الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

رمزيات عن العشر الاواخر من رمضان

بواسطة:
رمزيات عن العشر الاواخر من رمضان

نُقدم لكم من خلال مقال اليوم على موسوعة مجموعة رمزيات عن العشر الاواخر من رمضان ، وذلك من أجل استخدامها كخلفية لشاشات الهاتف المحمول وكذلك الحاسب الآلي. فبمجرد ما يبدأ اليوم العشرين من شهر رمضان المبارك يبدأ المسلمون يستعدون للاجتهاد في تلك الأيام من أجل أن ينالوا أجل تلك الليالي المباركة اقتداءً برسول الله صلى الله عليه وسلم الذي قالت عنه السيدة عائشة رضي الله عنها: “كَانَ النَّبِيُّ صلى الله عليه وسلم إِذَا دَخَلَ الْعَشْرُ شَدَّ مِئْزَرَهُ، وَأَحْيَا لَيْلَهُ، وَأَيْقَظَ أَهْلَهُ”. فإن ترغب في تذكير غيرك برسالة أو بصورة عليك أن تُتابعنا في السطور التالية.

العشر الاواخر من رمضان

من المؤكد أننا نرغب جميعاً في أن ننال من كرمات هذا الشهر المبارك. فبه تُغلق أبواب النار، وتُفتح أبواب الجنة، وتُصفد الشياطين، وبهذا تكون الفرصة سانحة أمام المسلم لينتهزها بشكل سليم. فتلك الليالي المباركة لن تتكرر إلا مرة واحدة في كل عام. وعلى الرغم من الإجتهاد والعزم الذي يستقبل به الإنسان شهر رمضان إلا أنه في بعض الحالات تفطر عزيمته ويتكاسل عن الاجتهاد في العشر الأواخر من رمضان.

ومن الوسائل التشجيعية التي يُمكنك أن تعتمد عليها، أن تضع صور أو رمزيات العشر الأواخر نصب أعينك سواء كانت على شاشة الهاتف المحمول أو حاسبك الخاص، وذلك حتى تتذكر فضل تلك الأيام كلما نظرت إليها.

رمزيات عن العشر الاواخر من رمضان

صور رمزيات عن العشر الاواخر من رمضان

اجمل صور رمزيات عن العشر الاواخر من رمضان

صور دعاء ليلة القدر

دعاء ليلة القدر

دعاء ليلة القدر رمزيات

رمزيات دعاء ليلة القدر

صور فضل ليلة القدر

اهمية ليلة القدر