الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

رابط موقع الشركة السعودية للكهرباء se.com.sa للاستعلام عن الفاتورة 1442

بواسطة: نشر في: 27 فبراير، 2020
mosoah
رابط موقع الشركة السعودية للكهرباء se.com.sa للاستعلام عن الفاتورة 2020 -1441

في المقال التالي سنقدم لكم رابط موقع الشركة السعودية للكهرباء se.com.sa للاستعلام عن الفاتورة 1442 بالإضافة إلى توضيح الخطوات التي تمكنكم من الاطلاع على الفواتير، فتقوم الحكومة في المملكة العربية السعودية بتطوير كافة المواقع الإلكتروني التي تقدم الخدمات للمواطنين والمقيمين في الدولة، وذلك حرصاً على تحقيق رؤية المملكة 2030 في تحويل كافة المعاملات الورقية والتقليدية، إلى معاملات أخرى إلكترونية تتم من خلال الإنترنت.

فأصبح بإمكان المواطنين الاستعلام عن استهلاكهم الشهري والاطلاع على فاتورة الكهرباء من خلال الإنترنت، ففي سابق الأمر كانت العملية تتطلب الذهاب إلى مكاتب شركة الكهرباء السعودية، ولكن بعد تطوير المواقع الإلكترونية أصبح الأمر أسهل من ذي قبل، ولهذا سنوضح لكم من خلال فقرات موسوعة التالية الرابط الخاص بالموقع الإلكتروني لشركة الكهرباء في المملكة، فتابعونا.

رابط موقع الشركة السعودية للكهرباء se.com.sa للاستعلام عن الفاتورة 1442

  • يوفر الموقع الإلكتروني للشركة السعودية للكهرباء الكثير من الخدمات للمواطنين، فيمكن من خلال خدمة فواتيري معرفة مقدار الاستهلاك الشهري للعداد، ومعرفة قيمة الرسوم المطلوب سدادها للاستفادة بالكهرباء.
  • ومن الجدير بالذكر أنه يمكن الاستفادة من تلك الخدمات عبر التطبيق التابع للشركة، والتي يقوم بتقديم تلك الخدمات.
  • وما يميز التطبيق هو أنه يقوم بإرسال الإشعارات التي توضح قيمة الاستهلاك بطريقة تلقائية، وفي الفقرة التالية سنعرض لكم الرابط الخاص بموقع الشركة السعودية للكهرباء.
  • بالإضافة إلى توضيح طريقة الاستعلام عن قيمة الفاتورة بالخطوات .

شركة الكهرباء الفواتير

  • يمكنكم الدخول على الموقع الإلكتروني للشركة السعودية للكهرباء من خلال النقر على الرابط التالي (رابط موقع الشركة السعودية للكهرباء).
  • وللاستعلام عن قيمة الفاتورة، يمكنكم النقر على رابط خدمة فواتيري والذي سينقلك مباشرة إلى الصفحة الخاصة بالاستعلام عن الاستهلاك الشهري من هنا (رابط خدمة فواتيري).
  • وإذا كنت ترغب في معرفة استهلاكك الشهري للكهرباء، وتوضيح قيمة الفاتورة المطلوب سدداها، فقم بكتابة رقم الحساب ورمز التحقق المرئي في الخانات المخصصة لهم، ومن ثم انقر على أيقونة “عرض”.
  • ومن الجدير بالذكر أن رقم الحساب ستجده مُدون في الفواتير الورقية القيمة، قم بالاطلاع على إحدى تلك الفواتير، وقم بتسجيل رقم الحساب المكتوب عليها.
  • وبعد النقر على عرض سيقوم موقع الشركة السعودية للكهرباء بتوضيح استهلاكك الشهري بالتفصيل، كما سيتم عرض قيمة الفاتورة المطلوب سدادها.

وبهذا نكون قد أوضحنا لكم رابط الموقع الإلكتروني للشركة السعودية للكهرباء، بالإضافة إلى توضيح الخطوات الصحيحة للاستعلام عن قيمة الفاتورة، ومن الجدير بالذكر أنه يمكن التواصل مع شركة الكهرباء لتقديم الشكاوى والاستفسارات عبر الرقم (920000222)، أو يمكنكم الاتصال على الرقم الخاص بمركز خدمة المشتركين من خلال الرقم التالي (920001100)، كما توفر الشركة رقم خاص بالطوارئ للتواصل معهم وهو (933).