الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

دعاء القنوت ياسر الدوسري مكتوب متسجاب بإذن الله

بواسطة: نشر في: 28 أبريل، 2020
mosoah
دعاء القنوت ياسر الدوسري مكتوب

في المقال التالي نعرض لكم دعاء القنوت ياسر الدوسري مكتوب ، فالدعاء من العبادات التي يُستحب أن يلتزم بها المسلم دائماً، وأن يتحرى أوقات الاستجابة ليدعوا فيها بما شاء، وقد وعد المولى سبحانه وتعالى باستجابة الدعاء، فقد قال الله عز وجل في كتابه الكريم (وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ)، ومع قدوم شهر رمضان المُبارك، يحرص المسلمون قول الأدعية طوال أوقات الصيام، وقول تلك الأدعية عند الإفطار، فقد ورد في الحديث الشريف أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قد قال (لِلصَّائِمِ عِنْدَ فِطْرِهِ لَدَعْوَةً مَا تُرَدُّ).

كما يحرصون على قول تلك الأدعية في صلاة التراويح والقيام، راغبين في الحصول على المغفرة والرحمة من المولى سبحانه وتعالى في هذا الشهر الكريم، ولهذا سنعرض لكم من خلال موسوعة دعاء القنوت لياسر الدوسري بالكامل، فتابعونا.

دعاء القنوت ياسر الدوسري مكتوب

  1. ياسر الدوسري هو أحد أئمة الحرم المكي الشريف، وأشتهر بصوته العذب في قراءة القرآن الكريم، وبالأدعية المؤثرة التي أبكت قلوب الملايين الذين رددوها خلفه.
  2. فكان يُصلي التراويح في الحرم المكي في رمضان، وكان يُصلي خلفه آلاف المسلمين، ويُأمنون على الدعاء ويرددون خلفه.
  3. ويُعد دعاء القنوت لياسر الدوسري من أشهر الأدعية التي دعا بها في رمضان، وسنعرض لكم في الفقرات التالية الدعاء بالكامل مكتوب.

أجمل دعاء ياسر الدوسري مكتوب

  • اللهم اهدنا فيمن هديت، وعافنا فيمن عافيت، وتولنا فيمن توليت، وبارك لنا فيما أعطيت، وقنا برحمتك واصرف عنا شر ما قضيت، إنه لا يعِز من عاديت، ولا يذِل من واليت، تباركت ربنا وتعاليت.
  • اللهم اقسم لنا من خشيتك ما تحول به بيننا وبين معصيتك، ومن طاعتك ما تبلغنا به جنتك، ومن اليقين ما تهون به علينا مصائب الدنيا.
  • اللهم متعنا اللهم بأسماعنا، وأبصارنا، وقواتنا أبداً ما أبقيتنا، واجعله الوارث منا، ولا تجعل مصيبتنا في ديننا، ولا تسلط علينا بذنوبنا من لا يخافك فينا ولا يرحمنا، ولا تجعل الدنيا أكبر همنا، ولا مبلغ علمنا، ولا إلى النار مصيرنا، واجعل الجنة هي دارنا وقرارنا، برحمتك يا أرحم الراحمين .

دعاء ياسر الدوسري في الحرم

  • اللهم إنك عفو تحب العفو فاعفُ عنا، اللهم آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار.
  • اللهم إنا نسألك من خير ما سألك منه عبدك ورسولك محمد صلى الله عليه وسلم وعبادك الصالحون، ونعوذ بك من شر ما استعاذك منه عبدك ورسولك محمد صلى الله عليه وسلم وعبادك الصالحون.
  • اللهم إنا نسألك من الخير كله عاجله وآجله، ما علمنا منه وما لم نعلم، ونعوذ بك من الشر كله عاجله وآجله، ما علمنا منه وما لم نعلم.
  • اللهم إنا نعوذ برضاك من سخطك، وبمعافاتك من عقوبتك، وبك منك لا نحصي ثناءً عليك، أنت كما أثنيت على نفسك، سبحان ربك رب العزة عما يصفون، وسلام على المرسلين، والحمد لله رب العالمين، وصلي اللهم وبارك على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.