الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

حجز مواعيد الاسنان بالجنوب

بواسطة: نشر في: 30 مايو، 2019
mosoah
حجز مواعيد الاسنان بالجنوب

إليك طريقة حجز مواعيد الاسنان بالجنوب من خلال مقال اليوم على موسوعة بالتفصيل والخطوات ، ففي عام 1964 أفتُتحت مستشفى القوات المسلحة بالجنوب، في منطقة خميس مشيط، لتُقدم خدماتها لأعضاء هيئة الدفاع، لتُمثل صرح طبي متكامل يُقدم العديد من خدمات الرعاية الصحية والطبية، فضلاً عن استقبال كافة الحالات المحولة إليها من قبل غيرها من المستشفيات العسكرية، وكذلك المدنية الأخرى. لا يقتصر الأمر على هذا وحسب بينما كان لقسم الجراحة بها صيت واسع إذ أُجري بها العديد من عمليات زراعة الكلى والقلب المفتوح وغيرها من الجراحات العامة. كما أُدخل عليها العديد من التطورات على مدار سنوات عدة من أجل أن تواكب عصر التكنولوجيا الحديثة، فأتاحت إمكانية الحجز بشكل إلكتروني متكامل من خلال موقعها على شبكة الإنترنت، فإن كنت تبحث عن الطريقة تابعنا في السطور التالية.

حجز مواعيد الاسنان بالجنوب

تتميز عيادات الأسنان في مستشفى القوات المسلحة بالجنوب بامتلاكها لأفضل الأدوات والمعدات الحديثة التي تُساعد في تشخيص الحالة وعلاجها في أسرع وقت. وذلك على يد نُخبة من أمهر الأطباء على وعي ودراية كاملة بالأساليب الطبية الحديثة.

ولزيادة الإقبال على عيادات الأسنان، وفرت المستشفى إمكانية الحجز الإلكتروني وذلك من خلال:

  • الدخول على الموقع الرسمي للمستشفى من خلال الضغط على الرابط التالي.
  • ستجد أمامك مجموعة من التبويبات المختلفة، عليك الضغط على تبويب خدمات المرضى.
  • بعد الدخول على خدمات المرضى ستُعرض عليك العديد من الخدمات الإلكترونية التي تُتيحها المستشفى عبر موقعها الرسمي، عليك الضغط على كلمة الخدمات الإلكترونية في منتصف الصفحة.
  • الآن أنت أمام صفحة جديدة تعرض عليك العديد من الخدمات، اضغط على حجز مواعيد للمرضى في عيادات الأسنان.
  • ستظهر أمامك صفحة جديدة تطلب منك تحديد العيادة المناسبة من خلال شريط طويل به سهم صغير، اضغط على السهم لينسدل منه عيادات الأسنان في مستشفى الملك فيصل التي لا يُمكن لمنسوبي القوات الجوية الحجز بها، وعيادات أخرى يُمكنهم الحجز بها، عليك الاختيار من بينها، ثم الضغط على استمرار.
  • الآن عليك الضغط على خدمة حجز موعد جديد.
  • ضع علامة صح على التعهد الموجود أمامك، من أجل التأكيد على حجز موعد لفرد واحد فقط، من أجل إتاحة الفرصة إلى غيرك من المرضى للحصول على موعد.
  • ستظهر أمامك مجموعة من التعليمات المدونة باللون الأحمر بشأن الحجز، عليك قراءتها جيداً، ومن ثم إدخال البيانات المطلوبة، والممثلة في رتبة العائل، وكذلك المرتبة ثم الضغط على متابعة.
  • في حالة إدخال البيانات بشكل خاطئ يُعتبر الحجز لاغياً، كما تُحرم منه لمدة شهر كامل.
  • تابع الخطوات، وحدد الموعد المطلوب، ومن ثم توجه إلى العيادة به، لتتمكن من الخضوع للكشف بأسرع وقت دون الحاجة للانتظار.

كانت تلك هي الخطوات الصحيحة التي يُمكنك من خلالها الحصول على موعد بعيادات الأسنان، في مستشفى القوات المسلحة بالجنوب.