الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

دليل أفضل محلات العطور في دبي

بواسطة: نشر في: 23 يوليو، 2019
mosoah
العطور في دبي

إذا كنت تريد اقتناء زجاجة عطر ، أو شرائه إلى إحدى الأصدقاء، ولا تعرف ما هي أفضل محلات العطور في دبي ، فسنقدم إليك عدد من الأماكن المختلفة التي يمكنك الشراء منها، ومن خلالها ستحصل على أرقي وأفخم عطر، فإذا تحدثنا عن  مدينة دبي الساحرة، فسنجدها من الواجهات السياحية الساحرة، التي يُقبل عليها جميع المواطنين، فهي تحتل المركز الرابع كأكثر المدن التي يتم زيارتها على مستوى العالم، فهي تتمتع بالعديد من المعالم السياحية الرائعة التي تجذب لها النظر منذ اللحظة الأولى، كما يتواجد به عدد من الشواطئ، والأماكن التاريخية، بالإضافة إلى الحدائق والمتنزهات ومدن الملاهي الضخمة.

ولا ننسى محلات التسوق العالمية التي تمتلكها تلك المدينة، وأيضاً ناطحات السحاب والمباني العالية، وبرج خليفة الذي تم تصنيفه كأكثر الأبراج طولاً، وارتفاعاً على مستوى العالم، فإذا كانت هذه الزيارة الأولى لك ولا تعرف محلات العطور داخل دبي، فعليك أن تتابع السطور التالية.

أفضل محلات العطور في دبي

سوق العطور

وهو يتواجد في سكة الخالي – دبي

مفتوح للتسوق فيه وشراء أرقى العطور على مدار الأسبوع.

فمنه تستطيع أن تشتري أفضل المنتجات، فهو يضع بصمة في قلب كل زائر، جاء وشاهد ما به من عطور فخمة وممتازة.

وهذا السوق يتضمن عدد من المتاجر التجارية، التي تبيع العطور الأصلية إلى المواطنين، وبالطبع يختلف السعر وفقاً لنوع العطر وإذا كان محلي، أم عالمي.

وليس هذا فقط بل يحتوي هذا السوق على عطور العود الشرقي الذي يشتهر في منطقة الخليج، والمنطقة العربية ككل، بالإضافة إلى وجود أفضل وأجود أنواع البخور، وعطور العنبر، والياسمين، والعود، والمسك.

كما أنه يمنحك صناعة العطر الذي تريده، والمفضل بالنسبة لك، وإذا كنت لا تعرف الأنواع المختلفة من العطور، يمكنك الاستعانة بخبير في هذا الأمر، وسيرشح لك أفضل العطور.

ولا تفوت فرصة شراء كمية وفيرة من البخور اللبان، وهو عطر مُفضل لدى الكثير من الأفراد، وسعره مناسب ومعقول.

وبالتالي فنحن نرشح لك، وبقوة أن تذهب إلى هذا السوق؛ لأن به ستجد ما تحتاجه من العطور، وأكثر من ذلك.

عطور دبي بالجملة

يمتلك الكثير  من الأنواع الفريدة لعطور الشرق الأوسط، فإذا كنت ترغب في شراء عطر جرئ وقوي، يستمر معك لفترة طويلة، ولا يكون هادئ أو رقيق، ففي هذه السوق ستجد ما ترغب به.

وهذا السوق به العديد من المحال والمتاجر الخاصة بالعطور، ويمكن شراء كمية كبيرة منه بأسعار مناسبة، وملائمة لك، ويتاح شراء أكثر من نوع، بأسعار مناسبة.

بالإضافة إلى ذلك ستجد العطور التي تناسب جمع الأذواق، فهو يتضمن العطور الأصلية والغير مقلدة، وبالتالي فهي ذات جودة فائقة.

ويوجد داخل سوق العطور  أشهر من متجر لبيع العطور المتميزة، منهم سويس أربيان، أجمل،، الحجر، العصى، الزيوت، و البودرات.

PERFUME DXB

يبيع المنتجات والعطور الأصلية، ويتيح عدد من العروض المختلفة على العطور التي لها شهرة على مستوى العالم، ويتم بيعها بأسعار تنافسية ومناسبة.

ويتوفر لك فرصة الحصول على العطر الذي تريده، وأن يصلك أينما كنت عبر خدمة الشحن.

ويمكنك الإطلاع على مزيد من العطور التي يقدمها وأسعارها المختلفة من خلال الدخول على صفحته الإلكترونية عبر هذا الرابط.

Nabeel Perfumes

إحدى المحلات المختصة ببيع العطور المختلفة، وهو له العديد من الفروع داخل دبي، والأمارات ككل، بل يتواجد أيضاً في بعض الدول العربية.

ويمكنك الذهاب إليه  في فرع دبي عن طريق العنوان التالي:-

معرض دبي أوتليت مول، متجر رقم f100، الطابق الثاني، بجوار معرض تشيبو_ مدينة دبي.

ويمكنك التواصل مع المحل عبر الرقم التالي 97144264933+

وهو يستقبل الزبائن على مدار الأسبوع من الساعة العاشرة صباحاً، وحتى العشرة مساءً، ما عدا يومي الخميس والجمعة من الساعة العاشرة صباحاً، وحتى الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل.

ويمكنك الاطلاع على مزيد من المعلومات حول هذا المحل من خلال الرابط التالي.

أفضل متاجر سوق دبي للعطور

متاجر سويس أربيان

من افضل المتاجر الموجودة هناك، ويمكنك أن تجرب العطر في منطقة النبض برشة بسيطة؛ لأنها مُركزة بشدة، وهناك عطر يمتزج فيه عدة أنواع مختلفة منها البخور، والعود، والمسك، والزعفران.

متاجر أجمل

يعتبر من المتاجر المفضلة للزائرين، وأيضاً للمواطنين الذين يعيشون في مدينة دبي، وهو مختص في صناعة العطور العربية التي تم تقليدها، وتم اشتقاقها من العود، ولكن يكون هناك إضافات أخرى على العطر، ويتم صناعة تركيزات متنوعة من العطر نفسه.