الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

أوقات دوام بنك الراجحي الفرع النسائي

بواسطة: نشر في: 16 مارس، 2020
mosoah
دوام بنك الراجحي الفرع النسائي

نقدم لكم مواعيد دوام بنك الراجحي الفرع النسائي حيث يعتبر مصرف الراجحي هو أكبر مصرف إسلامي على مستوى العالم، وأهم المصارف الموجودة بالمملكة، حيث يقدم خدماته للجميع منذ ما يقرب من ستين عاما، يقع المقر الرئيسي لمصرف الراجحي في مدينة الرياض، وله ما يزيد عن خمسمائة فرع، وما يقرب من مائتي فرع للنساء، كما أنه يمتلك القاعدة الأكبر من العملاء في المملكة من بين البنوك الأخرى. وعبر المقال التالي على موقع موسوعة نقدم لكم مواعيد دوام الفروع النسائية له، فتابعوا معنا.

دوام بنك الراجحي الفرع النسائي

بنك الراجحي فرع النساء

في خطوة لتسهيل المعاملات البنكية على النساء في المملكة العربية السعودية، قام مصرف الراجحي بافتتاح العديد من الفروع التي تقوم بتقديم الخدمات المصرفية للسيدات في بيئة فريدة تجعلهن يشعرن بالراحة ويتمتعن بخصوصيتهن التامة.

كما أن الفروع النسائية لديها فريق متكامل من الموظفات المؤهلات بشكل كامل لتقديم الخدمات والاستشارات المصرفية المختلفة التي تحتاج إليها السيدات.

أوقات دوام بنك الراجحي فرع النساء 2020

تفتح الفروع النسائية لبنك الراجحي أبوابها أمام العميلات من الأحد إلى الخميس، من الساعة التاسعة والنصف صباحًا حتى الخامسة إلا ربع مساءً.

والعطلة الأسبوعية للبنك هي يومي الجمعة والسبت.

 

وفي نهاية المقال نكون قدمنا لكم المعلومات حول الفروع النسائية لمصرف الراجحي، كما قدمنا لكم كذلك أوقات الدوام لهذه الفروع، كما يمكنكم الاستعلام عن المزيد من الاستفسارات حول مصرف الراجحي، أو الخدمات الحكومية الأخرى التي تقدمها المملكة عبر موقع الموسوعة العربية الشاملة.