الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

رابط دخول حسابي بنك التسليف

بواسطة:
رابط دخول حسابي بنك التسليف

رابط دخول حسابي بنك التسليف هو الذي نُقدمه لكم من خلال هذا المقال، فهو هذا البنك الذي يُسمى بنك التنمية الاجتماعية؛ فقد تأسس البنك في عام 1391؛ وسلط الضوء في بدايته على شد أزر محدودي الدخل، ومن ثم انتقل في مهامه إلى مرحلة اكثر نضوجاً ووعياً للمسؤوليات التي تُحيط به تجاه المواطن السعودي؛ حيث تعددت الخدمات التي يُقدمها بدايةً من عام 1427 ليشمل العديد من البرامج التي تمدّ يد العون للمواطنين ومن بين تلك البرامج؛ برنامج مسارات، فضلاً عن برامج الزواج والترميم، الأسرة، ويبقى السؤال عن كيفية الدخول على حساب بنك التسليف، وهو التساؤل الذي تُجيب عنه موسوعة من خلال هذا المقال الذي تُقدمه لكم، تابعونا.

رابط دخول حسابي بنك التسليف

يُمكنك عزيزي القارئ التواصل مع بنك التسليف والادخار السعودي من خلال الدخول على الرابط الخاص بك، عن طريق تسجيل اسم المستخدم الخاص بك، وكلمة المرور، أو من خلال بوابة النافذ الوطني الموحد لبنك التنمية الاجتماعية، وهي تلك الطرق التي تُتيح لك الحصول على كافة الخدمات الإلكترونية للاستفادة من البرامج التي توفرها، فضلاً عن التعرف على الخدمات المالية المتاحة.

فهيا بنا نتعرف على الطريقة التي تُمكننا من الدخول على الرابط الخاص بنا على بنك التسليف وذلك عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • يُمكنك الدخول على البوابة الإلكترونية لبنك التنمية الاجتماعية التي تُسمى النافذ الوطني الموحد من خلال الضغط على هذا الرابط.
  • كما يُمكنك الدخول على بنك التنمية الاجتماعية من خلال الضغط على هذا الرابط.
  • عليك الآن كتابة رقم الهوية، ومن ثم الضغط على كلمة موافق.
  • وكذا فقد يوفر الموقع الرسمي لبنك التنمية الاجتماعية” بنك التسليف” طريقة التواصل معه، والتعرف على الخدمات التي يُقدمها، فضلاً عن عرض كشف الحساب الإلكتروني.
  • وكذا فقد يوفر بنك التنمية الاجتماعية طرق أخرى للتواصل من خلال رقم الهاتف التالي 920008002 ، وكذا فهي التي توفر الاتصال عبر الرقم التالي على حساب آمر”مركز الاتصال الوطني”199099.
  • فيما يوفر البنك إمكانية التعرف على سُبل التواصل من خلال الضغط على هذا الرابط.
  • كما يُتيح بنك التسليف والادخار التواصل عبر البريد الإلكتروني الخاص به، الذي يُمكنك الدخول عليه من خلال الضغط على هذا الرابط.
  • فيما يوفر البنك إمكانية التواصل عبر الموقع الرسمي له على حساب تويتر، كمتا يُمكنك بدء المحادثة الفورية من خلال الضغط على هذا الرابط.
  • الجدير بالذكر أن المواعيد الرسمية للعمل هي التي تبدأ من الساعة السابعة والنصف صباحاً إلى الثانية والنصف مساء.

تناولنا من خلال هذا المقال العديد من طرق الوصول إلى روابط بنك التسليف وسُبل التواصل.