مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

علامات تؤكد أن الرجل معجب بك

بواسطة:

الاعجاب كلمة تثير بال المرأة كثيرا خصوصا عندما تشعر باحاسيس مختلفة تجاه رجل معين فان هذا اول ما يشغل بالها هل هو ايضا معجب بها ام لا فاذا كان هو ايضا معجب بها فهذا بداية الطريق وهناك كثير من النساء لا يستطيعون معرفة اذا كان الرجل معجب بهم ام انه غير معجب وتتوقف خطواتها عند هذه اللحظة حيث انها تشعر بالخوف ان تأخذ اى خطوة او تقوم بفعل اى شىء و تكتشف فى النهاية انه غير معجب بها وهناك الكتيرين تنتهى العلاقة بينهم وبين الرجل نتيجة هذا الخوف وهذا التوتر حتى لا يقوموا بأى خطوة وتنتهى بالفشل لان الرجل من الاساس ليس معجب بهم وان يكون كل هذا الاحساس الناتج عن تصرفاته ونظراته احساس وهمى . لغة الجسد هى من اهم اللغات التى تبين للانسان كل شىء فهناك علامات كثيرة من خلال لغة الجسد تدل على اذا كان الرجل معجب بك ام لا .

أهم علامات تؤكد أن الرجل معجب بك 

  • من أهم الاشياء التى تبين اذا كان الرجل معجب بك ام لا هى نظراته وتعبيرات وجهه فاذا كانت نظراته اليك مع رفع حاجبيه او امالتهم فهذا علامة تؤكد ان الرجل معجب بك لانه عادة نظرة الشخص فى عين الشخص الاخر تدل على ثقته فى نفسه فى موقف معين اما فى حالة الاعجاب فهو سيشعر بالحرج ولن يستطيع ان ينظر تلقائيا الى عينيك بل سيطيح بها فى اى مكان اخر .
  • يجب ملاحظة اتجاه كتفى الرجل وصدره عند محادثتك فاذا كان يميل بجسده العلوى نحوك عندما تكونون سويا فهذا ايضا علامة تؤكد ان الرجل معجب بك.
  • الابتسامة ايضا من اهم الاشياء التى توضح اذا كان الرجل معجب بك ام لا فاذا كان كثير الابتسام عند النظر اليك وتكون حينها ابتسامة خفيفة وغالبا بدون سبب فذلك بسبب انه سعيد بالتواجد معك وهو ايضا دليل على اعجابه بك .
  • عندما تكونا متواجدين فى مجموعة ستلاحظى دوما انه بجانبك معظم الوقت وانك فى اى وقت تنظرين اليه تجديه ينظر اليك وهذا يؤكد على ان الرجل معجب بك ويريد ان يظل يراكى او يظل بجوارك اطول فترة ممكنة .
  • عند محاولة الرجل لان يتقرب منك اكثر وملامستك سواء بالسلام او محاولته لرفع شعرك من على وجهك او جلس بطريقة ما جعلت ركبتيكما متلامسة مع وجود الخجل على وجهه فاعلمى انه يريد التقرب منك اكثر و هذا ايضا من علامات تؤكد أن الرجل معجب بك .
  • اذا لاحظته انه اثناء محادثتكم قد لامس حلقه فاعلمى ان هناك كلمة يريد ان يقولها لا ولكن لا يستطيع .
  • ستلاحظين انه يحاول بأى طريقة ان يلامس يديك وهذه علامة ت}كد انه معجب بك فهو بهذا يحاول ان يلفت انتباهك ويبهرك ومن خلال ( لاوعيه ) هذه الحركة بالنسبة له تدل على انه يمتلكك .
  • ستلاحظين ايضا انه سيقوم بالاهتمام بمظهره بشكل كبير فان الرجل عندما يعجب بفتاة يحاول بأقصى جهده ان يظهر بمظهر جيد ورائحة ذكية ليقوم بابهارك .
  • وبشكل رئيسى من اهم العلامات التى تؤكد ان الرجل معجب بك هو انك ستلاحظين انه دوما متوتر وهذا ناتج انه عندما يكون معك فان هناك تشابك فى افكاره فتفكيره يكون مقسم بين الحديث الجارى بينكم وبين شعوره وامتنانه انكما معا .