الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

كم تبلغ رسوم مدرسة الوردية في الشارقة

بواسطة: نشر في: 18 سبتمبر، 2019
mosoah
رسوم مدرسة الوردية في الشارقة

إليكم رسوم مدرسة الوردية في الشارقة التي تُعد واحدة من أقدم المدارس في إمارة الشارقة، وفي دولة الإمارات العربية المتحدة؛ حيث تم تأسيسها في عام 1976 في منطقة “حلوان”، ثم أقامت فرع آخر لها في منطقة مويلح، وهذه المدرسة تتبع المنهج البريطاني، كما أنها “مدرسة راهبات” للفتيات فقط، وتقوم بتدريس منهج IGCSE ، ومنهج AS، كما تضم المدرسة أكثر من خمسين جنسية مُختلفة من معظم دول العالم، ولمعرفة رسوم المدرسة تابع هذا المقال على موسوعة.

رسوم مدرسة الوردية في الشارقة

مدرسة الوردية

تطمح إدارة هذه المدرسة إلى تخريج جيل واعي قوي، من خلال تنمية روح القيادة لديهم، وتنمية الثقة بالنفس أيضًا؛ لضمان مُستقبل دولة الإمارات العربية المتحدة، .

تهتم هذه المدرسة كثيرًا بتوفير العديد من الإمكانيات التي تُنمي الجوانب المعرفية، والمهارية، وتنمية قيم الأخلاق الحميدة التي تُثقل من شخصية الطلاب في جميع الجوانب الفكرية، الأخلاقية، الاجتماعية، الروحية، وما إلى ذلك.

تهدف إدارة المدرسة إلى رفع المستوى التعليمي للطلاب إلى المستوى المتفوق، كما تهدف إلى المُحافظة على العادات والتقاليد العربية، والتقاليد الإماراتية، مع إمكانية التعامل مع المجتمع مُتعدد الجنسيات.

كما تحرص على دعم أسس الثقة، والاحترام، و التقدير بين الطلاب؛ لتنشئة طلاب متميزين، ولديهم كم كبير من الثقافة التي تؤهلهم لمواكبة جميع تطورات العصر، بل وابتكار التطور الخاص بهم في جو من التنافس السريع الذي يحدث في عالمنا، ومن خلال بيئة تعليمية آمنة تدعم فكرهم، و تطورهم.

فريق عمل مدرسة الوردية

تضم مدرسة الوردية فريق عمل رائع من المُعلمين، وموظفي الإدارة المدرسية الذين يمتلكون الكثير من الخبرة التي من شأنها أن تعمل على تحقيق أهداف المدرسة، وخلق روح التنافس بشكل صحيح، وتنمية الثقة بالنفس لدى الطلاب، وروح التعاون.

كما أنهم يُمثلون قدوة حسنة لجميع الطلاب من خلال تعاملهم الراقي مع الطلاب، ومع باقي الموظفين في المدرسة، وفي النظافة الشخصية، والأناقة أيضًا.

رسوم مدرسة الوردية في الشارقة

تختلف الرسوم الدراسية في هذه المدرسة حسب المرحلة الدراسية، كالآتي:

  • مرحلة الروضة رسومها تُقدر بحوالي 8.600 درهم إماراتي.
  • كل من الصف الأول، والصف الثاني رسومهما تُعادل 8.600 درهم إماراتي.
  • كل من الصف الثالث، الصف الرابع، والصف الخامس رسومهم تصل إلى 9.000 درهم إماراتي.

عنوان الفرع الأول

تقع في شارع أبي حامد الشرقي في الآبار، حلوان، الشارقة.

هاتف الفرع الأول

.+971 6 566 4345

عنوان الفرع الثاني

يقع في مويلح التجارية في الشارقة.

هاتف الفرع الثاني

.+971 6 534 4118
كانت هذه جميع المعلومات المُتعلقة بمدرسة الوردية في الشارقة، بما في ذلك الرسوم الخاصة بالمدرسة.