مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

صندوق التنمية العقاري حجز موعد

بواسطة:
صندوق التنمية العقاري حجز موعد

وفر صندوق التنمية العقاري حجز موعد من خلال مجموعة من الخطوات البسيطة التي يُمكنك القيام بها بواسطة الهاتف المحمول، أو الحاسب الآلي من أجل تقليل الوقت، وتوفير الجهد المبذول في الانتظار من أجل الحصول على الخدمة المطلوبة. فهو من الهيئات التنموية غير هادفة للربح والتي تُقدم إمكانية الحصول على قرض من أجل إقامة مسكن، أو مشروع استثماري وذلك من أجل التيسير على المواطن، ودعمه ماديًا. هذا فضلاً عن مهمة توزيع السكان على تلك المشروعات الإسكانية التي أقامتها المملكة. وللصندوق العديد من الفروع المنتشرة في أرجاء البلاد، إلا أن مقره الأساسي في العاصمة الرياض. ونظرًا للإقبال الشديد على تلك المكاتب، ورغبة المملكة في مواكبة عصر التكنولوجيا، أتاحت إمكانية حجز موعد من خلال موقعها الرسمي سنتعرف عليها اليوم من خلال هذا المقال على موسوعة، فتابعونا.

صندوق التنمية العقاري حجز موعد

إن كنت بحاجة إلى سكن أو ترغب في إقامة مشروع خاص بك، فمن المؤكد أنك بحاجة إلى مبلغ مالي مناسب، وهنا يأتي دور صندوق التنمية العقاري فإن كنت ترغب في الحصول على قرضك بأسرع وقت، وأسهل شكل ممكن، فمن الضروري أن تحصل على موعد في أحد المكاتب التابعة له من أجل إتمام الأمر، دون انتظار طويل.

جاءت تلك الخدمة في إطار رغبة المملكة في تطبيق التحول الإلكتروني بكافة مؤسساتها من أجل التسهيل على المواطنين، وتسريع عجلة التنمية ومواكبة الدول المتقدمة، وبالتالي يعود الأمر بالنفع على كل من الفرد سواء كان مواطن أو موظف، أو الدولة.

طريقة حجز موعد الصندوق العقاري

نُقدم لك الآن كافة الخطوات التفصيلية التي يُمكنك عن طريقها الحصول على موعد، وهي:

  • زيارة الموقع الرسمي لصندوق التنمية العقارية من خلال الضغط هنا.
  • من تبويب الخدمات الإلكترونية عليك اختيار خدمات المواطنين، ومنها خدمة حجز موعد.
  • ستظهر أمامك نافذة جديدة عليك اختيار حجز موعد جديد من بينها، ومن ثم تحديد الفرع الذي تُود الذهاب إليه، وكذلك الخدمة التي ترغب في الحصول عليها، ثم الضغط على التالي.
  • الآن يتعين عليك تحديد الموعد بدقة، ومراجعة كافة بيانات الحجز الخاصة بك، ومن الضغط على تأكيد؛ لتحصل على التذكرة الخاصة بك والتي تحمل كافة التفاصيل الخاصة بموعدك.

بعد إتمام تلك الخطوات يُمكنك التوجه إلى المكتب، مع إحضار التذكرة وكافة المستندات الرسمية المطلوبة من أجل الحصول على الخدمة المطلوبة. كما تستطيع التواصل مع المكتب الرئيسي بالرياض من خلال الاتصال على 00966112829000.