الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

استعلام عن قرض بنك التسليف برقم الحساب او الطلب او رقم الهوية عبر بنك التنمية الاجتماعي

بواسطة: نشر في: 22 أكتوبر، 2019
mosoah
استعلام عن قرض بنك التسليف برقم الحساب او الطلب او رقم الهوية عبر بنك التنمنية الاجتماعي

في المقال التالي نعرض لكم استعلام عن قرض بنك التسليف برقم الحساب او الطلب او رقم الهوية عبر بنك التنمية الاجتماعي بالتفصيل، فأصبح من السهولة إجراء الاستعلامات المختلفة عن القروض التي يمنحها بنك التسليف، وذلك بخطوات إلكترونية لمعرفة أقساط القروض، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني لبنك التنمية الاجتماعية على الإنترنت، وفي السطور التالية نوضح لكم من خلال موسوعة خطوات معرفة قروض بنك التسليف باستخدام رقم الهوية القومية.

استعلام عن قرض بنك التسليف برقم الحساب او الطلب او رقم الهوية عبر بنك التنمية الاجتماعي

يُعرف بنك التسليف ببنك التنمية الاجتماعية، ويعد من أبرز البنوك في المملكة العربية السعودية التي يلجأ لها المواطنون أصحاب الدخل البسيط، فيقوم البنك بدعمهم بالقروض المادية التي تسهل عليهم الدخول في مشاريع تجارية، وتسديد أقساط القروض بدون فوائد، فمنذ بداية عمل البنك في عام 1391هـ وهو يحرص على تقديم خدمة راقية لأبناء الوطن السعودي، كما يمكن إتمام كل الإجراءات بطريقة إلكترونية دون الحاجة للذهاب إلى فروع البنك.

بنك التسليف الاستفسار عن باقي الاقساط

للاستعلام عن قروض بنك التسليف، اتبع الخطوات التالية:

  • في البداية سجل دخولك على الموقع الإلكتروني لموقع التنمية الاجتماعية من خلال هذا الرابط.
  • ثم انقر على رقم حساب دفع الأقساط كما هو موضح أمامك في الصورة.

استعلام-عن-قرض-بنك-التسليف-برقم-الحساب-او-الطلب-او-رقم-الهوية-عبر-بنك-التنمنية-الاجتماعي

  • سينتقل بك الموقع إلى صفحة تسجيل الدخول، قم بكتابة رقم الهوية القومية الخاص بك، ثم انقر على الرز موافق كما هو موضح أمامك في الصورة.

https://len.scsb.gov.sa/Guest/Login.aspx?ReturnUrl=%2f

  • وسينتقل بك الموقع إلى صفحة أخرى، من تلك الصفحة قم بالنقر على “قرض سابق”، ليعرض لك الموقع جميع بيانات القروض، ورقم الطلب، واسم الشخص المتقدم للحصول على قرض، بالإضافة إلى عرض نوع القرض.
  • ويمكنك النقر على زر “الأقساط المستحقة والتسديدات” الموجود في جانب الشاشة، ليقوم الموقع بعرض رقم الأقساط، وتاريخ تسديدها، ومبلغ القسط، بالإضافة إلى قيمة الأقساط المتبقية.

الاستعلام عن القروض المتاحة في بنك التسليف

يمكنك الاستعلام عن القروض المتاحة لك في البنك من خلال الخطوات التالية:

  • قم بتسجيل الدخول على الموقع الإلكتروني لبوابة التنمية الاجتماعية من هذا الرابط.
  • ثم اتبع الخطوات التي ذكرناها مسبقاً في تسجيل دخولك إلى الموقع، وذلك من خلالة كتابة رقم الهوية القومية، ثم النقر على “موافق”.
  • وبعد الدخول على الحساب الشخصي، قم بالنقر على خدمة “حسابي”، الموجودة في الصفحة الرئيسية للبنك.
  • ومن ثم سيقوم الموقع بعرض كافة القروض المتاحة لك في بنك التسليف، بالإضافة إلى القروض التي حصلت عليها من قبل، والقروض التي كفلتها لمكفول، وتكون تلك القروض قد سُجلت برقم السجل المدني.
  • وللاستفسارات يمكنك التواصل مع خدمة العملاء في البنك عبر الرقم التالي: 920008002.
  • ومن الجدير بالذكر أن خدمة العملاء تعمل من الأيام من الأحد إلى الخميس، من بداية الساعة التاسعة صباحاً، وحتى الساعة الخامسة مساءً.