الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

أفضل برامج رحلات برية في الامارات

بواسطة: نشر في: 23 نوفمبر، 2019
mosoah
رحلات برية في الامارات

يمكنك الانطلاق بلا حدود في رحلات برية في الامارات ذات الطبيعة الخلابة ومناظر الحياة البرية الساحرة؛ حيث يمكنك الابتعاد عن المدينة بصخبها وضوضائها، والتأمل في الطبيعة الجبلية والبحرية، بالإضافة إلى عدد من الأنشطة المتنوعة التي يمكنك الاستماع أثناء قيامك بتلك الرحلات، وفي هذا المقال نتعرف على أجمل تلك الرحلات، فتابعونا على موسوعة. 

أفضل برامج رحلات برية في الامارات

رحلات برية في أم القيوين

رحلات برية في الامارات

واحدة من الإمارات السبع، يمكن القيام برحلات برية فيها على الطريق القريب منها؛ حيث يمكنك الاستمتاع بأجمل الرحلات البرية مع عائلتك، بالإضافة إلى أنها تشتهر بأكبر حديقة ألعاب مائية في العالم إذا أحببت التغيير.

رحلات برية في رأس الخيمة

تتميز إمارة رأس الخيمة من الإمارات السبع كذلك بالمناظر الطبيعية التي يمكنك الاستمتاع بها داخل الإمارة، وكلك في المناطق القريبة منها، بالإضافة إلى عدد من الأنشطة المتنوعة والرياضات المختلفة التي يمكنك ممارستها في رحلتك هناك.

رحلات برية في العين

مدينة العين الإماراتية ذات المناظر الجبلية الخلابة التي يمكنك من خلالها زيارة ثاني أعلى جبل في الإمارات جبل حفيت، والذي يطل على المناظر الطبيعية الساحرة في سلطنة عمان، فضلًُا عن المساحات الخضراء ومياه الينابيع الساخنة التي يمكنك الاستمتاع بها.

رحلات برة في منتجع المها

رحلات برة في منتجع المها

ويقع بالقرب من دبي، ويمكنك في الطريق إلى هناك رؤية المناظر البرية المختلفة، وكذلك الكثبان الرملية الصفراء والمظاهر المتنوعة بين الصحراوية والخضراء، بالإضافة إلى قطعان الإبل التي يمكن أن تلاحظها بوضوح في طريقك. 

رحلات برية في خصب

رحلات برية في خصب

وتتميز المدينة بقربها من البحر ما يتيح رؤية المناظر البرية البحرية، حيث يمكنك القيام بأجمل رحلات التخييم الشاطئية، بالإضافة إلى الطبيعة الجذابة التي يمكنك رؤيتها على امتداد الطريق إلى المنطقة ما ينسيك مرور الوقت بشكل عجيب، فهي بعيدة نسبيًا عن دبي.

رحلات برية في برك حتا

رحلات برية في برك حتا

وتقع المنطقة بالقرب من دبي، وتتميز بالمظاهر التراثية التي يمكنك زيارتها أثناء رحلتك البرية إلى تلك البرك ذات الطبيعة الخلابة، فضلًا عما يمكنك ألا تراه إلا في تلك المنطقة، وهي البحيرات الجميلة الفريدة من نوعها.

رحلات برية في دبا

رحلات برية في دبا

يمكنك أن ترى على امتداد الطريق إلى دبا كافة أنواع مظاهر الحياة البرية، من المناظر الخلابة، والطبيعة الجبلية، بل وحتى الاستمتاع برؤية أمواج البحر في الوقت ذاته.

رحلات برية في الفجيرة

رحلات برية في الفجيرة

يعد طريق الفجيرة أماكن الجذب السياحي الكبير في الإمارات العربية المتحدة؛ حيث يمكنك رؤية سلاسل الجبال ذات المظهر الرائع، وكذلك قرى الريف القريبة من تلك الجبال في منظر خيالي ساحر، فضلًا عن المطاعم والمرافق الممتدة على طول الطريق.

رحلات برية في ليوا

رحلات برية في ليوا

من خلال الصحراء ذات الرمال الذهبية يمكنك الاستمتاع بالواحات ذات الطبيعة الهادئة، والمريحة للأعصاب؛ لذلك كانت المنطقة ذات الرمال الساحرة مقرًا لتصوير بعض أشهر الأفلام العالمية.   

رحلات برية في محمية مليحة

رحلات برية في محمية مليحة

واحد من أشهر المحميات البحرية المتواجدة في الإمارات العربية المتحدة، حيث يمكنك رؤية الهياكل العظمية للمخلوقات البحرية الباقية منذ ملايين السنين، والتعرف على تاريخ المنطقة الجغرافي المشوق، بالإضافة إلى الرحلات البرية بالقرب من الجبل.

كان ذلك حديثنا عن بعض الرحلات البرية في الإمارات. تابعونا على موسوعة ليصلكم كل جديد، ودمتم في أمان الله.