الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

رقم حماية المستهلك الكويت الخط الساخن 24 ساعة

بواسطة: نشر في: 26 يناير، 2022
mosoah
رقم حماية المستهلك الكويت الخط الساخن 24 ساعة

سنتناول من خلال هذا المقال رقم حماية المستهلك الكويت الخط الساخن 24 ساعة على موقع موسوعة وسنتعرف على الرقم الذي يمكن من خلاله أن نقوم بالحصول على العديد من المعلومات، والعمل على تقديم العديد من الشكاوي والبلاغات التي يمكن أن تواجهها كما يمكنك ان تستعلم عن الخدمة والعثور على السلع والمنتجات، كما يمكن أن تقوم بإتباع الخطوات التالية في البوابة الخاصة بالشكاوي لحمايه المستهلك، كما سنتعرف على العديد من الخطوات التي يمكن من خلالها أن تقوم بتقديم الشكوى عبر الاستمارة التقديم الإلكترونية عن السلعة التي تكون مقلدة، كما سنتعرف على الطرق التي يمكن من خلال ان نقوم بتقديم الشكاوي، كما سنتعرف على العديد من المعلومات التي تهم عدد كبير من القراء من خلال مقالتنا.

رقم حماية المستهلك الكويت الخط الساخن 24 ساعة

حيث توجد العديد من الأرقام الخاصة بالفروع لحمايه المستهلك في دولة الكويت للعمل على تقديم الشكوى، والذي يكون من خلال الأفراد بما في ذلك الزوار في الكويت والمقيمين في دولة الكويت، والمواطنين في دولة الكويت.

  • ولكي تتمكن من تقديم الشكاوي الخاص بك لحماية المستهلك، أو المنتجات المقلدة من خلال الاتصال على الرقم الخاص بها وهذا الرقم هو 135. 
  • حيث توجد العديد من الأرقام اليت تعمل لمدة الأربعة وعشرون ساعة، لكي تتواصل معها حتى يتضمن حصوله على العديد من السلع ذات الجودة اليت ترغب فيها.

رقم حماية المستهلك واتساب في الكويت 

حيث توجد العديد من الأرقام الخاصة بالفروع لحمايه المستهلك في دولة الكويت للعمل على تقديم الشكوى، والذي يكون من خلال الأفراد بما في ذلك الزوار في الكويت والمقيمين في دولة الكويت والمواطنين في دولة الكويت.

  • يمكن أن تتواصل مع الرقم الخاص بحمايه المستهلك، من خلال إرسال الرسائل عبر رقم الواتس أب وهذا الرقم هو 55135135.
  • ولكي تتمكن من تقديم الشكاوي الخاص بك لحماية المستهلك أو المنتجات المقلدة، من خلال الاتصال على الرقم الخاص بها وهذا الرقم هو 135. 

خطوات تسجيل في بوابه شكاوى حمايه المستهلك 

يمكنك أن تقوم بتسجيل الدخول لكي تتمكن ان تقوم بالدخول على الموقع الخاص بالمستهلك، ولكي تتمكن من تسجيل الدخول، يجب أن تقوم بإتباع الخطوات التالية:

  • لكي تتمكن من تسجيل الدخول على البوابة الخاصة بالشكاوي في حماية المستهلك في دولة الكويت، يجب أن تقوم بالبحث عن الموقع الخاص بحماية المستهلك عن طريق البحث عبر محركات البحث في جوجل، أو يمكنك الدخول على الموقع من خلال الرابط المخصص لذك من هنا.
  • ثم تقوم بالدخول على خيار الذي يوجد أمامك إنشاء حساب جديد إذا لك يكن لديك حساب، أو يمكنك أن تقوم بتسجيل الدخول على الموقع من خلال إدخال الرقم المدني، ومن ثم إدخال طلب المصادقة.
  • ثم بعد ذلك تقوم بتطبيق هويتي، ثم بعد ذلك تقوم بإكمال المصادقة.
  • ثم تقوم بالرجوع وعمل التسجيل التلقائي.
  • ثم بعد ذلك يفتح الموقع والتمتع بكافة الخدمات.

طرق تقديم شكوى عبر استمارة التقديم الإلكترونية عن السلعة مقلدة 

يمكنك أن تقوم بتقديم الشكوى الخاصة بحمايه المستهلك، من خلال إرسال الاستمارة الإلكترونية على السلعة المقلدة، ولكي تتمكن من تقديم الشكوى، يجب أن تقوم بإتباع الخطوات التالية:

  • لكي تتمكن من تسجيل الدخول على البوابة الخاصة بالشكاوي في حماية المستهلك في دولة الكويت، يجب أن تقوم بالبحث عن الموقع الخاص بحماية المستهلك عن طريق البحث عبر محركات البحث في جوجل، أو يمكنك الدخول على الموقع من خلال الرابط المخصص لذك من هنا.
  • ثم تقوم بتسجيل الدخول من خلال إدخال الرقم المدني، ومن ثم الضغط على الخدمة عن سلعة مقلدة وتقوم بإدخال اسم مقدم البلاغ.
  • ثم تقوم بإدخال الرقم الخاص برقم الهاتف، ومن ثم إدخال البيانات الخاصة بك من البريد الإلكتروني.
  • ثم بعد ذلك تقوم برفع كافة المرفقات التي تعمل على التأكيد من حاله السلعة التي تكون مقلدة وترغب في الإبلاغ عنها.
  • ثم بعد أن تقوم بإدخال كافة البيانات الخاصة بك، والبيانات التي تخص السلعة المقلدة والتأكد من صحة البيانات التي قمت بإدخاله تقوم بالضغط على الزر المكتوب علية تقديم البلاغ المشكلة.

