الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

كلمات حب الى حبيبي رومانسيه

بواسطة: نشر في: 13 فبراير، 2020
mosoah
كلمات حب الى حبيبي

تقدم إليكم موسوعة في المقال التالي كلمات حب الى حبيبي حيث يتم البحث عنها من قبل المحبين لكي يتم تبادل تلك الرسائل عبر الهاتف الجوال وكذلك فإن وسائل التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وتويتر والانستجرام أصبحت توفر للعشاق فرصة الإعلان عن حبهم أمام الجميع مما يمنح كلاً منهما شعوراً بالثقة والسعادة.

فما أجمل من تلقي عبارات العشق والاشتياق من الحبيب إلى حبيبه فالكلام الحلو يعد مفتاح القلوب خاصة إن كان صادق وحقيقي فيصل إلى قلب الحبيب على الفور، فيمكنكم وصف مشاعركم التي تشعرون بها لأحبائكم مما ينمي ذلك الحب ويزيد من قوته في القلب.

كلمات حب الى حبيبي

نعرض لكم في الفقرة الآتية أجمل عبارات العشق والرومانسية يمكن إرسالها في الرسائل عبر الجوال:

  • هناك لغة لا يمكن لغير المحب أن يفهمها وهي لغة العيون فمن نظرة واحدة لي في عينيك أستطيع أن أدرك مدى ما تشعر به من حب وحزن وضيق وشوق، وكذلك أنت فلا يمكنني وقت الصمت والنظر إلى عينيك أن أخفي عنك مدى عشقي لك.
  • حينما يمر اليوم دون رؤياك أشعر وكأن روحي تفارق جسدي وقد توقف قلبي عن النبض، أشعر وكأن الشوق يقتلني ويخنقني الحنين إليك، وحين أغفو في النوم أجدك معي في أحلامي.
  • في عيد الحب لا أرغب أن يمر اليوم دون أن أقول ألف كلمة أحبك، أرغب في أن تكون كل واحدة مختلفة عن الأخرى ويصل كل منها إليك وكأنها المرة الأولى التي تسمعها بها وما أجمل أول كلمة أحبك يسمعها الحبيب.
  • اللحظة الأجمل في العشق هي تلك التي تسبق الاعتراف به، ذلك الارتباك الذي كنت أشعر به حين اللقاء يود قلبي أن يقول حبيبي فيأمر عقلي لساني بالتوقف عن ذلك، أما الآن فلا يناديك لساني فقط بل يحتضنك قلبي وكل كياني.

كلام عن حبيبي قصير

فيما يلي نذكر بعض العبارات القصيرة التي يمكن إرسالها إلى الحبيب في المناسبات الرومانسية كعيد الحب:

  • حينما أفكر بك لثواني معدودة أجد عالمي قد أصبح حديقة ورد وأنا فراشة سعيدة تطير في البستان تغني وتقول أحبك بجنون.
  • فلتعلم حبيبي أنه كلما ظل قلبك ينبض بحبي فأنا مازلت حياً، وحين يتوقف لسانك عن نطق اسمي تلك تكون نهايتي، فأنت بالنسبة لي محور الكون والغاية من الحياة.
  • لا يملك المرء أغلى من عيناه لأنه يرى بهما وهي غالية لدي كذلك ولكن سببي يختلف عن البقية فإني أحب عيني لأنني أراك بهما وهي ما تمكنني من احتمال حنيني وشوقي إليك.

كلام حبيبي احبك

  • أحبك في كل مكان وزمان، أحبك بعدد الطير والألوان، وفي كل السنوات والأيام سأظل أدعوا ألا يفرق بيننا أمر وكما أراك في الواقع أراك أيضاً في الأحلام.
  •  أحبك وحبي لك مثل الطفل الصغير لا يمل من الاهتمام ولا المشاعر، قربك بجواره مثل أمه فأنت مطلبي الوحيد وغايتي بك أموت وأحيا وأنت كل الأمنيات.
  • أحبك بكل شعور داخلي يتلهف لرؤيتك، ورغبة تصرخ لسماع صوتك الذي يشبه في أذني أجمل الألحان أرق النغمات.

وفي نهاية مقالنا نود أن نذكر أن كل من يبحث عن ذلك الموضوع لابد وأن لديه شخص مميز في حياته وقريب إلى قلبه يبحث من أجله عن ما يمكن أن يرسله إليه ويهديه إياه في المناسبات الخاصة بهم، بل في جميع الأوقات صباحاً ومساءً ليشعر كلاً منهما أنه لا يوجد بالحياة أمر يمكن أن يفرقهما أو يشغل أحدهما عن الآخر.