الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

تسجيل دخول موقع الإلكترونية tvtc بوابة الموظفين

بواسطة: نشر في: 27 سبتمبر، 2020
mosoah
الإلكترونية tvtc بوابة الموظفين

نقدم لك عزيزي القارئ في هذا المقال فائدة الإلكترونية tvtc بوابة الموظفين التي أطلقتها المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، كما أن المؤسسة قد فعلت هذه البوابة نظراً لما يمر به العالم من أزمة فيروس كورونا المستجد covid-19، إذ أن مع انتشار تلك الجائحة في أنحاء العالم بشكل عام والمملكة العربية السعودية بشكل خاص، فقامت مؤسسات التدريب التقني والمهني بتطوير بوابة الموظفين لعدم التخالط ما بين الموظفين.

كما أننا نقوم عبر موسوعة بشرح بعضًا من خطط الرؤية القادمة والتطوير التي تسعى له المملكة العربية السعودية  نحو المستقبل فقد تم إنشاء البوابات الإلكترونية لتقديم كل ما يحتاج إليه الموظف من خدمات بشكل رسمي.

الإلكترونية tvtc بوابة الموظفين

أسست هذه البوابة الذكية المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني لمساعدة  الموظفين الشاغلين بالمناصب في القطاعات التعليمية للحصول على الخدمات اللازمة للعمل عن بعد في ظل انتشار وتفاقم وباء كورونا المستجد covid-19 في أنحاء السعودية.

المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الصفحة الرسمية

يُمكنك الدخول علي الصفحة الرسمية للتدريب التقني والمهني من هنا .

  • حيث إن مؤسسات التدريب التقني والمهني كانت مقسمة ما بين الجهات الحكومية الثلاثة وهم: وزارة المعارف ووزارة العمل والشؤون الاجتماعية ووزارة الشؤون البلدية والقروية، فكلٍ منها كان يوجد به قسم من أقسام مؤسسات التدريب التقني والمهني الحالية.
  • في ظل بذل حكومة المملكة العربية السعودية قصارى جهدها في تقدم البلاد ودفع عجلة التنمية للأمام، تم إنشاء المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني للجمع بين هذه التدريبات المتفرقة في سلة واحدة حتى يتسنى للدولة أن تعد جيل مؤهل في المجال التقني والمهني.
  • فيما تم إنشاء المؤسسة بعد صدور الأمر الملكي رقم 30/م بتاريخ 10/8/140 هجرياً التي احتوت المعاهد التقنية، إلى جانب مراكز التدريب المهني في مكان واحد.
  • تساعد المؤسسة في النهوض بالجيل القادم في المجال التقني والمجال من حيث الكفاءة وقدرتهم على التعامل مع سوق العمل.
  • إلى جانب الخدمات التي تقدمها المؤسسة فقد أنشئت بوابة الموظفين الإلكترونية التي تساعد الموظفين في القطاعات التعليمية بشكل كبير في ظل جائحة فيروس كورونا المستجد covid-19.

بوابة الموظفين tvtc تسجيل دخول

تعمل بوابة الموظفين الإلكترونية tvtc على تسهيل الحصول على احتياجات الموظفين دون الحاجة للاختلاط  فيما بينهم في ظل الأزمة التي يشهدها العالم بشكل عام والمملكة العربية السعودية بشكل خاص وهي أزمة فيروس كورونا المستجد covid-19.

  • يستطيع جميع الموظفين العاملين في المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدخول على البوابة الإلكترونية الخاصة بالموظفين عن طريق اتباع الخطوات التالية؛
  • عليك الدخول إلى الصفحة الرسمية لمؤسسة التدريب التقني والمهني ويُمكنك الدخول المباشر عليها  من هنا .
  • قم بالبحث وانقر على زر بوابة الموظفين.
  • قم بإدراج اسم المستخدم وكلمة المرور بشكل صحيح.
  • من ثم قم بالضغط علي زر تسجيل الدخول.

رابط بوابة الموظفين tctv الإلكترونية

يُمكنك الدخول إلى بوابة الموظفين الإلكترونية بعد متابعة عملية تسجيل الدخول مباشرة من هنا  .

  • وبهذا سوف تصبح في صفحة بوابة الموظفين، كما يُمكنك الاستمتاع بالخدمات المتنوعة التي تقدمها البوابة، بالإضافة إلى إتاحتها فرصة الحصول على كل ما يحتاج إليه الموظف بما يتقرر مع أنظمة التعليم عن بعد.

إلى هنا عزيزي القارئ نصل لنهاية هذا المقال المتحدث عن بوابة الموظفين الإلكترونية tvtc، كما أننا تناولنا آلية التسجيل في البوابة حتى يتسنى لك عزيزي القارئ معرفة كامل التفاصيل حول المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بشكل عام وبوابة الموظفين الإلكترونية بشكل خاص، لمعرفة المزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا الموسوعة العربية الشاملة.