الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

أجمل كلام عن تخرج الاخ و الاخت والصديق

بواسطة: نشر في: 9 مارس، 2020
mosoah
كلام عن تخرج الاخ و الاخت والصديق

إليكم أفضل كلام عن تخرج الاخ و الاخت والصديق ، فتلك التهاني هي التي نقوم عن طريقها بالتعبير لأخوتنا وأصدقائنا الذين نحبهم عن مدى سعادتنا ومشاركتهم فرحتهم بلحظة التخرج من الجمعة وهي إحدى اللحظات الهامة جدًا في حياة الشخص، فهي اللحظة التي تنتهي فيها المرحلة الدراسية بكل مميزاتها وعيوبها، ويبدأ فصل جديد في الحياة، وهو الحياة العملية، التي يبني عن طريقها الشخص مستقبله، ويقوم بتحديد مصيره، وعبر المقال التالي على موقع موسوعة نقدم لكم مجموعة من أجمل العبارات عن تخرج الأحباب فتابعوا معنا.

كلام عن تخرج الاخ و الاخت والصديق

عبارات عن التخرج 2020

  • إن الوصول إلى هذه اللحظة ليس بالأمر اليسير، فهي نتاج سنوات وسنوات من الكد والتعب والسهر، مبارك الوصول إلى التخرج، والعقبى لأعلى الدرجات.
  • اليوم انتهت مرحلة من مراحل العلم، رحلة كانت مليئة بالأفراح والأحزان والسهر والآلام، والتعب والاجتهاد، لكن اعلم أنها ليست نهاية العلم والتعلم، فالعلم لا ينتهي مهما تقدمنا في العمر، اسأل الله لك التوفيق في كل خطواتك القادمة.
  • إن التفوق لا يبلغه إلا من أصر على النجاح، وعقد العزم على الوصول للقمة، فالوصول للقمة سهل، ولكن الصعوبة تكمن في الحفاظ عليها، وأنت حافظت على تفوقك ونجاحك حتى وصلت إلى هذه اللحظة، مبارك التخرج والتفوق والنجاح.

تهنئة تخرج اخوي

  • أخي العزيز في هذه اللحظة التي كلل الله تعالى فيها مجهوداتك بالنجاح والتفوق، أبارك لك التخرج وأسالك الله لك التوفيق في حياتك القادمة.
  • مبارك التخرج، أنت وأنا نعلم أنك تعبت كثيرًا حتى تصل إلى هذه اللحظة، عسى الله أن يجعل حياتك القادمة مليئة بالتفوق والنجاح.
  • لقد كنت أنتظر هذه اللحظة منذ اليوم الأول لك في الدراسة، لقد كنت أنتظره بشوق أكبر منك، والآن وقد بلغته بعد التعب والسهر والليالي الطويلة، فإنني أسأل الله أن يبارك في خطواتك القادمة وييسر لك الخير، ويرزقك من حيث لا تحتسب.
  • من جد وجد ومن زرع حصد، وأنت زرعت التعب والاجتهاد، وحصدت التفوق والنجاح، مبارك التخرج، وأنار الله دربك بالتوفيق دومًا في شتى أمور حياتك.

عبارات عن التخرج من الجامعة

  • أختي الغالية، وأمي الثانية، لقد كنت شاهدًا على تعبك وسهرك، واجتهادك في دراستك، وكان حري بك أن تصلي لهذا اليوم العظيم، وترتسم السعادة على وجهك الكريم، فإن الله لا يضيع أجر من أحسن عملًا.
  • أختي العزيزة، أصغر الإخوة والأحب إلى القلب، لقد كلل الله كل المجهودات التي قمتِ بها في سبيل بلوغ هذه اللحظة بالنجاح، وبدَّل دموع الخوف التي ذرفتِها في الليالي الطوال، دموع الفرح والسعادة، أسأل الله تعالى لك التوفيق والسداد في جميع خطواتك القادمة، وتذكري دومًا أننا معك، وبجوارك فيما تحبين أن تفعلي، أو تريدين.
  • إن الوصول للهدف له فرحة لا تعادلها فرحة، وسعادة لا تضاهيها سعادة، وأنت تشعر بهذه السعادة اليوم وقد حققت هدفك ووصلت إلى أملكـ ولكن لا تظن أن هذه هي نهاية الدنيا، فالمشوار لا زال طويلا، ويحتاج إلى الجد والتعب والاجتهاد، رزقك الله كل الخير ووفقك إلى ما يحبه ويرضاه.

كلمات معبرة عن التخرج للصديق

  • أحاول أن أصف لك مشاعري ببلوغك هذه اللحظة التي انتظرناها طويلًا، مبارك على التفوق، ورزقك الله النجاح في جميع خطوات حياتك القادمة.
  • حاولت البحث كثيرًا عن كلمات تهنئة بالتخرج، لكني لم أجد أفضل من الدعاء لك بأن يرزقك الله النجاح في كل مساعيك القادمة، وفقك الله لكل الخير.
  • سنوات وأنا أنتظر هذه اللحظة الجميلة التي أراك فيها ترتدي عباءة التخرج، وتشعر بالسعادة، سنوات مرّت وأنا أخطط لكيفية الاحتفال بهذا اليوم المميز في تاريخ صداقتنا، لكنني اليوم أقف عاجزًا عن التعبير عن مشاعري، رزقك الله السداد والتوفيق في الخطوات القادمة، وأدام صداقتنا في الدنيا على طاعته وبالآخرة في جنته.

وفي نهاية المقال نكون قد قدمنا لكم عبارات التهنئة بالتخرج، ويمكنكم متابعة المزيد من المقالات على موقع الموسوعة العربية الشاملة.