الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

رقم وزارة التجارة الموحد للشكاوى

بواسطة: نشر في: 16 يونيو، 2020
mosoah
رقم وزارة التجارة الموحد للشكاوى

إذا كنت تبحث عن رقم وزارة التجارة الموحد للشكاوى فأنت بالمكان الصحيح، فقد أتاحت وزارة التجارة بالمملكة العربية السعودية خدمة التواصل مع عملاء الوزارة لتقديم الشكاوى أو الاستفسارات، نظرًا لما توفره هذه الخدمة من آلية سريعة وسهلة للتواصل مع المستهلكين والرد على استفساراتهم ومتابعة الطلبات، ومن خلال مقالنا اليوم عل موسوعة سنقدم لكم الرقم الموحد للوزارة الذي يمكنكم من خلاله التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بهم.

رقم وزارة التجارة الموحد للشكاوى

استطاعت الوزارة أن توفر العديد من الخدمات الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني، لتيسير أمر الحصول على هذه الخدمات، وقد جاء كل ذلك وفق خطة التحول الرقمي التي تسعى إليها المملكة لعام 2030، وقد أتاحت الوزارة خدمة التواصل مع خدمة العملاء من خلال الاتصال على الرقم الموحد والذي سنعرضه لكم من خلال السطور التالية.

  • يتمكن المستهلكين من التواصل مع الوزارة من خلال الاتصال على رقم 1900 وذلك لتقديم الشكاوى أو للحصول على أجوبة للاستفسارات المختلفة، هذا بجانب إمكانية التواصل مع الوزارة عبر الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بها، ولكن الكثير من الأشخاص يفضلون إجراء ذلك من خلال الاتصال على الرقم الموحد للشكاوى وذلك لتلقي الخدمات بشكل أسرع.
  • الرقم الموحد لوزارة التجارة بالمملكة العربية السعودية هو 920000667، ويمكن التواصل معهم في خلال مواعيد العمل الرسمية والتي سنتعرف عليها معًا من خلال الفقرة التالية.

مواعيد عمل وزارة التجارة السعودية لتقديم الاستفسارات

  • موعد دوام مركز خدمة الأعمال من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الرابعة مساءً، ويتم التواصل مع خدمة العملاء خلال هذه الفترة.
  • بدأ دوام الوزارة بداية من الأحد إلى الخميس من الساعة السابعة والنصف صباحًا حتى الساعة الثانية والنصف مساءً.

بهذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا اليوم، نأمل أن نكون قد قدمنا لكم محتوى مفيد وواضح بخصوص استفساركم، ونشكركم على حسن متابعتكم لنا، وندعوكم لقراءة المزيد من عالم الموسوعة العربية الشاملة.