الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

ارخص مستودع لبيع المواد الغذائية بجدة (مواد غذائية بالجملة جدة 2022)

بواسطة: نشر في: 7 يناير، 2022
mosoah
ارخص مستودع لبيع المواد الغذائية بجدة

نقدم لكم في المقال التالي عبر موسوعة ارخص مستودع لبيع المواد الغذائية بجدة حيث تسعى الكثير من الأسر في المملكة العربية السعودية في التعرف على الأماكن والمستودعات التي تقوم بعرض وبيع المنتجات الغذائية من أطعمة وعصائر، خضروات وفاكهة وغيرها من مستلزمات اليوم من الطعام والشراب بأسعار جملة، أو أسعار قليلة التكلفة.

وقد حرصت المملكة السعودية في إطار سعيها الدائم والمتواصل وما تقوم به من جهد تبذله من أجل راحة مواطنيها وتوفير السهولة واليسر في حصولهم على مستلزماتهم المنزلية واحتياجاتهم اليومية من السماح بإنشاء وبناء مراكز التسوق الفخمة والضخمة مع المراقبة الدائمة للأسعار والحرص على التأكد من جودة المنتجات، لذلك نعرض لكم أسماء تلك الأماكن والعنوان الخاص بكلٍ منها.

ارخص مستودع لبيع المواد الغذائية بجدة

مؤسسة دار الشاي العربي

  • تقع المؤسسة في الدور الرابع من مبنى مركز الغذاء في مدينة جدة حي بترومين، ويعود تاريخ نشأتها إلى عام (2004م) ويتم فيها بيع العطارة والمواد الغذائية والأطعمة والمشروبات بأسعار الجملة، وعقب نشأة فرع جدة تم تأسيس وافتتاح العديد من الفروع الأخرى بجميع المدن بالمملكة، وقد أتيحت الفرصة للعميل من أجل الاستفسار والاتصال عن أي منتج من المنتجات عن طريق الاتصال برقم الجوال الخاص بالمؤسسة وهو (96612638849).

شركة ال شبلان للمواد الغذائية جدة

  • هي واحدة من أهم شركات التجارة وبيع المواد الغذائية بأسعار الجملة أو التجزئة، ويعود تأسيسها إلى علم ألف وأربعمائة هجرية، بينما العنوان الخاص بها يقع في مدينة جدة شارع الثقبة تقاطع الثاني عشر.

سوق الأمير متعب الشعبي

  • هو واحد من أهم وأكبر الأسواق ومراكز تسوق المواد الغذائية في جدة حيث يتوافر به كافة المنتجات الغذائية التي قد تحتاج إليها الأسرة السعودية بأنواعها المختلفة وأسعارها المناسبة، وهو يقع بالتحديد في مركز تسوق مدينة جدة رقم (22345) ويمكنكم التواصل مع السوق والاستفسار عن المنتجات عن طريق الاتصال بالسوف عبر رقم الهاتف الخاص به التالي (54067659).

مؤسسة باوزير لبيع المواد الغذائية بالجملة

  • تعمل المؤسسة على توفير كافة المواد الغذائية والمنتجات التي قد يحتاج إليها المواطن السعودي والمنزل السعودي وذلك بأسعار الجملة أو التجزئة أي القطاعي، وتقع المؤسسة في شارع حراء بمدينة جدة، وقد اتاحت فرصة التواصل بها عبر رقم الهاتف التالي (0126544049).

مواد غذائية محفظة بجدة

ثلاجة الجزيرة للمواد الغذائية

  • يتم بالمؤسسة توفير المنتجات الغذائية المجمدة والطازجة بأسعار الجملة، وتقع تحديداً في طريق الملك خالد السبيل جدة (22325)، وقد اتاحت فرصة التواصل بها هاتفياً عن طريق الاتصال برقم الهاتف التالي (0126316770).

شركة محمد علي العيسائي للمواد الغذائية جملة وتجزئة

  • توفر الشركة جميع المواد الغذائية والمنتجات المختلفة التي قد يحتاجها المنزل السعودي بأسعار الجملة وكذلك أسعار التجزئة، وتقع الشركة في جسر مشاة الفاروق بمدينة جدة (2234)، كما يمكنكم الاتصال بها لتقديم استفساراتكم عن طريق الاتصال برقم الهاتف التالي (0126201774).

مواد غذائية بالجملة جدة 2022

مؤسسة أحمد محمد فاضل الغامدي للمواد الغذائية

  • يتوفر بها بيع المنتجات الغذائية والأطعمة الطازجة والمجمدة المختلفة والمتنوعة بأسعار الجملة، تقع المؤسسة في حي الصف بجدة وقد اتاحت فرصة التواصل معها عن طريق الاتصال برقم الهاتف الخاص بها وهو (9661687937).

متجر العروض للمواد الغذائية المخفضة جدة

  • يوفر المتجر المواد الاستهلاكية والغذائية الطازجة والمجمدة، المحلية أو المستوردة بأسعار التجزئة المخفضة مع الجودة العالية للمنتجات وله العديد من الفروع في مدينة جدو منها ما يقع في حي الصفا، حي الجامعة، حي الحمدانية، وتبدأ ساعات العمل به من التاسعة صباحاً حتى الثالثة ظهراً، ومن الرابعة عصراً حتى منتصف الليل جميع أيام الأسبوع، ويمكنكم التواصل مع المتجر عبر الرقم الموحد الخاص به وهو (920025848).

للمزيد يمكنك متابعة : –

أماكن بيع منتجات الغذائية بالجملة فى جدة

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي عرضنا به مجموعة من ارخص مستودع لبيع المواد الغذائية بجدة بأسعار مخفضة وقد عرضنا العنوان ورقم الهاتف الخاص بكل منها لكي تتمكنوا من التواصل مع المركز في حالة الرغبة بذلك، نتمنى أن يكون المقال قد أفادكم.