ادعية مستجابة للرزق مكتوبة

يارا مجدي 24 يناير، 2020

تعرف على أبرز أدعية الرزق في هذا المقال من خلال “ادعية مستجابة للرزق”، لقد أمرنا الله تعالى بالدعاء، ووعدنا بالإجابة، وقد تكون الإجابة سريعة، وقد تكون متأخرة، وقد يدخرها الله تعالى لك في الآخرة، وفي جميع الحالات تقع الاستجابة، وفي هذا المقال اليوم على موسوعة نعرض مجموعة من أجمل أدعية الرزق، تابعونا.

ادعية مستجابة للرزق

دعاء الرزق مكتوب

  • اللهم إنا نسألك الرزق الحلال الطيب المبارك فيه يا الله يا رب العالمين.
  • اللهم يا منام، ويا حنان، ويا كريم، واللهم يا رزاق، اللهم إني أسألك أن تبسط علي الرزق من حيث لا أدري، ولا أحتسب؛ فاللهم إن كان رزقي معلقًا في السماء؛ فأنزلهن وإن كان في الأرض فأخرجه، وإن كان بعيدًا فقربه، وإن كان قريبًا فيسره، وبارك لي فيه يا رب العالمين، اللهم إني أسألك من رحماتك ومن رزقك يا رب العالمين.
  • اللهم إني أسألك الرزق، والخير في المال، والولد، والطاعة، والقرب منك، والقرب من أحبابك من عبادك يا رب العالمين، اللهم أن الفرحة، والسعادة رزق منك يا الله؛ فاللهم ارزقني السعادة، والسرور، والهناء يا واسع الفضل.
  • اللهم إن العمل، والعبادة، والكسب، والمال، والتجارة، والحب، والأهل، والأصدقاء كلهم رق من عنك يا رب العالمين؛ فاجعل يا ربي أكبر جزئي من الرزق في عبادتك، وطاعتك، وغناي بك عمن سواك؛ فأنت الأحن، والأرحم، والأبقى يا رب العالمين.
  • اللهم إنك أنت من تقول للشيء كن فيكون؛ فأمر رزقي من السعادة أن يأتي إلي يا رب العالمين، اللهم إني انتظر الكثير منك يا الله فلا تخذلني، اللهم إن هذا الدعاء، وعليك الإجابة.

دعاء الرزق بالعمل

  • اللهم إني لم أرى منك الخذلان؛ فلا تخذلني يا رب العالمين في طلب رزقي من القرب منك، ومن المال، والسعادة، والأهل، والولد، والنجاح، والعمل.
  • اللهم أنزل عليك الرزق، وارضنا به، وأنزل علينا السكينة، والهدوء، والعفو، والرضا، والغفران، واللهم اكتب لنا أن نعبدك خير عبادة؛ فاللهم أعنا على ذكرك، وشكرك، وحسن عبادك يا رب العالمين.
  • يا ربنا يا رزاق، يا من بيده ملكوت كل شيء اكتب لنا الرزق الطيب الحلال المبارك الذي تُغننا به عن السؤال، وترزقنا تحقيق الآمال، وأن ترزقنا السعادة في الحياة الدنيا، والحياة الآخرة؛ فاللهم ارزقنا التوبة النصوح فإنها من رزقك، واكتب لنا العمل بأحكام دينك، واهدِ قلوبنا إليك، وإلى مرضاتك يا الله يا رب العالمين.
  • اللهم إن الدنيا قد ضاقت بنا، وأصاب الأرض الفقر، والحزن، والمرض؛ فاللهم أنزل رزقك من الفرج، والسعادة، والسكينة، والغنى على من يُعانون في جميع بقاع الأرض يا الله.
  • اللهم إنا نسألك أن ترزقنا السعادة العارمة التي تُحقق بها جميع أحلامنا، وأمانينا، ودعواتنا التي نُلح بها عليك يا الله يا رب العالمين؛ فاللهم إنك تُحب أن تسمع صوت عبادك بالدعاء، واللهم إن الدعوات، والأماني، والرغبات لا تنتهي؛ فاللهم اكتب لنا تحقيقها، وارزقنا فرحتها، وأتنا بها يا رب العالمين من غير حول منا، ولا قوة.

دعاء الرزق والتوفيق

  • اللهم ارزقنا رضاك يا رب العالمين، وجنتاك، ومُصاحبة رسولك صلى الله عليه وسلم في الفردوس الأعلى من الجنة، وارزقنا لقاء أهلنا، وأحبتنا بها يا رب العالمين، ووجود آبائنا، وأمهاتنا، وأخواتنا، وأخوتنا، وأجدادنا، وأصدقائنا، وأزواجنا، وجميع من نحب يا الله يا رب العالمين.
  • اللهم إنا نسألك أن تبسط علينا الصحة؛ فهي من رزقك يا الله الذي ترزق به عبادك؛ فاللهم انشر علينا السلامة، والصحة، والعافية، وارزقنا النشاط، والعمل، والعبادة؛ فاللهم ارزقنا ذكرك قفي جميع الأوقات، وأرزقنا أداء جميع العبادات التي أمرت بها يا الله يا رب العالمين.
  • اللهم يا رب العالمين اجعل جميع رزقنا في الدنيا من أداء العبادات، والطاعات التي أمرت بها يا الله يا رب العالمين، واجعل رزقنا في الآخرة في جناتك العلا يا رب العالمين”.
  • اللهم ارزقنا سماع سلامك لأهل الجنة يا رب العالمين في الآخرة، وارزقنا يا ربنا رؤية وجهك الكريم، وارزقنا أن نستظل تحت ظلك يوم لا ظل إلا ظلك يا ارحم الراحمين، وارزقنا يا ربنا نحن، وآبائنا، وأمهاتنا، وأخواتنا، وأخوتنا، أصدقائنا، وأزواجنا ومن نحب أن نشرب من حوض رسول الله صلى اله عليه وسلم، وأن نكون برفقته في جناك يا رب العالمين.

ادعية مستجابة للرزق مكتوبة

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د