افضل 7 اسماء محلات توصيل معسل في الدمام 2020

اميرة بدر الوجود 19 أبريل، 2020

تعرف على أبرز اسماء محلات توصيل معسل في الدمام بشكل فوري ، اتخذت المملكة العربية السعودية عدداً من الإجراءات الإحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا وزيادة أعداد المصابين به حفاظاً على صحة مواطنيها ومن بينها فرض حظر كليّ للتجوال في بعض المناطق الرئيسية كالمدينة المنورة، الرياض، المدينة المنورة بالإضافة غلى وجود حظر تجوال جزئي لعدد من الساعات يومياً في مختلف مدن ومحافظات المملكة، وذلك بهدف تقليل فرص تعرض الأفراد للعدوى خلال تواجدهم في الأماكن العامة مرتفعة الكثافة كالمطاعم، أو المقاهي، مراكز التسوق وغيرها.

لذا يبحث الكثيرين عن أسماء محلات بيع المعسل وتوصيله إلى المنازل بشكل آمن إتباعاً للإجراءات المُطبقة من الدولة، لذا نعرض لكم اليوم أبرز أسماء محلات توصيل المعسل في الدمام من موقع موسوعة، فتابعونا.

اسماء محلات توصيل معسل في الدمام

محلات شيشة

  • متجر متخصص في بيع مستلزمات الشيشة والأرجيلة وغيرها من مواد التبغ، والذي يوجد في العنوان : محلات الشيشةـ الاتصالات ـ الدمام 32257ـ المملكة العربية السعودية.
  • ويُمكن طلب المستلزمات من خلال الاتصال على رقم  1222 436 54 966 +

واحة قيصر للمعسلات

  • متجر متخصص في بيع مستلزمات الشيشة والأرجيلة وغيرها من مواد التبغ، والذي يوجد في العنوان : الشارع الثامن ـ العزيزية ـ الدمام  32424 ـ المملكة العربية السعودية.
  • ويُمكن التواصل لشراء مستلزمات المعسل من خلال الرقم 9931 807 53 966 +

متجر شيشة الغامدي

  • متجر متخصص في بيع مستلزمات الشيشة والأرجيلة وغيرها من مواد التبغ، والذي يوجد في العنوان : الضباب ـ الدمام  32262 ـ المملكة العربية السعودية.
  • يُمكن التعرف على العروش وشراء المنتجات من خلال الاتصال على رقم 0603 285 050 .

مؤسسة أصل التفاحتين لبيع الشيشة والمعسلات 

  • متجر متخصص في بيع مستلزمات الشيشة والأرجيلة وغيرها من مواد التبغ، والذي يوجد في العنوان : طريق الظهران الجبيل السريع ـ حي الضباب ـ الضباب ـ الدمام  32262 ـ المملكة العربية السعودية.
  • يُمكنكم التواصل مع المتجر من خلال الاتصال على رقم 3060 724 50 966 +.

مقهى ومطعم السيف

  • أحد المقاهي الشهيرة في منطقة الدمام والتي تتيح لزوارها الاستمتاع بتناول الأطعمة والمشروبات الباردة والساخنة بالإضافة إلى تدخين الشيش والأرجيلة، وذلك عند زيارة فرعهم في العنوان : الصناعية ـ الدمام ـ  32446 2271 ـ المملكة العربية السعودية.
  • كما يُمكنكم طلب توصيل الطلبات من مواد التبغ والأطعمة وغيرها من خلال الاتصال على رقم هاتف  1338 703 54 966 + .

متجر معسل الفخامة

  • متجر متخصص في بيع مستلزمات الشيشة والأرجيلة وغيرها من مواد التبغ، والذي يوجد في العنوان :طريق الملك فيصل ـ الدمام  32262 ـ المملكة العربية السعودية.
  • يُمكن شراء المنتجات من خلال الاتصال على رقم  9576 740 53 966 +.

متجر الجوكر للمعسلات

  • متجر متخصص في بيع مستلزمات الشيشة والأرجيلة وغيرها من مواد التبغ، والذي يوجد في العنوان :الطبيشي ـ طريق الملك فيصل ـ حي الدمام ـ الدمام  32232 ـ المملكة العربية السعودية.
  • يُمكنكم طلب منتجات الشيش والأرجيلة من خلال الاتصال على رقم 2012 384 53 966+ .

لنكون بذلك قد عرضنا لكم أبرز محلات بيع الشيش والمعسل في منطقة الدمام بالمملكة العربية السعودية، وللمزيد تابعونا في الموسوعة العربية الشاملة.

افضل 7 اسماء محلات توصيل معسل في الدمام 2020

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د