الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

أجمل كلمات شكر وتقدير

بواسطة: نشر في: 14 يناير، 2020
mosoah
كلمات شكر وتقدير

كلمات شكر وتقدير لكل من نعرفهم ولكال من قدوا لنا يد العون في حياتنا، فهناك الكثير من الأشخاص نظل ممتنين لهم بالشكر والعرفان، ونظل نحيا في هذه الحياة بسبب ما قدموه لنا، وعلينا أن نعبر لهم عن مشاعرنا وكم نحن ممتنين لهم ولوجودهم ولما قدموه لنا، فالكلمات لن توفي حقهم، ولكن علينا أن نحاول شكرهم من خلال بعض العبارات والكلمات البسيطة، ومن أجل ذلك قررنا في مقالتنا في الموسعة تقديم مجموعة من كلمات الشكر والتقدير.

كلمات شكر وتقدير

  • أستاذي ومعلمي يا من علمتني وجعلت مني شخصًا قادرًا على الحياة، وجعلتني أحقق أحلامي فلولا تعليمك لي وإصرارك ومثابرتك وإيمانك الشديد بي وبأحلامي فلم أكن كما أنا الآن شكرًا لك يا أستاذي الجليل فكل الشكر والتقدير والامتنان إلى أن تفنى حياتي.
  • أمي يا عزيزتي الغالية كيف لي أن أشكرك على كل ما قدمتيه لي من تعب الليالي وسهرك من أجل راحتي يا ظلي وحمايتي، لا تجدي الكلمات نفعًا من أجل أن أوفي قدرك، فأنتي كل ما أملك في هذه الحياة، شكرًا لوجودك معي في حياتي.
  • أبي الغالي يلا عزيز الروح وسندي الدائم في الحياة، فالمرات التي قدمتني فيها وأثرتني على نفسك لا تعد ولا تحصى، كنت تتعب وتشقى من أجل أن تحقق لي أحلامي، كانت سعادتي بالنسبة لك هي العالم أجمع، فلا الكلمات ولا العبارات قادرة على وصف مشاعري الذي أشعر بها نحوك ولا لأن توفيك حققك، أدامك الله لي يا سندي في هذه الحياة.
  • صديقتي الحنونة المنصتة لي في كل وقت وفي كل حين، ونيستي ورفيقتي في هذا العالم، كل ما بيننا كان سببًا في تجملي للكثير من الآلام التي شعرت بها، كنتي دائمًا مسكنًا للروح ودواءً لها، شكرًا لأنك الأجمل والأوفى دائمًا.
  • زوجي عزيز  الروح ونصفي الأخر، أقدم لك شكري وامتناني لك من اجل تفهمك لي في الكثير من الأوقات الصعبة التي مررت بها، شكرًا لتقديرك لي، وجعل في مكانه عاليه دائمًا، شكرًا لأنك الأحن، ولأنك لي عونًا ومددًا، وحماية في كل وقت.
  • أختي الغالية، يا قطعة من روحي، كيف للحياة أن تكون لو لم تكوني هنا، أشعر بكِ في كل وقت وحين، فأنتي من كنتي لي في كل وقت، كنتي البهجة لقلبي، كنتي حضني الدافيء، كنا سويًا دائمًا فلم يعرف أحد منا طريقًا للبعد عن الأخر فأنتي بالنسبة لي العالم، لا طاقة لي للعيش في هذه الحياة بدونك، أدامك الله لي قلبًا يحويني ويحميني من قساوة هذا العالم.
  • مدير عملي، صاحب المكانة العالية في قلبي، أتذكر كل تعليماتك وكل توجيهاتك  الذي كانت فضلًا لكوني في هذه المكانة الحالية، شكرًا من أجل نصحك لي، وتعليمك لي كل ما هو جديد، فقد كنت دائمًا المثل الأعلى والقدوة في عملي، شكرًا لك.