سوا الى سوا حيث تعد شركة سوا أحد أكبر شركات خدمات الهواتف و الإنترنت بالمملكة العربية السعودية و التي تسعى دائماً إلى تطوير تقنياتها و خدماتها المقدمة إلى المواطن السعودي و طرح أفضل الباقات اليومية و الشهرية مسبقة الدفع، إلى جانب العروض التوفيرية المتعلقة بخدمات الإنترنت و الرسائل و المكالمات الهاتفية.

تتيح شريحة سوا إمكانية إجراء المكالمات محلية كانت أو دولية، كما تتيح العديد من الخواص مثل تحويل الرصيد من خط سوا إلى خط آخر تابع لذات الشركة وهو ما سنعرضه تفصيلاً في المقال التالي عبر موسوعة، فتابعونا.

طريقة تحويل الرصيد سوا الى سوا

كثيراً ما يتعسر على الفرد القيام بإعادة شحن باقة هاتفه أو رصيده لعدة أسباب من بينها التواجد في أماكن بعيدة مثل المخيمات و يكون في حاجة ملحة إلى إجراء مكالمة أو استخدام الإنترنت لذلك يمكن من خلال خدمة تحويل الرصيد المقدمة من شركة سوا استقبال الرصيد في أي وقت ومن أي مكان شريطة أن يكون الهاتف المرسل و الهاتف المرسل إليه تتبع شريحتيهما شركة سوا.

في النقاط التالية نعرض الخطوات الصحيحة لتحويل الرصيد من سوا إلى سوا:

  • الخطوات التي يقوم بها المرسل: يقوم المرسل بإرسال رسالة نصية إلى رقم (1500) يكتب فيها (*133*رقم المحول له#)، مثال على ذلك: *133* 088…..* 25 #.
  • الخطوة التي يقوم بها المرسل إليه: بعد استقبال هاتفه رسالة نصية تتضمن وصول الرصيد المحول إليه بنجاح لابد من قيامه بإرسال رسالة نصية إلى الرقم التالي (1500) يتم فيها كتابة (*133* رقم الهوة الخاص به#)، مثل ( *133* 1634369810 #).

هناك طريقة أخرى يمكن من خلالها تحويل رصيد من شريحة سوا إلى شريحة سوا أخرى ويتم ذلك من خلال المرسل مباشرة نعرض تلك الطريقة فيما يلي:

  • يقوم المرسل عن طريق إرسال رسالة نصية إلى رقم (1500) يكتب فيها (*133*رقم المرسل إليه*المبلغ المرغوب في تحويله* رقم الهوية الخاص بالمستلم#).

طريقة تحويل رصيد سوا بدون رقم الهوية

هناك بعض الخطوات التي يمكن اتباعها في حالة تحويل الرصيد إلى شخص لا يعرف المُرسل رقم هويته نذكرها فيما يلي:

  • يقوم المرسل بإرسال رسالة نصية إلى رقم (1500) يكتب فيها التالي (*133* الرقم المراد تحويل الرصيد إليه * المبلغ المرغوب في تحويله #).

و لكن في هذه الحالة لن يتم استقبال المبلغ المحول من قبل المرسل إلا أن يقوم بإرسال رسالة نصية إلى رقم (1500) تتضمن كتابة ذلك الرمز (*133*) يليه رقم الهوية الخاص به ثم #، و بعد القيام بتلك الخطوات بطريقة موفقة سوف يصل الرصيد المحول إليه بنجاح.