الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

حجز موعد اسنان في مستشفى العسكري

بواسطة: نشر في: 30 مايو، 2019
mosoah
حجز موعد اسنان في مستشفى العسكري

حجز موعد اسنان في مستشفى العسكري أمر ليس بصعب إطلاقاً، فبخطوات بسيطة تتمكن من الحصول عليه بشكل إلكتروني متكامل دون الحاجة إلى مغادرة المنزل أو الانتظار لحين قدوم دورك في الكشف. يأتي هذا في إطار حرص المملكة العربية السعودية على تنفيذ خطتها الهادفة إلى إحداث طفرة بالتحول الإلكتروني في كافة الهيئات والمؤسسات للتسهيل على المواطنين، وتخفيف الوقت والجهد المبذول. فوفرت مستشفى الأمير منصور العسكري إمكانية الحجز الإلكتروني من خلال موقعها عن طريق مجموعة من الخطوات التي سنذكرها لكم في السطور التالية فتابعونا.

مستشفى الأمير منصور العسكري

تقع مستشفى الأمير منصور العسكري في قلب مدينة الطائف، الأمر الذي جعلها مقصد يتردد عليه العديد من المرضي سواء كانوا من سكان الطائف، أو غيرها من المدن السعودية. إذ لا تقتصر في تقديم خدماتها على هؤلاء المنسوبين إلى القوات المسلحة وحسب، بل أنها تخدم الكثير من السعوديين وكذلك المقيمين في المملكة.

تُمثل صرح طبي عظيم يرجع تاريخه إلى عام 1371 هـ، استطاعت أن تثبت كفاءتها وجدارتها في مجال الرعاية الصحية والطبية بفضل مجموعة من أكفأ الأطباء المتخصصين، فضلاً عن اعتمادها على الأدوات والمعدات الطبية الحديثة التي ساعدت كثيراً في تقديم الإسعافات إلى العديد من الحالات الطارئة.

وفي الفترة الأخيرة، ونظراً لاتباع المملكة العربية السعودية نهج التحول الإلكتروني في خدماتها المقدمة عبر مختلق المؤسسات، فسعت إدارة مستشفى منصور إلى توفير الكثير من الخدمات على موقعها الرسمي، والتي تضمنت خدمات الحجز الإلكتروني، والتوظيف، وغيرها من الخدمات الخاصة بالموظفين والعاملين بها.

طريقة حجز موعد اسنان في مستشفى العسكري

ونظراً للإقبال الشديد على عيادات الأسنان بها، فوفرت آلية الحجز بتلك العيادات بشكل إليكتروني يلي، دون الحاجة إلى الانتظار لوقت طويل، ويتم ذلك من خلال اتباه الخطوات التالية:

  • الدخول على موقع المستشفيات العسكرية الرسمي من خلال الضغط على الرابط التالي.
  • من خلال التبويبات المتاحة أعلى الموقع، عليك الضغط على كلمة المستشفيات، ومن ثم الدخول إلى “مستشفى الأمير منصور لطب المجتمع”.
  • ستجد مجموعة من المعلومات الخاصة بتاريخ إنشاء المستشفى، وكذلك الخدمات التي تحرص على تقديمها للمرضى وللمجتمع. هذا فضلاً عن التخصصات المتاحة بها، والتطورات التي أدخلت عليها. عليك الإطلاع على تلك المعلومات، ومن ثم الضغط على كلمة الخدمات الإلكترونية.
  • بعد الضغط على الخدمات الإلكترونية، ومن ثم الضغط على الخيار الأول، وهو المرضى والمراجعين.
  • ستظهر أمامك صفحة جديدة تطلب منك إدخال مجموعة من البيانات من أجل تسجيل الدخول في المستشفى لتتمكن من حجز موعد بشكل مباشر، وذلك عن طريق إدخال الرقم الطبي، وكلمة السر، وكذلك إعادة كتابة الأرقام الظاهرة أمامك ثم الضغط على تسجيل من أجل حجز موعد.
  • أما إن لم يسبق لك التسجيل، عليك الضغط على كلمة إنشاء حساب جديد، ومتابعة الخطوات من أجل الحصول على حساب، ومن بعدها يتسنى لكم حجز موعد.

وفي النهاية عليك التوجه إلى المستشفى في الموعد المحدد من أجل الخضوع للفحص.