الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

حجز مواعيد مستشفى الامير منصور

بواسطة: نشر في: 23 مايو، 2019
mosoah
حجز مواعيد مستشفى الامير منصور

الآن يُمكنك حجز مواعيد مستشفى الامير منصور من خلال خطوات بسيطة نُبينها لكم من خلال مقالنا اليوم في موسوعة. فتُعتبر تلك المشفي صرح طبي متميز تتوسط مدينة الطائف، ويُقبل عليها العديد من الزائرين ممن يُنسبون إلى المؤسسة العسكرية من أجل الاستفادة من خدماتها المتعددة في مجال الرعاية الصحية، والتي لا تقتصر على مجال واحد فحسب، بينما تشمل العديد من التخصصات المتباينة.

حجز مواعيد مستشفى الامير منصور

على الرغم من أنها تُتيح الحجز الإلكتروني في العيادات العامة فقط، وهي عيادات الأسنان، وكذلك طب الأسرة، إلا أن الإقبال على البحث عن خدماتها مستمر؛ وذلك نظراً لأن الحجز الإلكتروني يوفر الكثير من الوقت والجهد على المريض، فلا يحتاج الخروج من بيته مرة للحجز، وأخرى للكشف.

ومن الجدير بالذكر أن خدمة الحجز لا تختلف ما بين عيادة وأخرى من العيادات العامة، وتكون على النحو التالي:

  • الدخول على رابط مستشفيات المؤسسة العسكرية بالمملكة العربية السعودية.
  • من تبويب مستشفيات، اختر مستشفى الأمير منصور.
  • اقرأ السطور الظاهرة أمامك في شاشة التعريق بخدمات المستشفى.
  • من أعلى الصفحة اختر الخدمات الإلكترونية، ثم الضغط على الخيار الأول من القائمة الظاهرة وهو “المرضى والمراجعين”.
  • بعد الدخول إليها عليك تسجيل الدخول باسم المستخدم، وكلمة السر. أما في حالة إن كنت مستخدم جديد كل ما عليك هو الضغط على إنشاء حساب.
  • سيظهر أمامك شاشة بها مجموعة من البيانات التي لابد من ملأها بدقة من أجل إنشاء حسابك لتتمكن من الاستفادة من تلك الخدمات الإلكترونية المقدمة.
  • بعد الانتهاء من التسجيل، يتسنى لك الدخول، والضغط على حجز موعد، واختيار المناسب، ومن ثم التوجه إلى العيادة من أجل إجراء الفحص.

يُذكر أن تلك الخدمة جاءت في إطار حرص خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده على توفير وقت وجهد المواطنين، وكذلك تنفيذ خطة المملكة المستقبلية الرامية إلى تحويل كافة التعاملات الورقية إلى الشكل الإلكتروني المبسط بغرض تسهيل الأمر على المواطن.