مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

كيفية مدح الرجل

بواسطة:
كيفية مدح الرجل

في العلاقة التي تكون بين الرجل والمرأة ليست النساء فقط هن اللواتي يحببن أن يسمعن كلامًا جميلًا من الرجل، ولكن الرجل أيضًا يحب سماع كلام جميل من المرأة وإن كان لا يظهر ذلك، حتى لو كان ذلك كلمةً بسيطة فهي كفيلة بجعل يومه أفضل ومزاجه ممتازًا وهذه الكلمات التي تكون بين الرجل والمرأة كفيلة بتعميق الروابط بين الرجل والمرأة وتعزيز أواصر الحب بينهما، إليك أيتها المرأة أهم الكلمات التي يحب الرجل سماعها من شريكتهم والتي ستجعله يعشقك زيادةً على عشقه لك، فتابعينا مع الموسوعة.

هل الرجل يحب المدح

  • لا تنتهي الحياة الزوجية بين شريكي الحياة من حب ومودة وألفة، وإن اهم ما قد يظهر ذلك الحب وتلك الألفة هو الكلام والألفاظ والعبارات التي يعبر بها الناس عن مكنونات صدورهم، والتي توصل خبايا نفوسهم إلى الناس وتظهرها لهم.
  • وعلى الرغم من حقيقة أننا مختلفون كرجل وامرأة وقد لا نفهم بعضنا في كثير من الحالات، فقد قدر الخبراء أنه بالنسبة للرجال فهم يحبون من يعترف بقدراتهم ويقدرها بشكل عام وخاصةً من النساء لعدة أسباب منها إحساس الرجل بالاهتمام والسيطرة وأن هناك من يقدر  مجهودات وأعماله مما يساهم في زيادة إنتاجه في عمله وحياته بشكل عام ويقربه أكثر من المرأة التي تكون سببًا في تطوره هذا.
  • كما أن الرجال يهتمون بمظهرهم أكثر مما يظهرون، فهم دائمًا ما يودون أن يعرفوا إن كان مظهرهم ما زال جذابًا أم لا، فبكلمات مديحك لمظهر الرجل أنت تؤكدين عنده هذه القيمة فينظر غليك بمزيد من الاعتبار والإعجاب والحب لما يجده من تعزيز منك لثقته بنفسه وبمظهره.

كيفية مدح الرجل من المراة

سنذكر لك تحت هذا العنوان بعض الجمل من بين آلاف الجمل التي يمكنك استخدامها بشكل عام وأنت تعلمين أن الرجل الذي أمامك سيعجب بها ومن هذه الجمل أو الكلمات:

كل شيء بخير لا مشكلة لا داعي للتبرير

فالرجال يحبون من يقوم بمسامحتهم عند ارتكابهم مشكلةً ولو بسيطة دون أن يحتاج إلى تبرير، فهذا وإن كان امرًا بسيطًا إلا أن له عظيم الأثر داخل نفس الرجل تجعله ينتبه أكثر في المستقبل كما تجعله يزيد من تقدير تلك المرأة التي لا تريد أن تعاتبه على فعل ما، ولكن بالطبع ليس في كل الأمور وهذا يرجع إلى تقديرك للموقف.

تبدو مثيرًا جدًا

كما قلنا فإن الرجال يحبون أن يبدو بمظهر رائع دون أن يظهروا ذلك ولذلك حاولي إخباره من فترة لأخرى بكون مظهره رائعًا، هذا سيشعره بالثقة بالنفس وهي مما يحتاجه من شريك حياته.

إنني أثق بك

يحب الرجال أن يفعلوا الأشياء كونها موضع تقدير من المرأة لا كونها أوامر واجبة التنفيذ، لذذلك عندما تطلبي منه شيئًا حاولي أن تشعريه أنك تطلبين منه هذا الشيء لأنك تعتمدين عليه وتحتاجين ذلك منه، إذا نجحت في ذلك فستجدين أنه يحاول فعل المستحيل لتحقيق أكثر مما تطلبين منه.

