الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

كلمة شكر للمعلم قصيرة ومميزة

بواسطة: نشر في: 28 نوفمبر، 2019
mosoah
كلمة شكر للمعلم

كلمة شكر للمعلم هي أقل ما يمكن للطالب تقديمه لكل من علمه حرفاً وأرشده لطريق الحق وأنار عقله بالحكمة والعلم النافع، والمعلم المجتهد الصبور الذي لا يتوانى عن بذل أقصى طاقته وجهده حتى يعلم تلاميذه وينير عقولهم بالمعرفة يستحق التقدير والشكر منهم، فيما يلي على موقع موسوعة نقدم لكم من خلال هذا المقال مجموعة من كلمات وعبارات شكر للمعلم المتميز يمكنكم الاستعانة بها في التعبير عن تقديركم لمعلميكم فتابعونا.

كلمة شكر للمعلم

  • معلمي الفاضل فكرت كثيراً في الطريقة التي أعبر لك بها عن مدى شكري وتقديري لكل ما قدمته لي طوال السنين الماضية، لكني لما أجد وسيلة خير من أن أتابع ما بدأته معي واستمر في الجد والاجتهاد حتى تفخر بي، لذا أشكرك معلمي من أعماق قلبي وأعدك أن تظل دائماً وأبداً قدوتي التي أسير على خطاها.
  • جلست لساعات انتقي كلماتي كي أعبر لك من خلالها عن شكري وامتناني، لكن عجزت كل الكلمات من التعبير عن حقيقة ما أشعر به من امتنان ومحبة تجاهك، فقد كنت لي دوماً معلماً وفياً وأباً حنوناً وصديقاً مخلصاً، فشكراً لك معلمي وأدامك الله لي خير معين في هذه الحياة.
  • أستاذي العزيز ومعلمي الكريم ومربي الأجيال الفاضل كنت لي دوماً ناصحاً ومرشداً ولم تيأس من كثرة المحاولات معي حتى أتت ثمارها بالفعل، واليوم وبعد تخرجي من الجامعة لا يسعني التفكير سوى ماذا كان سيكون مصري لولاك، لذا مهما تحدثت لن أوفيك ولو جزء بسيط مما فعلته لأجلي طوال السنين الماضية ولا يسعني سوى الدعاء بأن يجزيك الله الجنة ويجمعك بالنبيين والأبرار.
  • دون وجود معلمين مثلك في هذه الحياة لفقد العلم قيمته ولاندثرت القيم والأخلاق منذ زمن بعيد، فلم تكن تنير عقولنا بالعلم والمعرفة فقط فقد أنرت قلوبنا بالحب وملأتها بالإيمان وغرست بها حب الخير وتقوى الله، ولطالما كنت قدوتي في كل خطوة أخطوها، وتقديراً لدورك في حياتي اخترت أن أصبح معلماً مثلك فأسأل المولى أن يوفقني للقيام بدوري على أكمل وجهك مثلك معلمي.
  • جميع كلمات الشكر والامتنان تقف عاجزة أمام عطائك الفياض وجهودك التي بذلتها معنا والمحبة التي غمرتنا بها، معلمي كنت لنا بمثابة الضوء في العتمة الذي أنار عتمة العقول والقلوب، ولطالما أرشدتنا للبحث عما يناسبنا في الحياة بدلاً من البحث عما يناسب الآخرين ونبهتنا لأن نجعل الله هو مرجعنا في كل شأن، لذا نسأل الله أن يحفظك ويجازيك عنا جزاءً حسناً.

شكر وتقدير للمعلم المتميز

  • علمتنا أن الحياة في زوال لا محالة، لذا علينا أن نترك أثراً طيباً في قلوب الآخرين يبقى حينما نرحل، وكانت هذه الكلمات هي التي أنارت طريقي طوال هذه الأعوام لذا أشكرك على ما وصلت له اليوم بفضل كلماتك وأشكرك على كوني ما أنا عليه اليوم بفضلك.
  • معلمي العزيز ضربت لنا خير مثال على أن المعلم مسئول عن التربية والتعلم معاً وبأنهما لا ينفصلان، فدائماً نبهتنا لأن ترقي أعلى الدرجات في العلم دون التحلي بمكارم الأخلاق كالجوهرة التي لا بريق لها، جزاك عنا المولى خيراً فعلى يديك تعلمنا من العلم أنفعه ومن مكارم الأخلاق أفضلها.
  • معلمنا الغالي لقد تمكنا بفضل ما غرسته في نفوسنا من أمل أن نحقق المعجزات، فلك منا جزيل الشكر.
  • دائماً أحمد الله سبحانه وتعالى لأنه جعلني من المحظوظين ممن تتلمذوا على يديك علماً ومعرفة وتربوا بفضل توجيهاتك على التمسك بالأخلاق الحميدة، فشكراً لك معلمي وقدوتي.
  • معلمي العزيز عندما أتحدث عنك لا يسعني سوى الشعور بالفخر فكنت لي مصباحاً منيراً وقدوة حسنة ألهمتني طوال حياتي، جزاك ربي جنته جزاءً حسناً.
  • إلى معلمي الغالي الذي لطالما كان متقناً ومجداً في عمله، وحريصاً على إسداء النصائح لنا كأبناء له، شكراً لك كنت لنا دوماً نعم المعلم وخير صديق.
  • معلمي العزيز تعلمت منك أهمية الإتقان في العمل، والصبر على الصعاب، والإصرار على بلوغ الأهداف مهما بدت لنا مستحيلة وبعيدة، واليوم أسعى أن أكون قدوة لتلاميذي كما كنت قدوة لي فشكراً لك.
  • كلما تقدم بي العمر كلما أدركت قيمة كل ما غرسته في نفوسنا من قيم ومن مكارم أخلاق، لك مني جزيل الشكر والامتنان معلمي وصديقي العزيز.