الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

دعاء الرزق وتيسير الامور مجرب

بواسطة: نشر في: 27 يناير، 2020
mosoah
دعاء الرزق وتيسير الامور

نُقدم إليكم اليوم في هذا المقال مجموعة من أفضل الأدعية الخاصة بالرزق، وتيسيره، وطلبه من الله عز وجل من خلال “دعاء الرزق وتيسير الامور” تيسير الرزق والدعاء به من الأشياء المستحبة عند الله سبحانه، وتعالى؛ فالله يُحب أن يسمع صوت عبده في الدعاء، والإلحاح عليه، والله يستجيب الدعوات جميعًا، وتأكد أنه إذا أطلق الله تعالى لسانك بالدعاء؛ فذلك لأنه يُريد أن يُعطيك، وفي مقال موسوعة اليوم نعرض بعض أدعية الرزق.

دعاء الرزق وتيسير الامور

دعاء تيسير الامور والرزق مجرب

اللهم ابسط لي من رزقك يا رب العالمين، اللهم إني أسألك أن تُيسر لي حاجتي، وتستجيب لدعائي، وأن تقر عيني بما أطلبه منك يا رب، وألح عليك به يا أرحم الراحمين.

اللهم إني أسألك من فضلك العظيم، وأسألك من كرمك الواسع، اللهم تفضل عليَ، وأرح قلبي، وحقق لي ما أرجوه منك، واستجب لدعائي يا الله يا رب العالمين.

اللهم إني أطلب منك الرزق المبارك من  الصحة، والزوج، والمال، والولد، والطاعة، والذكر، والعمل؛ فاللهم قر عيني بما أنتظره منك يا الله يا رب العالمين.

اللهم لك الحمد حتى ترضى، ولك الحمد بعد الرضا، ولك الحمد إذا رضيت، اللهم إني أسألك العفاف، والتقى، والغنى، وأسألك يا رب العالمين المغفرة، والعفو، والرضوان منك يا أرحم الراحمين.

دعاء الرزق المستجاب

اللهم إن المعفرة، والعفو رزق منك إلى عبادك يا رب العالمين؛ فاللهم اغفر لي ذلاتي، واغفر لي ضعفي، واجبر ضعفي يا أرحم الراحمين.

اللهم إني لا حول ولا قوة لي إلا بك يا رحمن يا رحيم؛ فاللهم ارزقني السعادة من حيث لا أدري، ولا أحتسب، واللهم وفقني إلى ما تُحبه، وترضاه من الأعمال يا الله يا رب العالمين.

اللهم إني أسألك النور في حياتي، والبركة في أعمالي، اللهم انشر لي السكينة، وهدوء النفس، وأعطني الخير كله، ووفقني إلى جميل قدرك يا الله يا رب العالمين.

اللهم ارزقني الرضا، والفضل منك، والسكينة، واللهم اهدني، وقربني إليك، وثبتني على العبادة، والطاعة، والذكر، اللهم أحسن خاتمتي، ولا تأخذني إلا وأنت راضٍ عني يا الله يا رب العالمين.

اللهم إني أسألك أن تقرب لي سعادتي، وفرحي، وسروري، واللهم انشر عليَ قبول منك في الأرض، وفي السماء، واللهم ارزقني رضاك، وبركتك ،نورك في حياتي، واجعلني ألقاك يا رب العالمين في الحياة الآخرة.

دعاء الرزق والتوفيق

اللهم ارزقني لذة النظر إلى وجهك الكريم يا أرحم الراحمين، اللهم إن البركة رزق كبير؛ فاللهم ارزقني البركة في وقتي، وفي عملي، وفي عباداتي، وفي طاعاتي، وارزقني أن أعبدك خير عبادة يا الله يا رب العالمين.

يا رب إنك غفور رحيم، ورفيق، وعطوف بعبادك؛ اللهم إني أسألك باسمك الأعظم الذي إذا دُعيت به أجبت يا رب العالمين أن تجعلني أحيا بالقرآن الكريم، واللهم ارزقني الهمة، والثبات على الطاعة، واللهم زد قلبي شوقًا إليك، وتعلقًا بك، واللهم ارزقني أن أشكرك، وأذكرك، وأحمدك يا رب العالمين.

يا ربي إن الأهل رزق؛ فاللهم احفظ لي أهلي، وأمي، وأبي، وأخواتي، وأخوتي، وعائلتي كلها يا رب العالمين، وإن الصحبة أيضًا رزق يا الله؛ فاللهم احفظ لي أصدقائي، وأصحابي يا أرحم الراحمين، ويا ربي إن العمل رزق؛ فاللهم احفظ لي عملي، وبارك لي فيه، وارزقني النجاح الدائم يا الله يا رب العالمين.

دعاء الرزق مكتوب

اللهم إن سعادتي، وأحلامي، ورزقي مرهون بك؛ فاللهم لك الحمد؛ اللهم قرب لي الخير، واختر لي يا رب العالمين في جميع أموري، ولا تُخيرني؛ فإنك تكتب الخير كله يا الله يا رب العالمين.

يا رب إني أحب طاعتك، وذكرك، وعبادتك؛ فاللهم ارزقني الطاعة بلا كسل، وأبعد عني الشيطان، وشركة، ووسوسته، ولا تتوفني إلا وأن راضٍ عني يا أرحم الراحمين.

اللهم إني أسألك أن ترزقني حسن الخاتمة، وأعوذ بك يا رب العالمين من الموت المفاجئ في ساعة الغفلة يا الله، اللهم إننا بشر خطائون؛ فاللهم ارحم ضعفنا، وتجاوز عن ذلاتنا، وتجاوز عن سيئاتنا، وارحمنا، ولا تُخذنا يا الله يا رب العالمين.

اللهم يا رزاق أنزل علينا رزقك، وأكرمنا بكرمك الواسع من خيرك الذي لا ينفذ أبدًا؛ فاللهم قربنا إليك يا الله يا رب العالمين.