الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

ارخص وافضل متاجر وتطبيقات توصيل خضروات الكويت للبيت سريعة 2020

بواسطة: نشر في: 15 مايو، 2020
mosoah
توصيل خضروات الكويت للبيت

تعرف على أبرز مواقع خدمات توصيل خضروات الكويت للبيت 2020 ، في ظل اتخاذ العديد من الدول عدداً من الإجراءات الوقائية الصارمة التي تهدف للحد من انتشار أعداد الإصابات بفيروس كورونا المستجد الذي اجتاح العالم مُسبباً كوارث إنسانية ليست بالقليلة على الإطلاق، ومن بين الإجراءات الوقائية المتبعة في العديد من الدول ومن بينها دولة الكويت فرض حالة من حظر التجوال في أوقات محددة من اليوم أو فرض حظر كلي للتجوال في المناطق التي ظهرت بها إصابات مؤكدة بالعدوى، بالإضافة إلى أغلاق أماكن التجمعات كالأسواق والمراكز التجارية والمتنزهات وتعطيل الدراسة بالمدارس والجامعات.

مما جعل المواطنين يحرصون على الجلوس في منازلهم لوقت أطول تجنباً للاختلاط مع الآخرين والتعرض للإصابة، إلا أنه من الضروري للأسرة الحصول على حاجتها اليومية من الأغذية والمأكولات ومن بينها الفواكه والخضروات الطازجة، لذا فقد نشأت العديد من المتاجر الإلكترونية التي تتيح خدمات بيع وتوصيل الخضروات والفاكهة إلى باب المنزل في الكويت وللتعرف على أبرز خدمات توصيل خضروات الكويت للبيت تابعونا في السطور التالية من موسوعة، فتابعونا.

أفضل متاجر وتطبيقات توصيل خضروات الكويت للبيت

الفرضة  ELForda

يتيح لك متجر الفرضة الحصول على حاجتك من الخضروات والفاكهة الطازجة يومياً أينما كنت تتواجد بالكويت حتى باب منزلك، فيتخصص المسؤولين بالفرضة عن وصول الخضروات الطازجة صباحا ً وكافة المشتريات بأسعارها الحقيقة دون إضافة أسعار توصيل باهظة.

ويُمكنك عبر الفرضة أن تقوم بإعادة إرسال المنتجات التي لم تنال إعجابك ليتم إرسال بديلاً عنها لك بشكل مجاني مما يضمن لك جودة المنتجات.

يُمكنك طلب منتجات بأي مبلغ مهما كان فلا يوجد حد أدنى أو أقصى للطلبات، ويُمكن للعملاء طلب احتياجاتهم عبر الموقع الإلكتروني أو رقم الواتساب و التطبيق الإلكتروني الخاص بالموقع.

ويُمكنك طلب المنتجات عبر أحد الطرق التالية:

بقالة  baqala

يُعد موقع بقالة الإلكتروني من أبرز المواقع الإلكترونية الكويتية المتخصصة في عرض المنتجات الغذائية وبيعها إلى المواطنين بطريقة إلكترونية ليتم توصيل المنتجات حتى باب المنزل عبر أحد مندوبي التوصيل، ثم دفع المُستحقات عند الاستلام.

ويُمكنك طلب المنتجات عبر أحد الطرق التالية:

 فكهاني الكويت للفواكه والخضار

إن كنت تبحث عن متجر موثوق لتوصيل الاحتياجات المنزلية من الخضروات والفاكهة إلى باب منزلك فستجد أن خيارك الأمثل هو موقع فكهاني الكويت للخضروات والفاكهة، الذي يقم لك منتجات طازجة ذات جودة عالية بسعر مناسب دون زيادة في الأسعار، مع ضمان الحصول على المنتجات في الوقت المحدد.

ويُمكنك طلب المنتجات عبر أحد الطرق التالية:

سوق الخضار الكويتي jabraq8

يُعد موقع سوق الخضار الكويتي من أبرز المواقع الإلكترونية الكويتية المتخصصة في عرض المنتجات الغذائية وبيعها إلى المواطنين ليتم توصيل المنتجات حتى باب المنزل عبر أحد مندوبي التوصيل، ثم دفع المُستحقات عند الاستلام، ويُمكنك انتقاء المنتجات التي تود شرائها عبر زيارة الصفحة الرسمية لسوق الخضار الكويتي على موقع انستجرام من خلال هذا الرابط (سوق الخضار الكويتي)

فرضتك FURDTK

يتيح لك متجر فرضتك الحصول على حاجتك من الخضروات والفاكهة الطازجة يومياً أينما كنت تتواجد بالكويت حتى باب منزلك، فيتخصص المسؤولين هناك عن وصول الخضروات الطازجة صباحا ً وكافة المشتريات بأسعارها الحقيقة دون إضافة أسعار توصيل باهظة.

مع ضمان جودة المنتجات المقدمة إلى العملاء مع التأكيد على سرعة التوصيل بمجرد طلب المنتجات.

ويُمكنك طلب وشراء المنتجات من خلال:

  • زيارة موقع فرضتك على شبكة الإنترنت.
  • الاتصال على رقم هاتف 22202552.
  • التواصل عبر البريد الإلكتروني على عنوان بريد [email protected] .

لنكون بذلك قد عرضنا لكم أفضل تطبيقات إلكترونية لتوصيل الخضروات حتى باب المنزل في دولة الكويت، وللمزيد من الاستعلامات تابعونا في الموسوعة العربية الشاملة.