الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

دليل fmcg الشركات في دبي

بواسطة:
fmcg الشركات في دبي

نقدم لكم أهم الشركات في دبي fmcg مع نبذة مختصرة عن كل شركة، ومجالاتها التي تعمل بها من الأغذية والمشروبات، مع رابط موقع كل شركة حيث يمكنك من خلال الرابط الاطلاع على كافة التفاصيل حول كل شركة، كما يمكنك متابعة أخبار الوظائف الشاغرة أولًا بأول، لمزيد من التفاصيل تابعونا على موسوعة

fmcg الشركات في دبي

شركة نستله الشرق الأوسط

وهي تابعة لشركة نستله السويسرية التي تقوم بإنتاج منتجات الألبان ذات الجودة العالية، كذلك فهي من الشركات الرائدة في مجال الأغذية والمشروبات والتغذية في العالم وفي منطقة الشرق الأوسط، لمزيد من التفاصيل يمكنك زيارة الموقع الرسمي لشركة نستله.

يونيليفر الدولية

هي واحدة من الشركات الرائدة في توزيع السلع الاستهلاكية في العالم والشرق الأوسط من خلال العديد من العلامات التجارية ذات المجالات المختلفة، من المشروبات الخفيفة الدافئة إلى منتجات الصابون التي تضمن الحصول على حياة مريحة، لمزيد من التفاصيل يمكنك زيارة موقع شركة يونيليفر.

مونديليز الدولية

واحدة من أكبر شركات الوجبات الخفيفة في العالم، حيث تعد في المرتبة الأولى عالميا في مجال البسكويت والشوكولاتة والحلوى، وكذلك من رواد صناعات العلكة، لمزيد من التفاصيل يمكنك زيارة موقع شركة مونديليز الدولية.

بيكانرفالا للأغذية

وهي من شركات صناعات الحلويات الهندية التقليدية التي تقوم بتقديمها في ثوب حديث، وتتميز بحلوياتها اللذيذة ومقبلاتها الحارة التي لاقت قبولًا واسعًا حول العالم، لمزيد من التفاصيل يمكنك زيارة موقع بيكانرفالا للأغذية.

IFFCO للمنتجات الاستهلاكية

 وهي من الشركات ذات التخصصات المختلفة، حيث تعمل في مجال الزيوت والدهون والأطعمة المجمدة، والأغذية والمشروبات، والتغليف، والمنتجات البلاستيكية والصناعية، وغيرها، لمزيد من التفاصيل يمكنكم زيارة موقع IFFCO.

مسافي 

وهي من الشركات المتخصصة في إنتاج وتعبئة مياه الشرب النقية المتميزة في المنطقة، لمزيد من التفاصيل يمكنكم زيارة موقع مسافي.

المخبز الحديث

وهي من الشركات المتخصصة في مجال الخبز والمخبوزات والحلوى والكعك، مع الكثير من المنتجات الأخرى، ودائمًا ما تعمل على ابتكار المزيد من المنتجات التي تزيد من رضا عملائها وثقتهم بها، لمزيد من التفاصيل يمكنكم زيارة موقع المخبز الحديث.

مرطبات دبي

وهو من المعالم البارزة في مدينة دبي، ويتميز بتوافر منتجات بيبسي المتاحة لجميع الرواد، لمزيد من التفاصيل يمكنكم زيارة موقع دبي للمرطبات.

العوجان للصناعات

وهي أكبر شركة مشروبات مملوكة للقطاع الخاص في دول مجلس التعاون الخليجي، وتحاول الشركة بشتى الوسائل إنتاج وتطوير المنتجات من المشروبات والحلويات التي تلائم مختلف الأذواق ذات الجودة العالية، لمزيد من التفاصيل يمكنكم زيارة موقع العوجان للصناعات.

مجموعة أغذية

وهي من الشركات الرائدة في الإمارات في مجال الأغذية والمشروبات، وتقدم الشركة منتجات غذائية ومشروبات عالية الجودة وموثقة من العملاء ومبتكرة كذلك، لمزيد من التفاصيل يمكنكم زيارة موقع أغذية.

 

كان ذلك حديثنا عن fmcg الشركات في دبي. تابعونا على موسوعة ليصلكم كل جديد، ودمتم في امان الله.

الوسوم