الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

مواقيت الصلاة في القصيم رمضان 1441

بواسطة: نشر في: 24 أبريل، 2020
mosoah
مواقيت الصلاة في القصيم رمضان 1441

إليكم في هذا المقال مواقيت الصلاة في القصيم رمضان 1441 ، يحرص جميع المسلمون في جميع أنحاء العالم على الاحتفال بقدوم شهر رمضان المبارك من خلال طقوس عديدة يتم إقامتها وفقًا لكل بلد، وعلى الرغم من الظروف الحالية التي تعيشها المملكة العربية السعودية وكافة الدول بسبب أزمة فيروس كورونا والتي ترتب عليها منع إقامة صلاة الجماعة وصلاة التراويح ومنع إقامة موائد الرحمن وغيرها من العبادات والعادات، إلا أن جميع الأسر تحرص على الحفاظ على استمرار تلك الطقوس وفقًا لما هو مُتاح، وذلك لاستشعار روحانيات الشهر الفضيل، فيصلي المسلمون جميع الصلوات جماعة في منازلهم، لذلك يحرصون على معرفة مواعيد تلك الصلوات بدقة، وفي مقالنا اليوم على موقع موسوعة نقدم لكم مواعيد الصلاة حسب توقيت مدينة القصيم السعودية.

مواقيت الصلاة في القصيم رمضان 1441

  • على الرغم من انشغال الرجال خلال الشهر الكريم بأعمالهم والسيدات بإعداد وجبات الإفطار، إلا أن الصلاة عندما يحين وقتها فإنها تكون فوق أي عمل وعلى رأس أي اهتمام.
  • لذلك نقدم لكم خدمة تعرفكم الوقت المتبقي على موعد الصلاة التالية وفقًا لتوقيت مدينة القصيم السعودية.

إمساكية شهر رمضان 1441 في القصيم

  • بالرغم من أن جميع المسلمون في الوقت الحالي يؤدون صلواتهم في المنازل بسبب ظروف أزمة فيروس كورونا، إلا أن أداء الصلوات في مواعيدها يُعد واحدًا من أهم أولوياتهم.
  • لذلك يحرصون على معرفة مواعيد الصلوات خلال الشهر الكريم والتي تختلف حسب موقع كل بلد أو مدينة، ويسعى سكان مدينة القصيم لمعرفة إمساكية شهر رمضان الخاصة بالمدينة وهو ما سنقدمه لكم فيما يلي.

إمساكية شهر رمضان 1441 في القصيم

إمساكية شهر رمضان 1441 في القصيم