الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

الاهلي كابيتال تسجيل الطريقة الجديدة الصحيحة

بواسطة: نشر في: 8 فبراير، 2020
mosoah
الاهلي كابيتال تسجيل

نتحدث معك عزيزي القارئ عبر مقالنا اليوم من موسوعة عن الاهلي كابيتال تسجيل ، فهي تلك المؤسسة الإلكترونية التي تُساهم في سهولة التداول وتُساعد العملاء في إعطاء كافة الأوامر والتعليمات المُتعلقة بالشراء والبيع سواء باستخدام الحاسب الآلي، الهاتف المحمول، أو التابلت، وذلك في حالة حدوث تغير ما بالأسواق.

ومن خلال هذه المنصة يُمكنك الإطلاع على التقارير والتحاليل والإحصاءات المرتبطة بالأسواق والتوقعات الخاصة بها، وما سيحدث لها بالأيام المُقبلة، وبكل بساطة يُمكنك معرفة انخفاض أو ارتفاع الأسهم خلال فترات مُعينة مع التركيز على عدد من الأسهم وذلك بواسطة تُصميم عملية إستراتيجية مرتبطة بك، وتحليلها بشكل دقيق.

بالإضافة إلى ذلك فهي تُساعد في معرفة نقاط الخسارة، وأسعار التداول المستهدفة، وفرص التداول الأفضل خلال اليوم، بالإضافة إلى طرح الرسوم البيانية التي يُمكنك الاعتماد عليها بعملية التداول،

وبشكل عام نجد أن الأهلي كابيتال هي شركة الأهلي المالية التي تم ترخيصها عبر هيئة السوق المالية، ويقع مقرها الرئيسي داخل الرياض، في المملكة العربية السعودية.

لذا فإذا كنت ترغب في معرفة خطوات تسجيل حساب على الأهلي كابيتال فعليك أن تتابع السطور التالية.

الاهلي كابيتال تسجيل

طريقة التسجيل في الاهلي كابيتال

إذا كنت ترغب في تسجيل حساب جديد على الأهلي كابيتال فعليك القيام بهذه الخطوات:-

  • اضغط على هذا الرابط.
  • اكتب البيانات كاملة الخاصة بك وهي الاسم كامل، رقم الجوال، الشركة، الوظيفة، البريد الإلكتروني، كلمة السر، تأكيد كلمة السر، رقم حساب الأهلي أو الأهلي كابيتال، مع كتابة مسئول الاتصال في الأهلي كابيتال، ثم أنقر على أوافق على الشروط والأحكام.
  • وبعد ذلك أضغط على كلمة إنشاء حساب

الاهلي كابيتال تسجيل

بعد الانتهاء من البيانات ستأتي إليك رسالة على هاتفك تُفيد بإكمال التسجيل، وتفعيل حسابك بالأهلي تداول، وسيكون لك مجموعة من الاختيارات المختلفة منها طباعة الصفحة، الموجود بها بياناتك، بالإضافة إلى زر فتح حساب، وهنا عليك النقر على الدخول لحسابك.

طريقة فتح محفظة في الأهلي كابيتال

هناك مجموعة من الإجراءات التي يجب القيام بها من أجل إنشاء محفظة أونلاين ووضع نقودك بها، مع الدخول في عملية التداول عبر منصة الأهلي كابيتال، وهي كالآتي:-

  • ادخل على الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالأهلي كابيتال، عبر هذا الرابط.
  • عند الناحية اليمنى ستجد قائمة فتح حساب استثماري عليك النقر عليها.

الاهلي كابيتال تسجيل

  • ستنتقل إلى نافذة بها كافة الإجراءات التي يجب القيام بها، ومن المهم أن تقرأها جيداً ، وبعد ذلك ستجد كلمة متابعة عليك الضغط عليها.

الاهلي كابيتال تسجيل

  • ستجد صفحة بها البنود والشروط العامة الخاصة بقيام العميل بعمليات التداول داخل الأهلي كاييتال، وهي اتفاقية عليك قراءتها بكل دقة واهتمام ثم أضغط على موافق، وأنقر بعد ذلك على التالي.

الاهلي كابيتال تسجيل

  • وفقاً لبياناتك المُسجلة بالحساب، ستأتي إليك رسالة على رقم هاتفك بها كود تفعيل، عليك كتابته في المربع الخاص به، ثم أنقر على كلمة موافق.
  • ستبدأ بعض ذلك تسجيل البيانات المالية الخاصة بك، وسيكون هناك مجموعة من الأسئلة عليك أن تُجيب عليها بكل شفافية وموضوعية.
  • بعد ذلك ستنتقل إلى نافذة جديدة بها الاستبيان المالي، وهنا عليك أن تُجيب على كافة الأسئلة ثم أنقر على التالي.
  • ستذهب إلى صفحة جديدة لكي تؤكد بياناتك بها، وبعد مراجعتها سيكون عليك النقر على زر التأكيد، وهنا سيأتي إليك رمز تأكيد على رقم هاتفك، وعليك أن تكتبه بالصفحة، ثم أنقر على تأكيد البريد الإلكتروني من أجل إرسال رسالة تأكيد أخرى على بريدك الإلكتروني، وعليك أن تكتب الرمز الذي سيأتي إليك، ثم أنقر على تأكيد.
  • ستذهب إلى صفحة أخرى بها الشروط والأحكام عليك قراءتها والتأكيد عليها، وهنا ستظهر إليك رسالة توضح اكتمال عملية التسجيل، ومن ثم أنقر على كلمة موافق.

الاهلي كابيتال تسجيل

وإذا كنت ترغب في تحميل تطبيق الأهلي كابيتال فلابد من الدخول على جوجل بلاي؛ لكي تحمله عبر على هذا الرابط وذلك في حالة أنك على نظام أندرويد ، أما إذا كنت على نظام ios فعليك أالدخول على هذا الرابط حتى تُحمل التطبيق على جهازك.