الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

طريقة تبييض المناطق الحساسة للعروس مجرب وسريع

بواسطة: نشر في: 17 مايو، 2018
mosoah
تبييض المناطق الحساسة للعروس

إن مشكلة إسمرار المنطقة الحساسة يتسبب في الحرج الشديد وتحديداً للعروس في ليلة زفافها، وتحرص العروس على البحث المستمر للعديد من الطرق الطبيعيه المختلفه للتخلص من هذه المشكلة الصعبة، وتلجأ وقتها العروس إلى إستخدام مستحضرات التجميل المختلفه للتخلص من تلك المشكلة، ولكن مستحضرات التجميل لا تمنح النتائج المطلوبة بالإضافة إلى أنها تزيد من صعوبة تلك المشكلة.

ولهذا فإننا فى مقال اليوم سوف نطلعكم على العديد من الطرق المختلفه التى تساعد فى التخلضص من تلك المشكلة بسهوله فى المنزل.

طريقة تبييض المناطق الحساسة للعروس مجرب وسريع :

إن هناك الكثير من الطرق الخاصة بمعالجة تلك المشكلة من خلال تنظيف البشرة من خلال عمل الحمام المغربي، وعن طريق غسل الجسم بعد حمام البخار بالصابون للعمل على تفتيح المسامات، ويتم بعدها إستعمال الليفة المغربية الخشنة والتي تتوافر في العديد من الصيدليات، والتي يستخدم معها خليط من السدر والداد المغربي المطحون مع القليل من ماء الورد ويتم غسل الجسم بها جيداً مع الفرك بحركات دائريه بإستمرار.

كما إن هناك بعض الوصفات والخلطات الطبيعية التي تحل تلك المشكلة بسهوله، فإن اليوم سوف نستعرض عليكم بعض الطرق الطبيعية التي تقضي تماماً على مشكلة إسمرار المناطق الحساسة، ومنها :

  • وصفة الفازلين وزيت اللوز لتفتيح المنطقة الحساسة :

عليك بوضع كمية معينة من الفازلين في عبوة صغيرة، وبعدها يتم إضافة له مقدار ملعقة ونصف من زيت اللوز، وحوالى نصف ملعقة من زيت الخروع وملعقة من الجلسرين، ويتم خلط تلك المكونات جيداً مع بعضها، وتستخدم الخلطة بشكل يومي بعد الإستحمام، من خلال وضعها على المناطق الحساسة التي تريدين تبيضها، وستبدأ النتائج بالظهور بسرعه في غضون أيام، وبعد أسبوعين تقريباً ستصبح المنطقة الحساسة نفس لون الجسم.

  • خلطة اللوز والحليب لتفتيح المنطقة الحساسة :

إنقعي اللوز في الماء طوال فترة الليل، وفي الصباح قومين بتقشيره وطحنه حتى يصبح خليط ناعم جداً، وبعدها يخلط مع اللوز المطحون مقدار من الحليب لكى تتكون لديكى عجينة متماسكه، وضعي تلك العجينة على المناطق الداكنة في الأماكن الحساسة ويترك الخليط على المنطقه المراد تفتيحها لمدة ساعة على الأقل لكى تحصلي على نتائج فعالة بعد مرور أسبوع واحد فقط من الإستخدام.

  • خلطة الليمون والنشا لتبييض المنطقة الحساسة :

إخلطي حوالى نصف كأس من عصير الليمون، مع أربعة ملاعق من نشا الذرة، ثم يتم دهن الجسم بالخلطة حوالى أربع مرات في الأسبوع الواحد، ويترك الخليط على المنطقه المراد تفتيحها حتى تجف تماماً وبعدها إستحمي بإستخدام الماء الفاتر والصابون.

  • خلطة الحليب والموز لتفتيح المنطقة الحساسة :

إحضري حوالى ثلاثة قشور من الموز، مع كأس من الحليب وكأس من عصير الليمون، وإخلطيهم جيداً حتى يصبح لديك خليط متمازج يعمل على تبيض البشرة، ويوضع الخليط على البشرة ويترك لمدة ساعة على الأقل، وبعد ذلك يتم غسل الجسم جيداً من الخليط، حيث أن الموز يعمل على تقشير البشرة، ويساعد أيضاً على تجديد الخلايا بها ويعمل أيضاً الليمون على تغذية البشرة لإحتوائه على فيتامين c ومضادات الأكسدة.

  • خلطة الزبادي والطحينة لتبييض المنطقة الحساسة :

يخلط حوالى ملعقة واحده من الطحينة، مع حوالى ملعقة واحده من زيت الزيتون مع ملعقة واحده من الزبادي، وبعدها يتم خلط جميع المكونات جيداً، ثم يتم وضع الخليط على الأماكن التي ترغبين في تبيضها وسوف تحصلين على نتائج مذهلة فى وقت قليل.

  • خلطة زيت الزيتون لتفتيح المنطقة الحساسة :

قومي بتذويب ملعقة من السكر في نصف كأس واحد من الماء، ويضاف لها كأس واحد من ماء الورد وحوالى نصف كأس من زيت الزيتون، وأيضاً نصف كأس من بودرة تالك للأطفال، وتخلط جميع المكونات مع بعضها جيداً، وبعد ذلك يتم وضع الخليط على النار حتى يفتر قليلاً، ثم يتم وضع الخلط على المناطق الحساسة الداكنة المراد تفتيحها، ويترك الخليط على تلك المناطق لمدة لا قتل عن ساعتين تقريباًحتى يمتص الجلد تلك المكونات، فيجب تكرار الخليط يومياً ولمدة أسبوعين على الأقل وسوف تلاحظين الفرق فى أيام قليله.