مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

تجارب وخدمات مقهى عيوش دبي

بواسطة:
مقهى عيوش دبي

تعرف على أهم ما يميز مقهى عيوش دبي ، من أهم ما يبرز دبي عروس الإمارات العربية هو انتشار تلك المقاهي والمطاعم التى تنام. توصل الخدمة على مدار الأربع وعشرين ساعة دون ملل، وتنجح في إبراز اسمها نظراً لخدماتها المتعددة، وبعض خدماتها التى تميزها هي بالذات دون غيرها ، ومن بين اختياراتنا يبرز مقهى عيوش بدبي، والذي سنتناول حديثنا عنه في مقالنا الآتي من موسوعة

أشهر مقاهي دبي

مطعم 24 ساعة في دبي

يتميز المطعم بتقديم خدماته يومياً من الساعة السادسة صباحاً وحتى الخامسة والنصف صباح اليوم التالي ، المطعم يتوقف عن الخدمة لنصف ساعة! نعم إذا كان الأمر يحدث لوقت يحلو فيه نوم الساهرين بمطعم عيوش، ويبدأ فيه استيقاظ مرتاديه لتناول وجبة الإفطار.

كما أن أغلب رواد المطعم يقضون ما يقرب من ال45 دقيقة والساعتين، ويكثر تواجدهم بفترة المساء والسهرة يوجد المطعم بشارع الشيخ زايد بالقرب من فندق كراون بلازا، ووسط باقة متنوعة من المطاعم والمقاهي التى يستمر العمل بها إلى الـ24 ساعة وبشكل يومي.

خدمات مطعم عيوش

يقدم المطعم العديد من الخدمات، وهى:

  •  يقدم شتى أصناف الطعام الإيطالي، والصيني،والعربي، والمصري.
  • يقدم لعملائه خدمة تناول الإفطار بتجهيز قائمة مخصصة له.
  • توجد مجموعة من الطاولات الداخلية والخارجية للجلوس بمساحات مجهزة بشكل بسيط .
  • تتوسط المساحة الخارجية نافورة مياه، وتملأها بعض التفاصيل الجذابة.
  • يقدم المقهى قهوة Lavaza معشوقة الكثيرين من محبي القهوة.
  • يقدم المقهى شتي أصناف الحلويات الشرقية التى يحبها الجميع.
  • يقدم عيوش البار بمختلف الأصناف التى يهواها من يحب السهر بالمقهى من مشروبات كحولية وغيره.
  • كما يقدم عيوش الشيشة بأنواعها ونكهاتها المتعددة.
  • يتمتع رواد المقهى بخدمة النت الهوائي المجاني.
  • توجد مساحة لركن السيارات أمام المقهى
  • كما ويقدم المطعم خدمة توصيل الطلبات للمنازل، وكذلك خدمة الحجز للمناسبات المختلفة، وذلك بالاتصال على : 800296874

المفضل من قائمة عيوش

يفضل رواد مقهى عيوش من المشروبات المقدمة الشاي المغربي، والقهوة. ويفضل رواد المطعم تناول الأكل المصري بشكل خاص، وبخاصة وجبة الكباب. كما أنهم يفضلون الحلويات الشرقية مع مشروباتهم الساخنة. يحب جزء كبير أيضاً من رواد مقهى عيوش الطعام الإيطالي وخاصة المعكرونة والبيتزا.

أما بالنسبة لمن يهوى الشيشة، فيوفر كمقهى عيوش الشيشة ب 58 درهم حتى الخامسة عصراً من كل يوم.

يتيح مطعم ومقهى عيوش الدفع بمقابل نقدي أو بكروت الائتمان. ويقدم خدمة التوصيل للمنازل خلال أربعين دقيقة.

أسعار خدمات مقهى عيوش دبي

ربما يشكو بعض رواد المقهى ارتفاع أسعاره، ولعل ما يبدو مقنعاً بعض الشيء هو ازداد الطلب على المشروبات كالشاي والقهوة، وطلب الشيشة بشكل خاص.

وغم ذلك فرواد المقهى ينصحون بزيارة المكان بعد الثانية عشر منتصف الليل، إذ يضفي الليل طبيعة خاصة على مقهى كعيوش يقع بمكان مميز بشارع الشيخ زايد.

آراء رواد مقهى عيوش

كما يضيف رواد المقهى أن المكان غير صالح لاصطحاب الأطفال، وهو مفتوح، وينعدم منه التنظيم الذي يضفي الخصوصيات على جلسة العائلات أو بعض الأفراد الذين يفضلون العمل خارج حدود المكتب أو المنزل.

تعرض المقهى لعمليات الترميم أكثر من مرة من أجل تحديث المظهر ومستوى الخدمة به، والأمر طبيعي فالمحيط يعج بالمقاهي التى تضعه  أمام منافسة كبيرة للتميز والمحافظة على موقعه وسطها جميعاً.

إن السائر بشارع الشيخ زايد بإمارة دبي عروس الإمارات العربية المتحدة لا يخفي عليه حقيقة أن هذا الشارع لابد له من الازدهار ليلاً بهذا الشكل الجذاب. فمقاهي دبي تنير المكان، وتضفي تفاصيلها بهجة للمكان، وروحاً مختلفة تماماً عن الحياة به نهاراً