هلا ساعدتني في هذا

يحب الرجال دائمًا إظهار قدراتهم على فعل العديد من الأشياء أو إظهار أنهم على قدر عال من الثقافة العالية ولذلك فحاولي أن تطلبي منه أمورًا تجعله يظهر تلك الأشياء التي يحب إظهارها للناس، ولكن مع ذلك لا تثقلي في طلب هذه الأشياء كثيرًا حتى لا يشعر بالملل.

تجعلني أشعر أنني مميزة

بالطبع فليست الأمور مثليةً دائمًا في العلاقة بينكما، ولذلك حتى تستطيعا تجاوز تلك الأمور أخبريه دائمًا أنك تشعرين بوجودك وتميزك بجواره وأنه سبب من أسباب سعادتك ونجاحك، هذا سيجعله يحاول أن يكون دائمًا سببًا لإسعادك.

كلام يعشقه الرجل     

حاضر

يحب الرجال دائمًا فهي تشعرهم بالراحة النفسية حتى لو تأخرت في تنفيذ ما يطلبه منك.

عندما أراك أنسى كل شيء

هذه الجملة تشعرهم دائمًا بالسعادة وبكونهم مصدر جذب وموضع تقدير.

لا تنظر لتلك الفتاة

يحب الرجل أن يشعر بأن المرأة التي بجواره تغار عليه من النساء الأخريات فذلك يشعره بالحب والتقدير الدائمين.

اشتريت هديةً لوالدتك

هذا من الأشياء التي ستشعره أنك تهتمين بأمه وبأهله الذين يحبهم فيشعر أنك تحبين الأشخاص الذين يحبهم فتزيد قيمتك في نفسه وسيشعر بالسعادة البالغة لحسن اختياره لك.

أهلي يحبونك

ربما هذا من أفضل ما يمكنك به حيث قد تكون العلاقة متوترة بينه وبين أهلك فهذا سيساعد في إزالة الحواجز التي بينهما ويشعر أنه معك ومع أهلك كأنه في بيته مع أهله.

هل تذهب إلى النادي (الجيم) في الفترة الأخيرة

هذا سيجعله يشعر بالثقة في نفسه وفي مظهره، مما يزيد من قبوله لك.

هل تريد الخروج من هنا

في الغالب ستكون الإجابة نعم لأن الرجال يشعرون بالملل سريعًا مما يجعلهم يريدون الخروج من المكان الذي يجلسون فيه لفترة طويلة، مما يشعرهم بالراحة وإدراك أنك مصدر لهذه الراحة.

أحبك

ربما هذه هي أكثر كلمة يتمنى الرجل أن يسمعها من شريكة حياته فهي تجعله ينسى كل همومه وغمومه ومشاكله.

أنا حزينة

إذا كان الحال بينكما ليس على ما يرام فأخبريه أنك حزينة لأنكما تشعران بالضيق من بعضكما، مما يجعله بكونك تحرصين على مشاعركما والعلاقة بينكما.

كلمات لإشعار الرجل بالثقة

  • أنا أحترم رأيك.
  • أنا أثق بك.
  • أنا أؤمن بك.
  • مهما كانت الصعوبات فأنت قادر على تخطيها.
  • ومن لا يرغب في العمل معك.
  • لقد أنجزت الكثير في حياتك بالفعل.

كلمات لإشعار الرجل بالتقدير

  • يمكن إصلاح أي شيء، أليس كذلك؟
  • شكرًا لإصغائك لمشاكلي وتحملك لي.
  • لاحظت أنك فعلت ذلك من أجلي، شكرًا لاهتمامك بي. أحبك.
  • أنت أطرف رجل عرفته.
  • أنت ذكي جدًا.
  • دائمًا ما تقدم أفضل نصيحة.
  • لم توجهنا أبدًا إلى الخطأ.
  • سأذهب معك إلى أي مكان.

وفي النهاية فهناك آلاف الجمل غير التي أحضرناها لك، يكفي فقط أن تتمتعي باللباقة والابتسامة الجميلة، وأن تعرفي ما يحبه رجلك ويكرهه، وما يتمنى أن يجده منك ومن الناس، وتحاولي دائمًا إظهار الصفات الجميلة فيه، كل هذا ربما يكون وسيلتكما للسعادة التي نتمناها لكما ( الموسوعة).

مصادر:

1،2،3