أرقام خدمة حماية المستهلك وعناوين الفروع

توجد العديد من الفروع الخاصة بحمايه المستهلك، كما سنقوم بإرفاق العديد من العناوين والعديد من الفروع التي توجد في دوله الكويت كما سنقوم بإرفاق الأماكن التي تخدم فيها هذه الفروع، كما سنقوم بإرفاقه في الجدول الذي أمامكم:

الترتيب اسم الفرعرقم الجوال الخاص بالفرععنوان الفرعالمناطق التي يقوم الفرع بخدمتها
1سوق السمك22437562سوق شرقسوق شرق
2السّالميّة24728301خلف جمعيّة الفروانيّةخيطان – صبحان – الرّقعي – مخازن العارضيّة- الفروانيّة – العمريّة – جنوب الرّابية
الشويخ22463618جمعيّة الشّرقالصالحيّة – شارع فهد السّالم – الشّعب البحريّ – الصّفاة – الدّسمة-المَدينة – الشّرق – المرقاب – القبلة
3الفروانيّة25737040جمعيّة السّالميّة سلوى – المسيلة – ميدان حولّي-السّالميّة – البدع – الرميثيّة
4الجهراء24551128جمعيّة الجهراءالجهراء – أمغرة – السّكراب – مناطق السير الشماليّة – السّالمي – العبدليّ – الصبية – الرّوضتين – أم نقا – كبار المقاولين – المطلاع
5جليب الشّيوخ24349919قرب جمعيّة جليب الشّيوخالفردوس – الحساوي – صباح النّاصر-جليب الشّيوخ – العارضيّة
6الفيحاء22528382خلف جمعية الفيحاءالعديلية – الخالدية – ضاحية عبد الله السالم -قرطبة – الفيحاء – الشامية – كيفان
7الفحيحيل23916290خلف جمعية الفحيحيل المنقف – المهبولة – الشريط الساحلي إلى النويصب -الفحيحيل – الفنطاس – أبو حليفة – الوفرة
8الصليبيخات24879348جمعية الصليبيخاتالصليبية – الأندلس -الصليبيخات – الدوحة
9الدسمة22542176جمعية الدسمة – المنصورية – النزهة – القادسية -الدّسمة – الدرعية – الشعب – بنيد القار
10جابر العلي23840012بجانب جمعية جابر العليالعقيلية – الرقة – هدية جابر العلي – الظّهر
11الصباحية23624032جمعية الصباحيةالصباحية – هدية – الأحمدي
12سوق المباركية22406433المباركيةالمباركية – سوق اللحم والسمك والخضار – منطقة الأسواق
13مبارك الكبير25422682بجانب فرع الجمعية التعاونية رقم 3 الفنيطيس – بوفطيرة
15الجابريّة25330511قرب المخفر في الجابريّةقرطبة – أرض المعارض – اليرموك – بيان – مشرف-الجابريّة – السرّة – الروضة – حولّي – النّقرة.

طرق التواصل مع حماية المستهلك في الكويت

كما توجد العديد من الطرق التي يمكن من خلالها أن نقوم بالتواصل مع حماية المستهلك في دولة الكويت، ومن هذه طرق التواصل:

  • يمكن أن تتواصل مع الرقم الخاص بحمايه المستهلك، من خلال الاتصال على الرقم المتاح لمدة أربعة وعشرين ساعة وهذا الرقم هو 135.
  • يمكن أن تتواصل مع الرقم الخاص بحمايه المستهلك، من خلال إرسال الرسائل عبر رقم الواتس أب وهذا الرقم هو 55135135.

وفي نهاية المقال رقم حماية المستهلك الكويت الخط الساخن 24 ساعة على موقع الموسوعة العربية الشاملة ، لقد تعرفنا على العديد من المعلومات التي تكون خاصة بحماية المستهلك في دولة الكويت، كما تعترفنا على الطرق التي يمكن من خلالها أن نقوم بتقديم الاستمارة الخاصة بالشكاوي عن طريق الدخول على الموقع الرسمي الخاص بالمستهلك، كما توجد الخطوات التي يمكن أن تقوم بتسجيل الدخول، كما سنتعرف على العديد من المعلومات التي تهم عدد كبير من القراء من خلال مقالاتنا.