الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

افضل انواع لمبات ليد في السعودية 2020

بواسطة: نشر في: 16 مارس، 2020
mosoah
افضل انواع لمبات ليد

سنوضح لك عزيزي القارئ من خلال مقالنا اليوم افضل انواع لمبات ليد في السعودية ، فهي المصابيح الأكثر مبيعًا في وقتنا الحالي، فلقد حازت هذه اللمبات على شهرة كبيرة منذ نزول أول نوع منها ويرجع الفضل في ذلك إلى المزايا التي تقدمها للمستهلك، فهي تقوم بتوفير استهلاك الكهرباء، كما أنها تتميز بالجودة العالية، وتقوم بتوفير الإضاءة المناسبة للعين التي تعكس إحساس بالرؤية، وهناك العديد من أنواع لمبات LED المميزة وهذا ما سنغرضه لكم من خلال السطور التالية على موسوعة.

افضل انواع لمبات ليد في السعودية

هناك العديد من الأنواع للمبات LED، سنذكر لكم أفضلها فيما يأتي:

Sylvania: يعتبر هذا النوع من لمبات ليد من أكثر الأنواع شهرة ومبيعًا على المستوى المحلي والدولي في وقتنا الحالي، فهى تقوم بتوفير الطاقة، وتعكس إضاءة قوية كضوء الشمس، منا أنها تتميز بإنخفاض سعرها نظرًا لما تقدمه من مزايا.

Lighting Ever: يعكس هذا النوع إضاءة عالية جدًا حيث أن لمبة Lighting Ever الـ10 واط تعكس قوة اللمبة الـ60 واط، أي أن قوتها مضاعفة 6 مرات، كما أنها توفر الكثير من الأموال نظرًا لخفض استهلاكها من الكهرباء مقارنة باللمبات العادية.

GE: تتوفر في هذه اللمبة كافة المزايا التي يحتاج إليها المستخدم، فهي تعكس إضاءة مناسبة، كما تقوم بخفض معدلات استهلاك الكهرباء، وهي من أرخص ال~أنواع، لذا يفضلها العديد من المستخدمين، فهي تقدم كل ما يحتاج إليه.

G7: تعتبر الشركة المصنعة لهذا النوع من لمبات LED من الشركات الرائدة في مجال صناعة المصابيح، وهي من أقدم الشركات حيث تصل خبرتها إلى 10 سنوات، ويحمل المنتج الذي تقدمه هذه الشركة العديد من المواصفات التي يحتاج إليها المستهلك، كما تتمتع اللمبات من نوع G7 بالعمر الطويل فهي مصنوعة بمعايير عالة الجودة.

اجود أنواع لمبات LED

TCP:تعبر الشركة المصنعة لهذا النوع من أكثر الشركات انتشارًا حول العالم، فهي توفر المصابيح ذات الجودة العالية والسعر المنخفض، وتتميز لمبة TCP بالعمر الافتراضي الطويل.

Eco Smart: تعتبر هذه اللمبة من أكثر اللمبات توفيرًا في استهلاك الكهرباء من بين أنواع لمبات الليد المختلفة، كما أنها تعكس إضاءة عالية كضوء الشمس لذا أطلق عليها اسم اللمبة الصديقة للبيئة، وتكلفتها معقولة بالنسبة للمصابيح العادية.

Feit: تجمع هذه اللمبة كافة معايير الجودة التي تحملها اللمبات الأخرى، وهي متوفرة في بجميع أواق العالم، كمالا أن معدل إستهلاكها للكهرباء بالإضافة إلى أن سعرها منخفض جدًا مقارنة بباقي الأنواع فهي أرخصهم.

Osram: هي من اللمبات التي تعكس إضاءة قوية وعالية جدًا، وسعرها مناسب مقارنة باللمبات العادية، مصنوعة بكفاءة عالية ومعايير عالة الجودة، وسعرها معقول ليس غالي مقارنة باللمبات العادية.

Cree: من أكثر الأنواع مبيعًا، فهي متوفرة في جميع الأسواق، ويستحوذ هذا النوع على كافة المواصفات الموجود في الأنواع الأخرى من لمبات LED، فهو يخفض معدل استهلاك الكهرباء، كما أنه من أقل الأنواع تكلفة، ويمتاز بقوة إضاءة عالية، ومن المزايا التي تمتلكها لمبة Cree أنها مرفق معها لمبة أخرى للاستبدال في حالة التلف، وبذلك فهي توفر الكثير من الأموال.

الوسوم