الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

كيفية جذب الرجل الثقيل

بواسطة: نشر في: 9 أبريل، 2019
mosoah
كيفية جذب الرجل الثقيل

كيفية جذب الرجل الثقيل بسرعة ، الرجل الثقيل غالباً ما يُثير إعجاب الكثير من الفتيات خاصة الناضجات منهن ، حيث يبحثن دائماً على الوقار والوسامة الهادئة التي تُضيف إلى جاذبية كبيرة إلى الرجل، ولأنه ثقيل فلن يلتفت إليك بسهولة، ولكن لا يوجد شيء صعب مع موسوعة، فتابعينا في مقال اليوم لتتعرفي على أفضل الطرق التي يُمكنك من خلالها لفت انتباه الرجل الثقيل.

كيفية جذب الرجل الثقيل

  • خلف نظارته الشمسية الداكنة، يخفي عيونه البنية عن الأنظار، وكأنه يختبأ من الخلق ليُضيف إلى شخصيته غموضاً آخر. ملابسه الكلاسيكية التي تُضيف إلى عمره سنوات تُزيد من وقاره وهيبته ، ناهيك عن نفحات العطر التي تنبعث منه لتأخذك معها في أحلام تتمنين منها أن يكون ذاك هو الفارس الذي طالما حلمت به وتخيلتيه في الصغر.
  • تساقط أشعة الشمس على ساعة يده يصطدم بعنيكِ فتلمع ويزداد بريقها ،لتتحولين إلى طفلة صغيرة تتزاحم الأفكار في رأسها لتتحدى ثقله، عازمة على الإيقاع به في شباك الحب بأسرع طريقة ممكنة.
  • غير أي علاقة عاطفية مررت بها في حياتك، علاقتك بهذا الرجل الثقيل تختلف كثيراً، فهو يحتاج إلى مجهود كبير لا ليقع في غرامك، بل ليلتفت إليك فقط.
  • ولأن طبيعة الأنثى تتصف بالعناد، فتدخل في تحدي مع كبرياء هذا الرجل الثقيل، معلنة بداية الحرب، إما أن تخرج فائزة بقلبه، وإما أن تجذب انتباهه، ولا ثالث بينهما ، لذا تتبع بعض الأساليب التي قد تجدي معها أحياناً، مثل:

كيف اثير الرجل بالنظرات

  • الرجل الثقيل لا يُحب الفتاة الضعيفة، لأنه لديه من الوسامة والطباع ما يكفي ليُصيبه بالغرور.
  • فهو على يقين تام بأن هناك العديد من الفتيات اللاتي يقعن في غرامه من أول نظرة، فلا تكوني واحدة منهن.
  • عليك أن تعلمي أنه يعشق التميز، وكونه لا يلفت انتباهك سيزعجه كثيراً، خاصة إن كنتِ على قدر من الجمال.
  • لا تُطيلي النظر إليه فتلك طريقة معظم الفتيات، أما أنتِ ففريدة من نوعك، فإن كان رجل ثقيل أنت لديك من الكبرياء ما يكفي.
  • اكتفي بنظرة واحدة فقط تُظهرين بها أنك لا تُبالي به من الأساس، فتلك النظرة من شأنها أن تبعث الحيرة في نفسه. خاصة إن ظهر بها انشغالك بأمر أخر غيره.

طريقة جذب الرجل بالاسلوب

  1. بعد الخطوة السابقة لابد من أن يكون هناك تعامل بينكما، والأمر لن ينشأ من الفراغ.
  2. هناك العديد من الموضوعات التي يُمكنك أن تستغليها لتُديرين معه حوار كامل، وتتمثل في السؤال عن الوقت، أو عن غياب النادل في المطعم وغيرها من الأمور التي يُمكنك إعمال عقلك بها.
  3. عليك الحرص على أن يظهر السؤال في حالة من عدم المبالاة، وكأنك جادة تماماً، ولا تقصدين من هذا فتح أي مجال للحديث.
  4. انشغلي بعدها مع أصدقاءك ولا تنسي إظهار الشخصية المرحة المقبلة على الحياة أمامه.
  5. تجنبي المبالغة في التصنع، لأن هذا الأمر يكتشفه الرجل بسهولة، لذا كوني في حالتك الطبيعية مع الحرص على إظهار أناقتك وأسلوبك الراقي.

كيف تجذبين الرجل اليك بالكلام

  • إن فتح معك مجال للحديث مرة أخرى عليك أن تتعرفي عليه أكثر، وتتركي له المجال للحديث عن نفسه وكذلك عن اهتماماته وأعماله.
  • عليك العلم بأن كلماته قليلة جداً، فلا تجعليه يُنهي الحوار بشكل سريع، بل افتحي مجالات أخرى للحديث لتصلي في النهاية إلى أقرب مناسبة أو إلى صديق مشترك بينكما حتى لا تكون تلك الصدفة هي الأخيرة.
  • لا تجعلي الألقاب تُسيطر على حديثك معه، فعليه أن يتعامل معك بأريحية أفضل.

طرق جذب الرجل بلغة الجسد

  1. لغة الجسد من أهم الطرق التي يُمكنك أن تبعثي بها رسائل إلى الطرف الآخر.
  2. البسمة التي لا تُفارق وجهك ضرورة للإيقاع بالشاب الثقيل حيث أنه يجد فيكِ روح المرح التي يُحبها ويتمنى أن يمتلكها.
  3. كذلك لا تجعليه يعرف كل شيء عنك، فهو شخصية محبة للغموض، فعليك أن تُجبريه على أن يُعاود التواصل معك مرة أخرى ليتعرف عليك بشكل أكبر.
  4. كانت تلك أفضل الطرق التي تُساعدك في الإيقاع بالرجل الثقيل في شباك الحب، ولكن عليك الحذر حتى لا يتحول الأمر إلى نوع من الإفراط وبالتالي تتسمين بجرأة لا تتناسب مع خجل الفتيات المعهود.