أجمل عبارات جمعة طيبة بذكر الله 2020

يارا مجدي 24 يناير، 2020

نُقدم لكم اليوم في هذا المقال أجمل الذكر، والأدعية لمشاركتنا مع الأصدقاء، والأقارب من خلال “جمعة طيبة بذكر الله” يوم الجمعة هو اليوم الذي خصصه الله سبحانه وتعالى للمسلمين، وذلك لما فيه من بركات؛ فهو يشمل ساعة إجابة للدعوات، وتُقرأ فيه سورة الكهف التي تُنير لمن قرأها ما بين الجمعتين؛ فاللهم بارك لنا في يوم الجمعة، و على موسوعة اليوم نعرض أبرز الأدعية، والذكر لهذا اليوم.

جمعة طيبة بذكر الله

جمعة مباركة 2020

  • اللهم بارك لنا في يوم الجمعة، ارزنا فيه إجابة الدعاء، وأداء أحسن العبادات به يا رب  العالمين.
  • اللهم إنك ادخرت يوم الجمعة لأمه محمد حبيبك؛ فاللهم اجعلنا من المقبولين لديك يا رب العالمين.
  • اللهم ارزقنا في يومنا هذا البر، والتقوى، ومن العمل ما ترضى يا رب العالمين، واللهم ارزقنا قراءة القرآن، وارزقنا العمل بإحسان، وارزقنا رضاك يا حنان يا منان.
  • اللهم إنا ندعوك فاستجب يا رب العالمين، واللهم يا رب بارك لنا جميعًا في أيامنا، وفي أهلنان وفي عباداتنا، وقربنا منك يا الله يا رب العالمين، وارزقنا التقوى، والإحسان.
  • اللهم إنا نسألك في يوم الجمعة، إجابة الدعاء، وتحقيقه، ونسألك أن تُزيد رزقنا يا رب العالمين من الطاعات، والعبادات، وأن تُطلق ألسنتنا بالدعاء في وقت الإجابة يا رب العالمين.
  • اللهم في جمعتك هذه استجب دعاءنا، وتقبل عباداتنا، وتقبل صلواتنا، وإحساننا، وارزقنا يا رب العالمين ذكرك، وشكرك، وحسن عبادك في كل وقت.

جمعة مباركة رسائل

  • اللهم في هذا اليوم المبارك أطلق ألسنتنا بالذكر، والتسبيح، والحمد، اللهم قربنا إليك يا رب العالمين، اللهم لا تلقانا، إلا وأنت راضٍ عنا يا أرحم الراحمين.
  • اللهم أحسن معاشنا، وأحسن خاتمتنا، اكتب لنا أن نلقاك يا رب العالمين، ونلقى رسولك المصطفى صلى الله عليه وسلم؛ فإن في هذا اليوم ساعة إجابة واجبة للدعاء؛ فاللهم استجب.
  • اللهم أنر جمعاتنا، وأنر حياتنا بذكرك، وقرآنك يا رب العالمين، انشر في أعمارنا البركة التي تجعلنا نستغله في برك، وطاعتك، وعبادتك يا الله يا رب العالمين.
  • اللهم إنا في هذا اليوم المبارك المحبب إليك نسألك رضاك، والجنة، نسألك أن تُوفقنا إلى أعمال الخير يا الله يا رب العالمين.

جمعة طيبة للجميع

  • اللهم إنك أمرت بالدعاء، وتحري ساعات الإجابة، فنسألك يا الله أن تُوفقنا إلى ساعة الإجابة في هذا اليوم، وأن ترزقنا فيها الدعاء، وتمن علينا يا ربنا بالإجابة العاجلة لما نتمنى يا رب العالمين.
  • اللهم في يوم الجمعة نسألك أن تُبارك لنا في أحبتنا، وفي أهلنا، وفي أولادنا، وفي أزواجنا، وفي أعمالنا فاللهم استجب يا رب العالمين.
  • اللهم نسألك أن تستجيب لدعائنا في هذا اليوم المبارك؛ فاللهم ارزقنا الجنة بصحبة من نُحب يا الله يا أرحم الراحمين، وبرفقة أمهاتنا، وآبائنا، وأجدادنا، وأخواتنا، وأخوتنا يا رب العالمين.
  • اللهم اكتب لنا في هذا اليوم السعادة، والهناء في الدنيا، وفي الآخرة يا رب العالمين؛ فاللهم إنك أنت من تقول للشيء كن فيكون؛ فاللهم نسألك الطاعة، وحسن الجوار في الجنة يا الله يا رب العالمين؛ فاللهم أحسن خواتيمنا، ووفقنا إلى ما تُحبه، وترضاه من الأعمال يا رب العالمين.

جمعة مباركة عليكم

  • اللهم في يوم الجمعة ارزقنا الطاعة الواجبة لك، ونسألك أن ترزقنا أداءها على الوجه الذي يُرضيك عنا يا لله يا رب العالمين، اللهم قرب إلينا الجنة، وما قرب إليها من قول وعمل، اللهم إنا نستعيذ من عذابك، والنار، وما قرب إليها من قول، وعمل، اللهم قوّم حياتنا، وأعمالنا، وارزقنا الصلاح في الدنيا، وفي الآخرة يا رب العالمين.
  • يا رب قد أتى يوم الجمعة بما يحمله من ساعة إجابة للدعاء يا رب العالمين؛ فاللهم استجب لجميع دعواتنا، وأسكن السكينة، والراحة قلوبنا، وارزقنا الفرح يوم نلقاك يا رب العالمين.
  • اللهم إنا نسألك أن ترزقنا بالأيام السعيدة، والأحوال المستقرة، فاللهم بدل حالنا إلى أحسن حال، وارزقنا رضاك، ومعفرتك، وبركتك، ورحمتك يا رب العالمين.
  • اللهم في هذا اليوم أسألك أن تشفي جميع مرضى المسلمين، وأن ترزقهم العافية، والصحة، والراحة، فاللهم خفف آلامهم، وأوجاعهم، واشف جروحهم؛ فاللهم اشفهم لا شفاء إلا شفاؤك يا رب العالمين.

يُمكنكم أيضًا تصفح عبارات جمعة طيبة.

أجمل عبارات جمعة طيبة بذكر الله 2020

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د