رابط أبشر الجديد .. ابشر تعلن نقل جميع خدماتها إلى الموقع الجديد

يارا مجدي 27 يوليو، 2019

تعرف على رابط أبشر الجديد .. ابشر تعلن نقل جميع خدماتها إلى الموقع الجديد الخاص بها، والمستقل عن جميع المواقع الرسمية الإلكترونية للوزارات المختلفة؛ وذلك اهتمامًا من حكومة المملكة العربية السعودية بتوفير أقصى سبل الراحة لأبناء الشعب السعودي، وجميع المقيمين، وتوفيرًا لأوقاتهم وجهودهم، ورغبة منها  في تحقيق جميع أهداف رؤية المملكة 2030، واليوم في هذا المقال من موسوعة نُقدم لكم الرابط الجديد لموقع أبشر.

رابط أبشر الجديد .. ابشر تعلن نقل جميع خدماتها إلى الموقع الجديد

أبشر هو النظام الإلكتروني الشامل لمعظم الخدمات الحكومية في المملكة العربية السعودية؛ حيث يشمل العديد من الخدمات الخاصة بمعظم الوزارات، مثل وزارة الداخلية، ووزارة العمل والتنمية الاجتماعية، وغير ذلك.

يُقدم نظام أبشر أكثر من 160 خدمة إلكترونية حكومية تُفيد حوالي 12 مليون مستخدم في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية من الشعب السعودي، كما تُفيد هذه الخدمات جميع المقيمين في المملكة من الجنسيات المختلفة أيضًا بشكل كبير.

تنقسم الخدمات التي يُقدمها نظام أبشر إلى قسمين، هما:”أبشر الأفراد”، و”أبشر الأعمال”.

ويهتم أبشر الأفراد بالخدمات الشخصية الفردية اللازمة لكل فرد في المملكة، كما أنه يهتم بالعمالة المنزلية، بينما يهتم أبشر الأعمال بالمشروعات التجارية الصغيرة.

رابط موقع أبشر

قامت وزارة الداخلية السعودية بنقل جميع خدماتها إلى موقع أبشر الإلكتروني الرسمي، وأصبحت جميع الخدمات الخاصة بوزارة الداخلية تتم من خلال منصة أبشر الإلكترونية من خلال هذا الرابط.

رابط أبشر الجديد .. ابشر تعلن نقل جميع خدماتها إلى الموقع الجديد