الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

ما شرح طريقة الشراء من امازون ؟

بواسطة: نشر في: 17 أبريل، 2018
mosoah
طريقة الشراء من امازون

يعد موقع أمازون هو واحد من أكبر المواقع الخاصة بالتسوق الإلكتروني في العالم، حيث إنه يعد من أكثر المواقع شهرة بين الكثير من الأشخاص، وذلك لأن الموقع من المواقع التي يوجد فيها الكثير من السلع المختلفة والمتعددة والمنتجات المتعددة الفئات وهو يعتبر الأفضل على الإطلاق  من بين مواقع التسوق عبر شبكة الإنترنت، وهو من المواقع التي يمكن القول عنها بأنها تلبي احتياجات الكثير، وإن كنت لا تعلم ما هي الطريقة التي يمكنك بها الشراء من موقع أماوزن فإليك الطريقة التي تمكنك من الشراء من أمازون والتي أتينا لك بها اليوم من خلال مقالنا هذا.

طريقة الشراء من امازون :

  • يمكنك الدخول على موقع أمازون مباشرة ولكن لابد أن يكون لديك صندوق بريد أمريكي وهذه الخطوة هي من أهم الخطوات التي يجب عملها في البداية وذلك حتى تتمكن من الشراء من موقع أمازون، ويمكن الحصول على البريد الأمريكي من خلال الكثير من المواقع المختلفة والتي من أشهرها موقع أراميكس.
  • بعد تنفيذ الخطوة السابقة يتم الدخول مباشرة على موقع أمازون وهذا هو العنوان الخاص بالموقع  www.amazon.com
  • بعد ذلك سوف نلاحظ في الأعلى مستطيل وهذا المستطيل الخاص بالبحث يتم الضغط عليه مباشرة، وذلك إن كنت تبحث عن شيء معين في ذهنك فتقوم بكتابة السلعة التي تريدها في ذلك المستطيل وتضغط على بحث وتنتظر النتيجة.

شرح طريقة الشراء من امازون

  • كما يمكنك التسوق بشكل آخر وذلك عن طريق التصفح في العديد من الأقسام المختلفة والمتعددة والتي توجد في الجانبين على الصفحة والتي تكون موجودة في شريط.

كيفية الشراء من امازون

  • بعد اختيار السلعة التي كنت تبحث عنها يتم ظهور لديك الكثير من الخيارات المتعددة والمختلفة، والتي تعتبر الأفضل، حيث يظهر لك أفضل هذه المنتجات من حيث الماركة والسعر وهكذا.

تعلم كيفية الشراء من موقع امازون

  • بعد ذلك يمكنك اختيار السلعة التي تراها مناسبة لاحتياجاتك من بين السلع الأفضلية التي عرضها عليك الموقع.
  • بعد ذلك يتم الضغط مباشرة على الصفحة التي تخص التفاصيل والتي توجد على كل منتج من المنتجعا ت المعروضة على الموقع، ويمكن من خلال هذه الصفحة التعرف على الكثير من التفاصيل التي تخص تلك السلع أو المنتج بالإضافة لوجود سعرها أيضًا، كما أنه يمكن أن يكون في ذلك الوقت هناك خصومات وتحظى بتلك الفرصة المميزة.
  • وللتعرف على المزيد من التفاصيل الخاصة بالسلعة التي تم اختيارها يمكن النظر فقط إلى أسفل الصفحة والتعرف على التفاصيل بدقة على هذا المنتج قبل شراءه، كما يمكنك معرفة أسعار الشحن والمزيد من التفاصيل واضحة وبشكل كامل أمامك.
  • كما يمكنك التعرف أيضًا على مدى جودة السلعة التي قمت باختيارها وذلك من خلال الكثير من الآراء التي توجد أسفل كل سلعة من السلع الموجودة وتلك الآراء تكون خاصة بأشخاص قد اشتروا تلك السلعة من الموقع نفسه من قبل ويبدون بآرائهم سواء كانت سلبية أو إيجابية حتى يستفاد غيرهم.

شرح كيفية الشراء من امازون دوت كوم

  • بعد قراءة التفاصيل كاملة والرغبة في الحصول على تلك السلعة يتم الضغط بعدها مباشرة على أدد تو كارت، وهذا الـأمر الذي يعني أنك ضفت تلك السلعة إلى السلة المخصصة للتسوق.

  • يمكنك بعد ذلك التصفح في الموقع والحصول على العديد من السلع المختلفة بنفس الطريقة السابقة التي شرحناها.
  • بعد الانتهاء من التسوق يتم الضغط مباشرة على كلمة proceed to checkout وذلك من أجل إتمام العملية.
    بعد ذلك يتم الضغط على تسجيل الدخول وذلك في حالة إن كان لديك عضوية بالموقع وأما في حالة إن لم تكن تملك العضوية فهنا يكون عليك أن تسجل الدخول وتفعل عضوية في الموقع.
  • طريقة الشرا من امازون
    بعد الدخول على الموقع يتطلب منك ملئ العديد من الخانات وهنا يتطلب بيانات الشحن والتي سوف يتم إدخالها من الموقع الخاص بتسجيل البريد الأمريكي.
  • بعد ذلك يظهر لك نافذة جديدة وتكون خاصة بطلب  البيانات التي تخص المال سواء كان فيزا أو ماستر كارد.
  • بعد ذلك يتم ظهور البطافة بعد إضافتها لحسابك وبعدها يتم الضغط مباشرة على اختيار استمرار أو continue
    في النهاية بعد تفعيل جميع الخطوات السابقة سيقوم الموقع بإظهار لك جميع التفاصيل الخاصة بالشراء والتي تكون عبارة عن بياناتك الشخصية وطريقة الشحن والدفع، وبعد مشاهدتها يتم الضغط على بليس يور أوردر وبذلك تكون خطوة الشراء ناجحة.

الوسوم