الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

أوقات دوام بنك الراجحي 2020

بواسطة: نشر في: 8 فبراير، 2020
mosoah
دوام بنك الراجحي

نُقدم إليك عزيزي القارئ معلومات عن دوام بنك الراجحي ، عبر مقالنا اليوم من موسوعة ، فهذا المصرف يعتبر من أكبر المصارف داخل المملكة العربية السعودية، وهو يعمل طبقاً للشريعة الإسلامية، وتم إنشائه خلال عام 1957م، ووصل حجم رأس ماله إلى ما يقرب من 25 مليون ريال سعودي، وتم إنشائه من قبل سليمان بن عبد العزيز الراجحي، وعبد الله صالح محمد الراجحي، ونظراً لتميزه الكبير وخدماته المُتعددة التي يمنحها إلى العملاء استطاع أن يحصل على العديد من الجوائر المختلفة، ومن بينها جائزة المصرف الإسلامي الأكثر تميزاً، وكان ذلك بعام 2010م، وجائزة يوروموني كأفضل مصرف داخل المملكة، وغيرهم من الجوائز الهامة.

وللمصرف المئات من الفروع داخل الأراضي السعودية، ويصل عددها إلى 550 فرع، كما يمتلك أيضاً فروع أخرى خارج المملكة ومنها في الكويت، ماليزيا، السودان، مصر، الأردن، وغيرهم.

لذا سنُقدم إليك خلال السطور التالية الفروع الخاصة ببنك الراجحي، وسنتعرف على مواعيد العمل بهم، فقط عليك مُتابعتنا.

دوام بنك الراجحي

تبدأ فروع الراجحي العامة في العمل من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الخامسة مساءً، وذلك من الأحد إلى الخميس، أما العطلات والإجازات الأسبوعية فهي يوم الجمعة والسبت.

أما فروع بنك الراجحي الخاصة بالسيدات فهي تبدأ عملها من الأحد إلى الخميس من الساعة التاسعة والنصف صباحاً، وتمتد إلى الساعة الرابعة والنصف عصراً،  وإجازتها تكون يومي الجمعة، والسبت.

وللتعرف على فروع بنك الراجحي الموجودة في كل مكان ، سيكون عليك الدخول على هذا الرابط ، وكتابة المدينة، والمنطقة، والموقع، ثم أنقر على ابدأ البحث.

وبإمكانك التعرف على أماكن الصراف الآلي، والفروع الدولية والفروع العامة، والأخرى الخاصة بالسيدات من خلال الضغط على هذا الرابط.

وعليك الدخول على هذا الرابط ؛ للحصول على الخدمات الإلكترونية، أو معرفة المزيد من المعلومات عن مصرف الراجحي.