الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

مواقيت الصلاة في دبي رمضان 1441

بواسطة: نشر في: 24 أبريل، 2020
mosoah
مواقيت الصلاة في دبي رمضان 1441

نستعرض لكم في مقالنا اليوم مواقيت الصلاة في دبي رمضان 1441 ، يُعد شهر رمضان واحدًا من أعظم الفرص التي يمنحها الله عز وجل لعباده للتقرب منه ونيل رضاه ورحمته ومغفرته وللنجاة من النار، لذلك يحرص جميع المسلمون على أداء العبادات والقيام بصالح الأعمال خلال هذا الشهر الكريم، وذلك لأن الله يضاعف الأجر فيه، ويُعد أداء الصلوات الخمس في مواعيدها وعدم تأخيرها هو أكثر ما يحرص عليه المسلمون، لذلك خلال هذا المقال على موسوعة نقدم لكم مواعيد رفع آذان الصلوات الخمس في المدينة الإماراتية دبي.

مواقيت الصلاة في دبي رمضان 1441

يختلف موعد رفع آذان كل صلاة في كل بلد حسب موقعها، لذلك نقدم لكم هذه الخدمة التي يمكنكم من خلالها معرفة موعد آذان الصلاة التالية في دبي.

إمساكية شهر رمضان 1441 في دبي

  • الصلاة هي أول ما سيُحاسب عليه المسلم يوم القيامة وهي التي تمثل الصلة بين العبد وربه، لذلك من أجل إتمام كافة العبادات خلال شهر رمضان على أكمل وجه لا بد من أداء الصلوات في وقتها وعدم تأخيرها.
  • يُعد موعد صلاتي الفجر والمغرب من أكثر ما يحرص المسلمون على معرفته خلال الشهر الكريم، فعند معرفة موعد صلاة الفجر يمكن للمسلم معرفة موعد الإمساك، كما ترتبط صلاة المغرب بانتهاء الصيام وبدء الإفطار، لذلك نقدم لكم فيما يلي جدول توضيحي بمواعيد الفروض الخمس في رمضان بمدينة دبي.

إمساكية شهر رمضان 1441 في دبي

إمساكية شهر رمضان 1441 في دبي