الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

خطوات كيفية حذف حساب الفيس بوك نهائيًا

بواسطة: نشر في: 12 يوليو، 2019
mosoah
خطوات كيفية حذف حساب الفيس بوك نهائيًا

خطوات كيفية حذف حساب الفيس بوك نهائيًا بشكل سهل وسريع فحدف حسابك على Facebook قرارًا جادًا؛ لذا تأكد من أنه شيء تريد فعله حقًا؛ فسواء أعجبك ذلك أم لا، وسائل التواصل الاجتماعي متأصلة في المجتمع، ويمكن أن يؤثر حذف حسابك الشخصي على Facebook على صداقاتك، وعلى فرص العمل، والفرص الاجتماعية؛ فتذكر أن هناك أيضًا طرقًا لتأمين إعدادات الخصوصية على Facebook، إذا كان هذا هو ما يهمك بشكل خاص، ومع ذلك فإنه مفيد أيضًا في الكثير من الأشياء، مثل: مراسلة الأصدقاء من الخارج، وتنظيم أحداث الترفيه، والمرح، وغير ذلك الكثير، واليوم في موسوعة نُقدم لكم خطوات حذف حساب فيس بوك بشكل نهائي.

خطوات كيفية حذف حساب الفيس بوك نهائيًا

الخطوة الأولى

قم بتسجيل الدخول من خلال الدخول على موقع فيس بوك، ثم إدخال عنوان البريد الإلكتروني، أو رقم الهاتف، وكلمة المرور لحسابك، ثم انقر فوق تسجيل الدخول.

الخطوة الثانية

انقر فوق حذف حسابي، في أسفل رسالة التحذير في منتصف الصفحة، النقر فوقها يستدعي نافذة منبثقة.

الخطوة الثالثة

أدخل كلمة المرور مرة أخرى، قم بتسجيلها في خانة “كلمة المرور” في الجزء العلوي من النافذة.

الخطوة الرابعة

اكتب في الرمز الذي سوف يظهر أمامك في الخانة المخصصة لذلك، هذا الرمز هو مزيج من الحروف، والأرقام في منتصف النافذة.

قم بكتابة إجابتك في أسفل الرمز، إذا لم تتمكن من قراءة الرمز يمكنك النقر فوق إما تجربة نص آخر، أو رابط اختبار الصوت الموجود أسفل الرمز لإنشاء رمز جديد.

الخطوة الخامسة

انقر فوق “موافق” لتقديم التعليمات البرمجية الخاصة بك، إذا قمت بجميع الخطوات بشكل صحيح؛ فستظهر لك نافذة أخرى منبثقة، إذا أدخلت كلمة المرور، أو رمز التحقق بطريقة غير صحيحة، فينبغي عليك إعادة المحاولة.

الخطوة السادسة

انقر فوق “موافق” لحذف حسابك في أسفل النافذة المنبثقة، ويمكن أن يستغرق الحذف الكلي للحساب ما يصل إلى 14 يومًا، ولكن حسابك سيُرحل من Facebook بعد ذلك الإطار الزمني.