الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

دليل أشهر الشركات التجارية في دبي

بواسطة: نشر في: 14 يونيو، 2019
mosoah
الشركات التجارية في دبي

قائمة الشركات التجارية في دبي ، مدينة دبي تعد مركزً تجاريًا هامًا، ورئيسًا في مجلس التعاون الخليجي، وفي دول العالم العربي، والشرق الأوسط بأكمله، كما تعد أيضًا مركزًا تجاريًا عالميًا؛ وذلك بسبب الاهتمام الخاص الذي تلقاه من قِبَل حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة؛ الأمر الذي يجذب الكثير من المستثمرين العرب، والأجانب إليها؛ فتنتعش فيها الحركة التجارية بشكل كبير؛ مما يدل على وجود الكثير من الشركات التجارية في مدينة دبي، وتقدم موسوعة في هذا المقال بعض الشركات التجارية الموجودة في دبي.

الشركات التجارية في دبي

Emad Trade House

دائمًا ما تحاول أن تكون الشركة الرائدة لتقديم عروض فعالة من حيث التكلفة لصناعة الأغذية، والمشروبات، والصناعات الدوائية، ومستحضرات التجميل مع الحفاظ على مستويات عالية من الجودة من خلال العمل المستمر، والأفكار المبتكرة.

لقد تغلبت Emad TRADE HOUSE في الشرق الأوسط على مدى عقد من التحديات، وتطورت لتصبح واحدة من أبرز الشركات التجارية التي تمتلك مرافق تخزين في جبل علي بدبي، كما أنها مجهزة بالكامل لخدمة JIT الصناعية.

في بيئة الأعمال سريعة التغير يتحد جميع موظفي الشركة لتحقيق الريادة من خلال العمل الجاد، والتصميم في تنشيط تعهد الأعمال في الشرق الأوسط، كما لديهم فريق متطور يتكون من 50 شخصًا موهوبًا من جنوب آسيا، ودول مجلس التعاون الخليجي يتمتعون بالكفاءة في الشؤون المالية، والصيدلانية، وتطوير المنتجات، والهندسة الميكانيكية، والمبيعات.

شركة Caspian Chemical FZCO

Caspian Chemical هي مورد معروف للمواد الخام الكيميائية بشكل رئيس في منطقة الشرق الأوسط، وشبه الجزيرة العربية، وأفريقيا بخبرة تزيد عن 50 عامًا، وتتميز هذه الشركة بالاحتفاظ بسمعة طيبة داخل السوق لكونها منافسًا قويًا.

فهم متخصصون في توريد منتجات عالية الجودة من مصادر معروفة متعددة الجنسيات إلى صناعات زيوت التشحيم، والمطاط، والطلاء، والرغوة، والمواد اللاصقة.

شركة الحقول الخضراء التجارية

تأسست Green Fields Trading company الشركة الصناعية للمسبوكات السعودية في مديتة الرياض، في المملكة العربية السعودية في عام 1972، كمسبك للحديد، والصلب في المنطقة، كما أن لهذه الشركة التجارية الضخمة مقرًا رئيسًا في  إمارة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة.
الهدف الرئيس لهذه الشركة هو تزويد العملاء بمنتجات عالية الجودة، وبالسعر المناسب؛ الأمر الذي جعلهم رواد السوق في صناعة الصرف الصحي في الأسواق المحلية، ومنافس قوي في الأسواق الدولية.
تستخدم هذه الشركة أحدث التقنيات في التصميم، والتصنيع، وضمان الجودة، وكل هذه العناصر تضمن جودة المنتج، كما تضمن مستوى أعلى من خدمة العملاء.

شركة ناران للتجارة العامة

ناران للتجارة العامة هي شركة إماراتية حاصلة على شهادة الأيزو 9001-2000، وتأسست في مدينة دبي في عام 2000، وتهتم بتقديم منتجات، وخدمات عالية الجودة للعملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة، ودول مجلس التعاون الخليجي، ودول أخرى في الشرق الأوسط.

NARAN GTG هي الآن جزء من مجموعة تضم ثلاث شركات أخرى، هي:

  • شركة NARAN Precast Concrete Company LLC.
  • شركة NARAN Construction Contracting LLC.  
  • NARAN Rental Company LLC.

يتمتع الموظفون في هذه الشركة بثروة ضخمة من المعلومات، والخبرات، كما أنشأوا الكثير من العلاقات المناسبة، والروابط مع المصنعين الدوليين، الأمر الذي يزيد من تعزيز المشتريات لديهم، ويدعم القوة الشرائية إلى مستوى عالٍ.

هي شركة لوجستية تلتزم بضمان وصول المنتجات، والخدمات في الوقت المحدد، ولتعزيز هذا الأداء الممتاز، لديهم شبكة معلومات واسعة؛ لتنسيق برنامج التسليم العالمي الخاص بهم.

شركة محمد حارب العتيبة

تم تأسيس شركة محمد حارب العتيبة في عام 1946؛ مما يمنحها التميز الفريد لكونها واحدة من أقدم مجموعات الأعمال المتنوعة في دولة الإمارات العربية المتحدة، والشرق الأوسط، وذلك في وقت لم يتم فيه اكتشاف النفط بعد في المنطقة، وكان التداول لا يزال شريان الحياة لاقتصاد المنطقة؛ فكانت رؤية محمد حارب العتيبة هي التي شهدت ولادة أحد أول بيوت الأعمال في مدينة دبي.

شركة محمد حارب العتيبة هي في الأساس مؤسسة تجارية تشارك في الامتيازات، وتوزيع مختلف العلامات التجارية، وفئات المنتجات المختلفة.

شركة بن بشير للتجارة

شركة بن بشير للتجارة هي شركة عمرها 30 عامًا ومقرها مدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة، وتندرج تحت  مجموعة ندى الربيع التي تأسست في عام 1988.

الشركات التابعة لمجموعة ندى الربيع هي كما يلي:

  • بن بشير للتجارة.
  • رحيب للديكور الداخلي.
  • أقمشة AMD.
  • تكنولوجيا الاتصالات المستقبلية.
  • ندى العقارية.

والأسماء التجارية التالية تنتمي أيضًا إلى المجموعة:

  •  كورتينا.
  • أقمشة AMD.
  •  BBTEX للنسيج.
  • تكنولوجيا زهرة المستقبل.
  • تكنولوجيا الاتصالات في المستقبل.
  • ندى العقارية.
  • ندى تك.