مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

فوائد استخدام بخور فاكك ومفكوك للسحر وجلب الحبيب

بواسطة:
بخور فاكك ومفكوك

هل تريد أن تتزوج هل تبحثين عن زوج مناسب وتعاني من مشكلة العنوسة؟ عليك أن تقومي باستخدام بخور فاكك ومفكوك، حيث أنها تعد من البخور القديمة والتي كانت تستخدم من أجل فك الأعمال والأسحار وحل المشكلات، وقد ذكرت كلمة بخور لأول مرة في التاريخ على ضريح الملكة حتشبسوت والتي تعد أول ملكة لمصر القديمة في العصر الفرعوني، وهو ما يدل على استخدام البخور من الاف السنوات.

بخور فاكك ومفكوك لفك السحر والتخلص من الحسود:

ما هي أعراض اٌلإصابة بالسحر والحسد:

1-إنقلاب الأحوال فجأة وتحولها من الحب الشديد إلى الكراهية الشديدة.

2-التشتت الذهني وعدم القدرة على التركيز وعلى التفاهم مع الاخرين.

3-التشكيك في تصرفات الآخرين والتشكيك في تصرفات الشخص نفسه.

4-عدم القدرة على التكيف مع الأشخاص الآخرين.

5-الاستراق وهو سماع بعض الأصوات التي تصدر من الشيطان الذي يتم تسخيره من أجل استفزاز الشخص المسحور وهذه الأصوات لا يسمعها سوى الشخص المسحور فقط.

6-استجلاء البصر، هو أن يقوم الشخص بالتخيل بالصوت فيشتبه أنهم خادموا السحر أو أنه يشاهد بعض الأشخاص الذين لا وجود لهم.

أنواع السحر:

يوجد الكثير من أنواع السحر والتي تصيب كثير من البشر وكل نوع من هذه الأنواع لها طريقة علاج يمكن أن يتم استخدامها من أجل التخلص منها ومن ضمن أنواع السحر ما يلي:

1-سحر الكلدانيين، وهذا النوع يعد من أقوى أنواع السحر حيث أنه يؤثر على جوهر الأشياء أي أن هذا النوع من السحر ليس سحر تخييلي.

2-سحر الفراعنة وهذا السحر له العديد من الأنواع ولكن لم يعد يستخدم في وقتنا الحالي.

3-سحر العرائس المتحركة ويعرف هذا السحر بالسحر الأسود وينتشر هذا النوع من السحر كثيرا في بلاد المغرب العربي، ويعد من أصعب أنواع السحر في فكها.

4-سحر الطلاسم ويعد من أشهر أنواع السحر المستخدمة في وقتنا الحالي وهذا السحر هو الذي أصيب به الرسول صلي الله عليه وسلم.

5-سحر البيان ويعد هذا النوع هو النوع الوحيد المحلل من السحر، حيث أنه يعمل على سحر عقل الشخص من أجل علاجه ويستخدم في الحالات التي تعاني من المشاكل النفسية.

خلطة بخور فاكك ومفكوك من أجل التخلص من السحر:

هذه الخلطة تعد من أفضل الخلطات التي يتم استخدامها من أجل التخلص من السحر وكذلك تعمل على حماية الشخص من العين ومن الحسد وكذلك يساعد في طرد أي ريح من الجسم يسبب تعب شديد للجسم.

مكونات وصفة بخور فاكك ومفكوك:

  • حلتيت.
  • شيح بلدي.
  • بذر كرفس مع بذر فجل.
  • بذر بصل مع سدب ناشف.
  • كف مريم مع ميوميعة ناشفة.

طريقة تحضير هذه الوصفة:

يتم طحن جميع المكونات السابقة ولكن يراعي أن تكون جميع النسب متساوية من أجل أن تكون الخلطة جيدة، بعد ذلك يتم إضافة القليل من عصير الفجل الأخضر إلى الخليط وذلك حتى يتكون لدينا عجينة سائلة إلى حد ما، بعد ذلك يتم وضعه في الشمس حتى يجف تماما.

طريقة استخدام هذه الوصفة:

قم بأخذ قطعة من هذا الخليط ووضعها على الفحم المشتعل ويتم قراءة الرقية الشرعية عليها، بعد ذلك يتم التبخير بهذه الخلطة من أجل طرد أي جان من البيت وتحصين البيت من الجان ومن الشياطين، أما إذا كان الشخص مصاب بالسحر يتم تبخيره بهذه الوصفة مرتين في اليوم في الصباح والمساء.

ايضاَ من ضمن الأعشاب التي يتم استخدامها من أجل تحصين البيت وفك السحر عشبة العوسج مع عشبة ورق السدر، حيث أنها تعد من الأعشاب التي يتم استخدامها من أجل تحصين البيوت حيث أن عشبة العوسج يهرب منها الجان ويتأذى منها كما أنه يقال إنها تحرقه وعشبة السدر لا يقوم السحرة باستخدامها حيث أنها تبطل مفعول السحر.