الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

الآن رابط نور للاستعلام عن نتائج طلاب المرحلة الثانوية 1443

بواسطة: نشر في: 1 يناير، 2020
mosoah
الآن رابط نور للاستعلام عن نتائج طلاب المرحلة الثانوية 1441-2020

إذا كنت تبحث عزيزي القارئ عن الرابط المباشر لنتائج المرحلة الثانوية في المملكة العربية السعودية، الآن رابط نور للاستعلام عن نتائج طلاب المرحلة الثانوية 1443 والذي تُقدمه لك موسوعة ، ففي غضون ساعات تظهر النتيجة عبر منصة نور الرسمية لموقع وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية.

حيث إنها تُعد أول منصة رسمية تتيح لأولياء الأمور التعرف على النتائج فور ظهورها لكافة لمراحل التعليمية الممثلة في المرحلة المتوسطة والثانوية وذلك من خلال الحساب الخاص بولي الأمر الذي قام بالدخول به عبر منصة نور، مما يتيح له التعرف على بيان بدرجات الطالب وتقاريره المدرسية، إلى جانب التقرير النهائي لتقدير الطلاب في النصف الأول من العام 1443 ، فهيا بنا نتعرف على خطوات التوصل إلى النتائج الخاصة بالمرحلة الثانوية، فتابعونا.

الآن رابط نور للاستعلام عن نتائج طلاب المرحلة الثانوية 1443

وفرت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية عبر منصة نور إمكانية التعرف على نتائج الطلاب في المراحل الدراسية المختلفة التي من بينها المرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية ولكننا نسلط الضوء الآن على المرحلة الثانوية نظرًا لأهميتها، فإليكم الرابط المباشر للوصول إلى النتيجة فور ظهورها.

رابط استعلام نتائج الطلاب

للتعرف على نتائج الطلاب في مختلف المراحل الدراسية وخاصة المرحلة الثانوية يُمكنك الضغط على هذا الرابط؛ وهو الرابط المباشر لمنصة نور الإلكترونية التي أتاحتها وزارة التعليم للتواصل بين كافة الأطراف التعليمية المعنية التي من بينها أولياء الأمور والطلاب والمعلمين، فضلاً عن المديرين.

  • ومن ثم يُمكنك عزيزي القارئ تسجيل الدخول بتسجيل اسم المستخدم الخاص بك، ثم كلمة السر، ورمز التحقق المتواجد في الصفحة.
  • اكتب اسم الطالب، والمدرسة، الصف، القسم الفصل.
  • قم بالضغط على أيقونة إشعار نتيجة الطلاب التي توجد أسفل الصفحة.
  • اضغط على اسم الطلاب، الصف، الفصل الدراسي، السلوك، المواظبة، وأخيرًا الضغط على “ابحث”.
  • ومن ثم اختر الفصل الدراسي الأول لعام 1441 هجريًا.

رابط نتائج نظام نور بالسجل المدني

نُقدم إليكم رابط وخطوات النتائج بالسجل المدني للمراحل الدراسية المختلفة التي يُمكنكم الاستعلام عنها من خلال المنصة الرسمية لموقع وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية والتي تتمثل في المرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية، وهي التي نستوضحها فيما يلي:

  • رابط النتائج بالسجل المدني أو رقم الهوية للاستعلام عن المرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية للفصل الدراسي الأول لعام 1441-2020 من خلال الدخول على ذات الرابط، والذي يُمكنك الدخول عليه من هنا .
  • ومن ثم الضغط على “هل نسيت كلمة السر أو اسم المستخدم” والتي توجد أسفل الصفحة.
  • ومن ثم كتابة رقم الهوية أو السجل المدني ورمز التحقق، ومن ثم الولوج إلى المنصة بدون كلمة المرور في حال عدم تذكرها.

عرضنا من خلال هذا المقال رابط نور للاستعلام عن نتائج طلاب المرحلة الثانوية 1443 التي أتاحتها المملكة العربية السعودية للتعرف على نتائج الطلاب في مختلف المراحل الدراسية التي تُعد مرحلة حاسمة وأساسية للانتقال إلى مرحلة الجامعة.