الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

الموارد البشرية استعلام برقم الهوية 2020

بواسطة: نشر في: 12 فبراير، 2020
mosoah
الموارد البشرية استعلام برقم الهوية

نُقدم إليك عزيزي القارئ عبر مقالنا اليوم من موسوعة خطوات الموارد البشرية استعلام برقم الهوية ،فالعديد من المواطنين السعوديين يبحثون عن هذه الخدمة الإلكترونية، والتي يتم تقديمها من خلال  صندوق تنمية الموارد البشرية هدف، والذي تم إصداره داخل السعودية وفقاً للمجلس الوزاري السعودي، وطبقاً لمرسوم ملكي صادر بتاريخ 1421هـ.

ومن هنا تم تأسيس بوابة إلكترونية سعودية لمُساعدة المواطنين في هذا الأمر، ومن أجل التطوير من إدارة الموارد البشرية، وتعزيز دورها الهام داخل المجتمع.

وهي تُقدم الخدمات بشكل شامل ومُتخصص، ومحتواها يكون باللغة العربية، ويتمكن أخصائيين الموارد البشرية من تحميل المعلومات مع تنفيذها على أرض الواقع.

وبشكل عام نجد أن البوابة الإلكترونية تُساهم في توفير كافة المعلومات التي يحتاج إليها العاملين بالموارد البشرية، وأيضاً تُساهم في بناء المجتمع المعرفي،  وتُساعد في تطوير هذا المكان داخل السعودية، وإذا كنت ترغب في معرفة طريقة الاستعلام عن اسمك في الموارد البشرية برقم الهوية فعليك أن تتابع السطور التالية.

الموارد البشرية استعلام برقم الهوية

صندوق الموارد البشرية

يُساهم في تقديم مُساعدات وفرص وظيفية للأفراد الرجال والنساء السعوديين الباحثين عن عمل، فهو يتحقق من المعلومات الخاصة بهم،مع تحفيز القطاع الخاص وشركاته على توظيف أكبر عدد ممكن من المواطنين المتواجدين بالمملكة العربية السعودية، وعلى الجانب الأخر يُساعد في تجهيز الكوادر الشبابية السعودية، وإعدادهم بشكل قوي؛ لكي يتحملون المسئولية، وحتى يُساهموا في تنمية وبناء الدولة، وفقاً لخبراتهم ومجالاتهم المختلفة، فهذه الفرصة تمنحهم مستوى معيشي أفضل، مما يُساعد في الارتقاء بشكل عام بالأحوال الاقتصادية داخل السعودية.

التحقق من دعم الموارد البشرية برقم الهويه

  • ادخل على الموقع الإلكتروني الخاص بصندوق التنمية البشرية عبر هذا الرابط.
  • عليك أن تختار خانة أفراد.

الموارد البشرية استعلام برقم الهوية

  • ستنتقل إلى صفحة أخري اكتب بها رقم الهوية الوطنية، بالإضافة إلى رقم الطلب.

الموارد البشرية استعلام برقم الهوية

  • بعد ذلك أضغط على تحقق.
  • ستظهر إليك جميع المعلومات الخاصة بدعمك من قبل صندوق تنمية الموارد البشرية، وستعرف من خلال طلبك إذا كان اسمك مُدعم بالفعل أم لم يتم تدعميه من قبل صندوق التنمية البشرية.

وبإمكانك أيضاً التواصل معهم عبر الهاتف على الأرقام الآتية:-

92002030100966112186500

ويتاح لك مراسلاتهم عبر البريد الإلكتروني التالي: [email protected].