الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

رقم حساب مواطن المجاني

بواسطة:
رقم حساب مواطن

رقم حساب مواطن هو أحد المواضيع الهامة التي تشغل الكثير من المواطنين بالمملكة العربية السعودية، ويعرف حساب مواطن بأنه برنامج سعودي حكومي يهدف إلى تخفيف الأعباء عن المواطن السعودي منخفض أو متوسط الدخل وتقديم الدعم المالي والاقتصادي له ولأسرته.

وقد تم إصداره من قبل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية من أجل حماية المواطنين مما قد يتعرضون له من مخاطر وأضرار تنتج عن التوسعات الاقتصادية التي تقوم بها المملكة، حيث يقوم حساب مواطن بمراسلة المقدمين عليه بشكل مستمر للتأكد من صحة حساباتهم البنكية وربطها بالطلبات الصادرة لهم، تقدم لكم موسوعة رقم تليفون حساب المواطن السعودي للشكاوى ومواعيد استقبال الاتصالات 1441.

رقم حساب مواطن

نقدم لكم  الرقم الموحد لاستقبال الاتصالات، وهو ما يعرف أيضاً باسم رقم شكاوى حساب المواطن أو رقم حساب المواطن للاعتراض فيما يلي:

  • رقم حساب المواطن: (19912)، و مواعيد العمل الرسمية هي التي تبدأ من الأحد إلى الخميس، بدايةً من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة العاشرة مساء ً.
  • خدمة عملاء حساب المواطن تويتر: (Citizen Care)، فيما تكوّن مواعيد العمل الرسمية طوال اليوم فيما عدا يومي الجمعة والسبت من الساعة الواحدة مساء ً وحتى الساعة الحادية عشر مساء ً.
  • بوابة حساب المواطن: (ca .gov.sa )، حيث تستقبل طلبات المواطنين على مدار اليوم.
  • صوتك مسموع: (Urv.ca.gov.sa)، ومواعيد العمل الرسمية طوال اليوم .

كانت هذه أرقام ومواعيد استقبال برنامج حساب المواطن والذي قدم العديد من الخدمات للمواطن السعودي حيث يهدف البرنامج إلى رفع كفاءة الدعم الحكومي من خلال توفير نظام متكامل يمكن من خلاله تقديم المنافع للمواطنين، كما يعمل على تشجيع ترشيد استهلاك موارد المياه والطاقة وتخفيف أثر الإصلاحات الاقتصادية عن المواطنين ذوي الدخل المنخفض بالمملكة العربية السعودية.